العناية والجمال

اسعار عمليات تجميل الانف

اسعار عمليات تجميل الانف

تعد عملية تجميل الانف من أكثر أنواع عمليات التجميل المنتشرة، ودائمًا يتساءل الكثيرون عن اسعار عمليات تجميل الانف، وتتم هذه العملية لأجزاء متعددة في الأنف مثل تجميل غضاريف الأنف وتعديل الحاجز الأنفي وتجميل الأنف.

نبذة عن عمليات تجميل الانف في مصر

اسعار عمليات تجميل الانف
اسعار عمليات تجميل الانف

لقد تطورت عمليات التجميل في مصر بصورة كبيرة خلال السنوات الأخيرة حتى أصبح يتم فيها جميع أنواع التجميل، وخصوصًا عملية تجميل الأنف فهي من أكثر العمليات التجميلية التي تمت في مصر.



 

وقد تعددت أنواع العمليات التجميلية للأنف التي تم القيام بها في مصر ومن هذه العمليات تجميل غضاريف الأنف وعملية تعديل الحاجز الأنفي وعملية تصغير الأنف التي تعتبر من أكثر العمليات التجميلية التي يتم طلبها للأنف، وقد تطورت وتحسنت نتائجها بصورة ملحوظة، كما أن هناك عملية أصعب وهي عملية إعادة تشكيل الأنف وتأهيلها ويتم فيها التدخل الجراحي للعظام الموجودة في الأنف والغضاريف.

 



وغالبًا ما تكون هذه الأنواع من العمليات التجميلية للأنف بسبب الوقوع أو التعرض لحادث معين، وأيضًا يتم إجراؤها في حالة بروز الأنف، فيتم إزالة الأجزاء العظمية الزائدة في الأنف، كما تجرى عمليات تجميل الأنف في مصر بأفضل أجهزة وأحدث تقنيات حتى لو لم تكون حديثة بصورة كبيرة ولكنها متطورة بالقدر الكافي الذي يجعلها تحقق النتائج المرغوب بها.

 

وتعتبر عملية تجميل الأنف بالتقنية الجراحية هي أكثرهم انتشاراً في مصر وذلك لأن عمليات تجميل الأنف بالليزر وعمليات تجميل الأنف بالفيلر لم تعد منتشرة بصورة كبيرة بعد، وكل هذه المميزات بالإضافة إلى أن اسعار عمليات تجميل الانف في مصر منخفضة كثيرًا عن غيرها من البلاد الأخرى.

اسعار عمليات تجميل الانف فى مصر 2020

لقد أثبت جميع أطباء التجميل في مصر خبراتهم الكبيرة وقدراتهم على تحقيق نتائج مبهرة في عمليات تجميل الأنف من عدة سنوات، مما شجع الكثيرون على إجراء هذه العملية لأهداف معينة.

 

كما أن انخفاض اسعار عمليات تجميل الانف في مصر شجع بعض مواطنين الدول العربية على اختيار مصر لكي يقومون بإجراء العملية بها بأسعار أقل بكثير من الموجودة في دولهم وخصوصًا مواطنين الخليج العربي.

أفضل مراكز لإجراء عمليات التجميل للأنف في مصر

يتواجد في مصر الكثير من مراكز التجميل المتخصصة في عمليات وجراحات التجميل، لذلك يجب معرفة اسعار عمليات تجميل الانف في مصر، حيث أصبح يتم إجراؤها في الكثير من المحافظات مثل القاهرة والأسكندرية ومرسى مطروح والبحر الأحمر والمنيا.

 

ومن أكثر مراكز وعيادات التجميل شهرة والتي يتم إجراء عملية تجميل الأنف بها:

  • مركز نبض للتجميل
  • دار الجمال كلينك

تكلفة عمليات تجميل الانف في مصر

تتراوح أسعار عملية تجميل الأنف في مصر في العديد من المراكز بين 12 ألف إلى 45 ألف جنيه مصري، وهذا المبلغ يعادل حوالي 700 دولار إلى 2600 دولار أمريكي.

 

ولذلك يعتبر سعر عمليات تجميل الأنف في مصر من أقل الأسعار بالمقارنة مع أسعار العالم العربية بصورة عامة، ويعتبر نوع العملية هو العامل الأساسي في تحديد هذه الأسعار الطائلة، وذلك وفقًا لما يلي:

  • تكلفة عملية تجميل الأنف المفتوحة في مصر تتراوح بين 12 ألف إلى 35 ألف جنيه مصري.
  • تكلفة عملية تجميل الأنف المقفولة في الغالب تتراوح بين 28 ألف إلى 34 ألف جنيه مصري.
  • عملية تعديل الحاجز الأنفي يصل سعرها إلى حوالي 15 ألف جنيه، وهو ما يعادل 850 دولار أمريكي.
  • عملية إعادة تأهيل الأنف تعتبر من أغلى عمليات تجميل الأنف ويتراوح سعرها ما بين 40 إلى 45 ألف جنيه مصري.

ما العوامل التي تؤثر في تحديد اسعار عمليات تجميل الانف في مصر

توجد بعض العوامل التي تؤثر في تحديد سعر عملية تجميل الأنف في مصر ومن ضمن هذه العوامل طبيعة الحالة التي سيتم إجراء عملية التجميل لها، نوع عملية التجميل، وشهرة الطبيب والمركز الطبي الذي يتم إجراء عملية التجميل به، والمدينة التي يتم إجراء العملية بها.

 

وتعتبر مراكز تجميل القاهرة هي الأعلى سعرًا عن غيرها من المراكز الأخرى في مصر، كما أن عدد الليالي والخدمات الإضافية التي تحتاج إليها الحالة لها دور كبير في تحديد سعر العملية، كل هذه الأشياء تعتبر من العوامل التي تحدد تكلفة إجراء عملية التجميل.

عيوب إجراء عمليات تجميل الأنف في مصر

تقتصر عيوب إجراء عملية تجميل الأنف في مصر على انخفاض أعداد مراكز التجميل في مصر بالمقارنة مع مساحة مصر الكبيرة.

 

وذلك بالإضافة إلى انخفاض الرقابة الصحية على المراكز والعيادات التجميلية، وذلك بسبب قلة اهتمام الحكومة المصرية بالقطاع الصحي بصورة كافية.

مميزات إجراء عملية تجميل الانف في مصر

  • من أهم مميزات إجراء عملية تجميل الأنف في مصر هي انخفاض اسعار العمليات بالمقارنة بأسعار الدول العربية الأخرى لهذه العملية، أيضا اتباع أحدث التقنيات في عمليات تجميل الأنف بكل أنواعها.
  • خبرة الأطباء المصريين في عمليات تجميل الأنف في العشرين سنة الأخيرة ونجاح هذه العمليات أصبح من الأمور المضمونة.
  • كما يشكل مستوى الرعاية الصحية في مصر من أهم مميزات إجراء هذه العملية بها، فيعتبر مستوى الرعاية الصحية الموجود في المراكز الخاصة ومراكز التجميل أفضل من الموجود في المستشفيات الحكومية.
  • ودائمًا تحرص مراكز التجميل على توفير أفضل خدمة وأحدث التقنيات لكي تجذب العديد من الحالات ولكي تحافظ أيضًا على صورتها.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق