تقنية ومعلومات

كيفية حذف حساب كيك دائمًا أو تعطيله مؤقتًا

طريقة تعطيل أو حذف حساب كيك نهائيًا

إذا كنت تتطلع إلى حذف حساب كيك من جوالك أو التحكم في حساب كيك الخاص بك أو حتى حساب طفلك، فربما تتساءل عن كيفية حذف تطبيق كيك نهائيًا من جهازك. تجعل بعض التطبيقات من الصعب أو المستحيل حذف حسابك، ولكن ماذا عن كيك؟ ما هي الطريقة الصحيحة لحذف حساب كيك والتخلص منه نهائيًا؟ في هذا المقال، نعرض لك كل ما تحتاج إلى القيام به لإلغاء تنشيط حساب كيك بشكل دائم أو مؤقت في تطبيق المراسلة الشهير هذا.

حذف حساب كيك بشكل مؤقت

هناك فرق بين إلغاء تنشيط الحساب وحذفه – والذي يشير إليه كيك على أنه إلغاء تنشيط مؤقت مقابل إلغاء التنشيط الدائم. التعطيل المؤقت يعني أنك ستتوقف مؤقتًا عن تلقي رسائل كيك ورسائل البريد الإلكتروني.



ولن يكون اسم المستخدم الخاص بك قابلاً للبحث بعد ذلك، وسيتم حذف اسمك من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك. ولكن يمكنك إعادة تنشيط حسابك إذا كنت ترغب في ذلك عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى.

لإلغاء تنشيط حسابك أو لحذف حساب كيك نهائيًا سوف نحتاج إلى الانتقال إلى موقع تطبيق كيك على الويب إما من خلال هاتفك أو من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك الوصول إلى صفحة الويب المطلوبة على هاتفك باستخدام قسم المساعدة في التطبيق نفسه وكتابة “Delete Account” في مربع البحث.



  • لإلغاء تنشيط حساب كيك الخاص بك مؤقتًا، انقر على الرابط التالي للحصول على بريد إلكتروني مرسل إليك من تطبيق كيك.
  • إلغاء تنشيط حساب كيك.

حذف حساب كيك بشكل مؤقت

اقرأ أيضًا: كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني على iCloud وإعداده واستخدامه (m7et.com)

حذف حساب كيك بشكل دائم

تعطيل الحساب بشكل دائم يعني أنك ستقوم بحذف حساب كيك إلى الأبد. بمجرد حذفه لن تتمكن من استعادته مرة أخرى. لن تتلقى أي رسائل من كيك مرة أخرى.

لن تتلقى أي رسائل بريد الكتروني، لن يتمكن أي شخص من البحث عنك على كيك وسيتم حذف اسم المستخدم وملف التعريف الخاص بك إلى الأبد من قوائم جهات اتصال أصدقائك.

بمجرد إلغاء تنشيط حسابك أو حذفه نهائيًا لن تتمكن بعد ذلك من تسجيل الدخول مرة أخرى أو الوصول إلى معلومات الاتصال أو سجل الرسائل.

إذا أردت في أي وقت استخدام الخدمة في المستقبل، فسيتعين عليك الاشتراك مرة أخرى باستخدام عنوان بريد إلكتروني مختلف.

  • لحذف حساب كيك الخاص بك بشكل دائم، انقر على الرابط التالي للحصول على بريد إلكتروني مرسل إليك، نفس البريد المستخدم في كيك.
  • حذف حساب كيك.

طريقة حذف حساب كيك بشكل دائم:

  • تأكد من أنك تعرف عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل في كيك.
  • أدخل البريد الإلكتروني على موقع كيك لتعطيل الحساب بشكل دائم.
  • سيرسل لك كيك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لإلغاء تنشيط حسابك بشكل دائم.
  • إذا قمت أنت أو أي شخص تعرفه بالبحث عن أو إرسال رسائل إلى حسابك، فسيتم تخزين ملف التعريف الخاص بك مؤقتًا على أجهزتهم، لذلك قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يختفي من أجهزتهم.
  • لن يجدك أي شخص آخر يبحث عن اسم المستخدم الخاص بك في كيك.
  • قم بإزالة أو إلغاء تثبيت تطبيق كيك من هاتفك، تمامًا كما تفعل مع أي تطبيق آخر.

حذف حساب كيك بشكل دائم

يمكن للوالدين إلغاء تنشيط حساب كيك للأبناء

إلغاء تنشيط حساب الابن يعني أن الحساب لن يكون قابلاً للبحث داخل تطبيق كيك، وسيتم حذف الحساب من قوائم جهات اتصال كيك لجميع رفقاء الدردشة فئة المراهقين.

لإلغاء تنشيط حساب كيك سيحتاج الآباء إلى معرفة اسم المستخدم الخاص بطفلهم وعنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمه للتسجيل في كيك.

  • يُمكنك معرفة اسم المستخدم الخاص بطفلك من خلال هاتفك الذكي عن طريق تشغيل تطبيق كيك، والذي يفتح التطبيق على قائمة الدردشات الرئيسية.
  • انقر على الرمز الموجود في الجزء العلوي من الشاشة لفتح الإعدادات، حيث يمكنك رؤية كل من اسم المستخدم الخاص بالطفل والاسم المعروض ذي الوجه العريض.
  • إذا كنت تقوم بالدردشة مع طفلك من جهازك الخاص، فمن السهل رؤية اسم المستخدم الخاص به في قائمة الدردشة.

اقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب iCloud من أيفون أو أيباد 2021 (m7et.com)

لا تحتوي أسماء مستخدمي كيك على مسافات ويمكنها الجمع بين الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والأحرف الخاصة. إذا قام ابنك بإعادة تعيين حساب كيك الخاص به، فقد يتمكن الآباء من العثور على اسم المستخدم الخاص بهم على شاشة تسجيل الدخول.

بالنسبة للآباء الذين يرغبون في مراقبة أنشطة أطفالهم من خلال كيك، ينصح كيك بمراقبة النشاط من جهاز الطفل بدلاً من استخدام جهازك الخاص.

أو أي جهاز خارجي آخر لأن كيك لا يشارك محتوى الدردشة عبر الأجهزة وذلك لأن ميزات خصوصية كيك سيقوم تلقائيًا بمسح محفوظات الدردشة الخاصة بالطفل. لا يرى كيك الدردشات بين المستخدمين ولا يخزنها.

بهذا نكون قد أنتهينا من مقالنا حول طريقة حذف حساب كيك للأبد.

الوسوم

أحمد صالح

كاتب لدى بعض مواقع الويب، ومدون محترف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق