مواصفات وصور

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 8 سيريس 2020

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 8 سيريس التي يبحث عنها الكثيرين تجدونها عبر هذه المقالة, حيث أننا نحرص علي تقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات لمتابعينا الكرام، وبين هذه السطور تجدون أهم الآراء التي أدلى بها الخبراء حول سيارة بي ام دبليو 8 سيريس وكذلك يمكنكم معرفة التقييم الذي حصلت عليه من قبل العملاء، فإذا كانت وجهتك هي الحصول على سيارة فاخرة، فإن موقع محيط هو دليلك الشامل, حيث إننا نعمل على مدار اليوم الكامل ونسعى لتقديم تفاصيل مراجعات الخبراء حول السيارات، لـ قرائنا ومتابعينا الكرام.   

صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 8 سيريس واهم مميزاتها (BMW 8 series)

إليكم هذه المجموعة الرائعة من الصور الخاصة بسيارة بي ام دبليو (8 series) والتي تتناول بعض التفاصيل والأجزاء الداخلية والخارجية لها.



صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 8 سيريس
صور ومواصفات سيارة بي ام دبليو 8 سيريس
  • تتميز سيارة بي ام دبليو (8 series) بأنها سيارة اقتصادية توفر في حجم الوقود, بالإضافة إلى تصميمها الداخلي الأنيق الذي يحتوى على العديد من المزايا التكنولوجية الحديثة وكذلك المقاعد الخلفية لها قابلة للتعديل مما يجعلها متميزة للغاية.
  • تعد سيارة بي ام دبليو (8 series) سيارة عائلية ومناسبة لوضع مقاعد الأمان الخاصة بالأطفال برغم ضيق المساحة إلا أن ذلك لا يتسبب في وجود ثمة مشاكل.
  • توفر سيارة بي ام دبليو (8 series) حزمة مساعدة في القيادة تجعل السير على الطرق السريعة سهل  للغاية, وكذلك نظام غلق النوافذ بشكل تلقائي حال كان الاصطدام وشيكاً.
  • كما انها تحتوي على نظام أمان قياسي يعمل على تفعيل نظام الكبح التلقائي حال عدم وجود استجابة من قبل السائق في الوقت المناسب بالإضافة إلي أنظمة التنبيه التي تعمل على نحو ليس له مثيل.

قد يهمك: صور ومواصفات سيارة BMW 7 series

أهم آراء الخبراء حول بي ام دبليو 8 سيريس (BMW 8 series)

  • يرى الخبراء أن سيارة بي ام دبليو تعد السيارة الأنسب للرحلات الطويلة بفضل محركها التوربيني المزدوج و شاحن التربو ذو الست أسطوانات مما يجعلها تسير بشكل جيد للغاية.
  • كما يرون أن المكابح متلامسة بسرعات منخفضة مما يجعل السيارة سوف تتوقف في بعض الأحيان بشكل غير لائق ولكن هذا لا ينقص منها شيئاً في مقابل الإمكانيات العالية الأداء في سرعة التوجيه مما يجعل التحكم بها سلس وجيد.
  • قد تكون الرؤية الخلفية ضعيفة شيئا ما مثلما يرى الخبراء ولكن الكاميرات المحيطية تغطي كافة الاتجاهات.
  • أبدى الخبراء إعجابهم بأنظمة المساعدة الذكية للقيادة وكذلك الأنظمة التكنولوجية بها ودعمها لنظامي أندرويد و آبل كار بلاي التي تعمل بشكل جيد للغاية مما يجعلها تكون في مقدمة السيارات التي تنافسها من نفس فئتها.
  •  حصلت سيارة بي ام دبليو على ثمانية نقاط فاصلة واحد من أصل عشرة نقاط من قبل الخبراء.

مواصفات بي ام دبليو 8 سيريس (BMW 8 series)

إليكم أعزائي متابعي موقع محيط أهم المواصفات الخاصة بسيارة بي ام دبليو 8 سيريس (BMW 8 series):-

المحركمحرك توربيني بسعة 3.0 لتر 6V
الخرج335 حصان / 368 رطل – قدم
الانتقال وقابض الحركة8 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركةالدفع علي العجلات الخلفية
السرعة القصوى155 ميل / ساعة
سعة السيارة والمقاعد4
الوزن4.262 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
4.9 ثانية
مواصفات سيارة BMW 8 series

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق