ADVERTISEMENT

أشهر مولات الرياض الفخمه

مولات الرياض الفخمه هي من أكثر الأمور التي يبحث عنها الزوار إلى مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، للاستمتاع بأفضل المزايا والخدمات المقدمة من أجل رفع درجة الراحة والرفاهية وتقديم كل المنتجات العالمية والسلع المتاحة أمام الجميع.

مولات الرياض الفخمه

 أهم مولات الرياض الفخمه هي على النحو التالي:

ADVERTISEMENT

مول جاليري الرياض

هو أحد أفخم المولات الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويوجد بداخله مجموعة واسعة من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية المتنوعة التي يبحث عنها الجميع،

توجد في مكان واحد مما جعله أحد أكثر المولات اقبال من الزوار على نحو كبير.. كما يشتهر مول جاليري الرياض بالتحديد بأفخم محلات الملابس بشكل عام،

ADVERTISEMENT

فهناك تشكيلة متنوعة من محلات الملابس التي توجد بها مجموعة متنوعة من الماركات العالمية الخاصة بالنساء، بالإضافة إلى محلات ملابس الرجال والأطفال.

بالإضافة إلى أن المول يضم مجموعة هائلة من المتاجر الشهيرة المختصة بالإكسسوارات سواء كانت اكسسوارات نسائية أو ساعات من أشهر الماركات العالمية داخل فروعها بالمملكة.

مولات الرياض الفخمه
مولات الرياض الفخمه

نخيل مول الرياض

واحد من افخم المولات الموجودة في الرياض، تتوفر لدى مول النخيل أفضل مجموعة محلات تقع أفضل الماركات العالمية التي تخص الأحذية، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية المختلفة.

يتمتع المول بوجود مركز ترفيهي لأجل الأطفال مع مدينة ملاهي متكاملة بها مجموعة واسعة من الألعاب، مع صالة بولينج لذا هو مكان مناسب للأسرة من أجل الاستمتاع فيه.

يتميز مول النخيل بوجود قاعة سينما تعرض أحدث وأهم الأفلام العالمية الشهيرة بالتزامن مع عرضها في أهم صالات العرض العالمية،

مع وجود سلسلة شهيرة من المطاعم مثل مطعم بيتزا، بالإضافة إلى مطعم لايف، ومطعم  وذ كاكاو بالإضافة.

غرناطة مول

أحد أفخم المولات الهامة في الرياض والذى تجد به كافة المحلات التجارية العالمية، وأشهر الماركات مثل فيكتوريا سيكريت، وماركس وسبنسر وغيرهم.

كما أنه يحتوي على مجموعة من المطاعم المتميزة مثل مطعم ستيك هاوس، ومطعم أجوس وكذلك ماكدونالدز، وأيضا  مقهى ستاربكس وكافية بيني.

لا تفوت فرصة مشاهدة: مولات السعودية وأسمائها

مولات شمال الرياض

بالنسبة إلى أهم مولات شمال الرياض فهي كالتالي:

مول الفيصلية بالرياض

واحد من أهم مولات شمال الرياض والذي واحد من أكبر مراكز التسوق في المدينة، لما يحتويه من مجموعة ضخمة ومتنوعة من المحلات التجارية،

سواء كانت محلات شعبية سعودية أو عربية بأسعار مناسبة مع افخم المحلات التجارية التي تعتمد على الماركات العالمية.

الفيصلية مول متكامل تجد بداخله كل شيء، سواء محلات تجارية أو ترفيهية أو مطاعم لذا هو مكان جاذب لجميع أفراد الأسرة منذ افتتاحه في عام٢٠٠٠.

يتميز بالتصميم البيضاوي، وقد وصل عدد المتاجر الموجودة به حتى الآن إلى مائة وعشرة متجر، كما يوجد بداخله متجر هارفي نيكلز الشهير وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط الذي يتيح أمام الجميع اشهر ماركات الموضة العالمية.

العليا مول

واحد من أشهر مولات شمال الرياض ويتميز بوجود أغلب أشهر المطاعم العالمية والمقاهي بداخله، لأصحاب الذوق الرفيع في تناول أشهى الأطباق العالمية الخاصة وأجود أنواع القهوة.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على اكثر من مائة وثمانين متجر مختلف، سواء كان متجر نسائي أو أحذية أو ملابس رجالية وأطفال، بالإضافة إلى أشهر العطور والاكسسوارات والمجوهرات.

مع وجود منطقة مخصصة لأجل ترفيه الأطفال، ويفتح المول أبوابه ابتدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عشرة منتصف الليل، فيما عدا يوم الجمعة يبدأ من الرابعة عصراً حتى الحادية عشرة مساء.

مولات الرياض الفخمه
مولات الرياض الفخمه

عدد مولات الرياض

بالنسبة إلى عدد مولات الرياض داخل المملكة العربية السعودية يصل إلى أكثر من أربعين مول تجاري يعمل على تقديم أفضل الخدمات من محلات تجارية بأحدث الماركات.

بما يناسب الأسواق الشعبية وكذلك مناطق ترفيهية خاصةً بالأسرة والأطفال مع أفخم وأشهر المطاعم والمقاهي العالمية، التي تشمل أهم المطابخ العالمية مثل طاقم عمل متخصص على أعلى مستوى، ومن أشهر تلك المولات:

الخريص مول

ويقع في حي الروضة أشهر أحياء شرق الرياض، وهو ذو شعبية عالية ويتواجد في قلب كثافة سكانية عالية، ويوجد بداخله مائة وثمانين محلا تجاريا تقدم منتجات بأسعار متوسطة تنافسية تناسب جميع فئات المجتمع.

وذلك مع وجود بعض المحلات التجارية ذات الماركات غالية الثمن مع مجموعة من المطاعم المتميزة والمقاهي.

العثيم مول

أشهر مولات الرياض ويقع في حي الربوة الشهير ويحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تناسب كافة الأسر بإمكانياتها المختلفة، ويوجد في ذلك المول كل شيء الماركات العالمية والشعبية والمناطق الترفيهية.

اقرأ ايضا: أفضل مولات دبي

اقدم مول في الرياض

أما عن أقدم مول في الرياض فلدينا:

مول الرياض

واحد من أقدم المولات في مدينة الرياض ويتميز بوجود عشرات المحلات التجارية التي تقدم كافة المنتجات النسائية، وقد اشتهر بوجود اشهر محلات الفساتين والجلابيات والعبايات التي تبحث عنها النساء.

لا يوجد داخل المول مطاعم أو مقاهي مثل بقية المولات التجارية الحديثة، ولكن يوجد الكثير من المطاعم بالقرب منه.

وعلى الرغم من ذلك يعتبر مول الرياض واجهة لمن يبحث عن أفضل محلات اقتناء الذهب والمجوهرات الغالية فيوجد به أشهر المحلات مثل كارديال للساعات، الفهد للساعات، النادر ومجوهرات نهر الألماس وغيرها من المحلات التجارية الهامة.

بانوراما مول

أحد أقدم المولات في مدينة الرياض، ويتميز بكونه واجهة سياحية لكل الأعمار بسبب وجود مجموعة من الأماكن الترفيهية، مثل أكبر مدينة ألعاب أنشأت على مساحة سبعة آلاف وثلاثمائة واثنين وخمسين مترا.

وذلك من أجل أن يحظى الأطفال بأفضل تجربة ممتعة مع كافة أنواع الألعاب سواء الكهربائية أو الإلكترونية مع أفضل درجات الأمان، مع وجود حلبة من أجل التزلج على الجليد مع مجموعة متخصصة من المدربين التقنيين.

كما يحتوي المول على قاعات مخصصة من أجل إقامة الحفلات والمناسبات المميزة وذلك من أجل الأطفال والأسرة،

بالإضافة إلى وجود ميزة توفير جليسات أطفال للأمهات، وذلك لتسهيل عملية التسوق عليهم مع درجة عالية من الاحترافية والخبرة لدى الجليسات.

كذلك توجد داخل المول مكتبة جرير الشهيرة التي يمكن أن تجد بداخلها كل أنواع الكتب الخاصة بالأطفال، وكل مستلزمات الدراسة.

مولات الرياض الفخمه
مولات الرياض الفخمه

قد يهمك أيضا التعرف على: أين تذهب في جدة واهم الاماكن السياحية بها

تطبيق مولات الرياض

أما عن تطبيق مولات الرياض الشهير فهو تطبيق مميز متاح على كافة أجهزة الهاتف المحمول، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل التخزين، وهو يعد فهرس متكامل عن مولات مدينة الرياض.

يقدم لك وصف تفصيلي عن كل مول من أهم المتاجر الموجودة به والمطاعم والأماكن الترفيهية وتوقيت العمل الخاص بها، كما أنه مقسم إلى أقسام بحسب الأحياء والمحلات التجارية والعلامات الشهيرة.

ويمكنك البحث عن أشهر الماركات التي تريد من خلال التطبيق، والأمر نفسه ينطبق على المطاعم الشهيرة في حالة كنت تبحث عن أطباق محددة من المطابخ العالمية وتريد التأكد من وجودها مع إمكانية الحجز.
بالنهاية نكون قدمنا  مجموعة من  أهم مولات الرياض الفخمه وأهم الخدمات التي تقدمها لك، بالإضافة إلى اشهر المولات الرياضية في منطقة شمال الرياض، وكذلك كيفية الحجز من خلال تطبيق مولات الرياض.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق