ADVERTISEMENT

استرجاع رسائل الانستقرام

نتحدث عن أفضل وأسهل الطرق في استرجاع رسائل الانستقرام التي باتباعها تلك الطرق مضمونة جدًا وتم تجربتها في أكثر من مرة ويعد الانستقرام هو أحد أشهر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي التي يتم تداول من خلالها الكثير من الصور والفيديوهات والرسائل حيث يوجد جزء مخصص لتبادل الرسائل والمحادثات بين الأصدقاء على الانستقرام وفي بعض الحالات قد تحدث وتحذف جميع الرسائل ويرغب الشخص في استعادة تلك الرسائل.

استرجاع رسائل الانستقرام

هناك أكثر من طريقة مختلفة يمكن استخدامها من أجل استعادة رسائل الانستقرام التي تم حذفها بأي طريقة كانت سواء حذفت بقصد أو بدون قصد

ADVERTISEMENT

ومن أسهل الطرق وأضمنها هي استرجاع الرسائل من خلال استرجاع البيانات وبتلك الطريقة يستعيد الشخص جميع البيانات التي تم فقدها على الانستقرام ويمكن استخدام تلك الطريقة باتباع تلك الخطوات:

  • يمكن استخدام تلك الطريقة على جميع الهواتف الذكية سواء على الأندرويد أو الأيفون أو حتى أجهزة الكمبيوتر.
  • تتميز تلك الطريقة بكونها تساعدك على استرجاع جميع البيانات التي تخصك على انستغرام سواء كانت فيديوهات أو صور أو منشورات احتفظت بها.
  • في البداية عليك فتح المتصفح والدخول إلى حسابك الشخصي على انستغرام من خلاله ولا يمكن استخدام تلك الطريقة بالدخول إلى التطبيق.
  • ستجد ثلاثة نقاط أفقية في أعلى يسار الصفحة الرئيسية لحسابك قم بالدخول إليها لتنتقل إلى عدة خيارات.
  • قم باختيار الدخول على الاعدادات.
  • قم بعد ذلك باختيار الأمان ومنه إلى خيارات الأمان.
  • ستظهر لك عدة خيارات مختلفة قم بالنقر فوق تحميل البيانات.
  • قم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك والذي ستستعيد بياناتك من خلاله.
  • في غضون أربعة وعشرون ساعة سيصلك ملف به جميع البيانات على بريدك الالكتروني التي تخصك وقد تم استعادتها.
  • لفتح هذا الملف ستضطر إلى تحميل تطبيق جسون ومن خلاله عليك الدخول إلى ملف البيانات الذي قمت باستعادته ومنه إلى مجلد الرسائل.
استرجاع رسائل الانستقرام
استرجاع رسائل الانستقرام

اقرأ أيضًا: استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

استرجاع رسائل الانستقرام من خلال تطبيق فيس بوك

قامت شركة فيس بوك بشراء منصة الانستقرام في عام ٢٠١٢م ولذلك فقد ربطت جميع أجهزة الفيس بوك بالانستقرام وعند حذف أي بيانات من الانستقرام يمكنك استعادتها بكل سهولة من خلال تطبيق الفيس بوك

ADVERTISEMENT

وذلك من خلال اتباع تلك الخطوات البسيطة:

  • من أهم الخطوات التي لا بد من تفعيلها من قبل فقد البيانات حتى تتمكن من استعادتها إن حذفت هو تمكنك من ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام من قبل.
  • عند التأكد من ربط حساب الفيس بوك بالانستقرام عليك الدخول إلى حسابك الشخصي على الفيس بوك من خلال المتصفح ولا يتم الدخول إلى الحساب من خلال التطبيق نفسه وبعد ذلك عليك كتابة اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور التي تستخدمهم على حساب فيس بوك.
  • قم بعد ذلك بالضغط على زر صندوق الرسائل الواردة في الصفحة الرئيسية لحسابك من على الموقع الالكتروني.
  • ستظهر لك العديد من الخيارات قم بالنقر فوق خيار انستقرام دايركت.
  • ستجد جميع الرسائل التي حذفت موجودة بأكملها على الفيس بوك من خلال تلك الطريقة البسيطة.

استرجاع رسائل الانستقرام من خلال تطبيقات الطرف الثالث

ذكرنا لكم طريقتين من أحسن وأسهل الطرق التي يمكن من خلالها استعادة الرسائل التي حذفت من الانستقرام وقد كانت تلك الطرق من خلال الصفحات الشخصية للمستخدم

ولم يتم الاستعانة بأي شيء خارجي ولكن إن فشلت تلك الطرق بسبب من الأسباب فليس دليل على انقطاع الأمل بل يمكن استخدام طرق أخرى بالاستعانة بأحد الأدوات الخارجية.

تستطيع تلك الأدوات الخارجية استعادة البيانات من خلال الذاكرة التخزينية المؤقتة لأجهزة الأيفون أو الأندرويد والتي تمكنك من الحصول على جميع الرسائل التي قمت بحذفها.

تتمثل تلك الأدوات في بعض التطبيقات السهلة جدًا في الاستعمال كل ما عليك فعله هو تحميل أحد تلك التطبيقات واتباع الخطوات البسيطة التي تظهر لك من خلال تلك التطبيقات وأحد أهم وأشهر تلك التطبيقات ما يلي.

يمكنك التعرف على: استرجاع حساب انستقرام

تطبيق فونيلاب لأجهزة الأندرويد

أحد أشهر وأهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها في استعادة البيانات المحذوفة على أجهزة الأندرويد أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظامي ويندوز أو ماك.

يمكنك هذا التطبيق بكل سهولة من استرجاع كافة البيانات المحذوفة من الانستقرام كما يساعدك على استرجاع بياناتك المحذوفة من أي تطبيق آخر مثل سناب شات وماسنجر.

تستطيع استعادة الفيديوهات والصور وملفاتك الصوتية والمستندات والرسائل وجميع مرفقات الرسائل وجميع جهات اتصالك وسجل مكالماتك.

يساعدك أيضًا على استعادة بيانات الواتس آب التي تم فقدها.

استرجاع رسائل الانستقرام
استرجاع رسائل الانستقرام

تطبيق يو فون لأجهزة الأيفون

تطبيق يو فون هو تطبيق مخصص فقط لأجهزة الأيفون وله شعبية كبيرة في مجال استعادة البيانات المحذوفة كما يمكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ماك أو ويندوز.

يعد أحد أشهر وأسهل الأدوات التي يمكن استخدامها لمساعدتك في استعادة كافة بيانات الآيفون أو الأيباد.

يمكنك من استعادة رسائل الانستغرام المحذوفة بكل سهولة فقط ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من خلال آب ستور واتباع تعليمات البرنامج لاستعادة الرسائل بكل سهولة.

يمكنك استخدامه في استعادة جميع البيانات المحذوفة من الجهاز بشكل عام مثل بيانات الواتساب أو بيانات الهاتف الأخرى من الصور والفيديوهات المستندات وجهات الاتصال والرسائل النصية.

قد يهمك معرفة: استرجاع حساب جيميل عن طريق سؤال الأمان

تطبيق فون باي واندر شير لأجهزة الأندرويد

يمكنك استخدام تطبيق فون باي واندر شير على جميع أجهزة الاندرويد بمختلف الإصدارات القديمة وحتى أندرويد ٩ وأندرويد ١٠ وجميع الإصدارات الحديثة كما يمكنك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز وماك.

يساعدك هذا البرنامج على استعادة كل ما يمكن حذفه من الجهاز لأي سبب من الأسباب سواء بسبب إعادة ضبط المصنع للجهاز التي تعيد الجهاز

كما كان بدون أي بيانات تخصك أو بسبب تعطيل الجهاز أو وجود الفيروسات أو أسباب أخرى ويمكنك استعادة البيانات المختلفة من هذا البرنامج سواء صور أو فيديوهات

أو مستندات أو جهات الاتصال والرسائل النصية وسجل المكالمات كما يمكنك استعادة بيانات الواتساب.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق