حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط عبر موقع محيط، إن مستشفى العسكري خميس مشيط من المستشفيات العسكرية الموجودة في المملكة العربية السعودية، وتعد من أهم هذه المستشفيات وأفضلها، وسبب تميزها أنها تقوم بتقديم خدمات طبية بمهارة وكفاءة كبيرة في جميع التخصصات التي يحتاجها المريض، وسوف نعرف في هذا المقال كيفية حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط.

حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط
حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

تقدم مستشفى العسكري خدمات طبية مميزة لجميع أفراد القوات المسلحة، في أي وقت وعلى مدار الأيام بأكملها حتى إن كانت هذه الأوقات خارج أوقات الدوام أو في الإجازات الرسمية،

ويمكن حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط إلكترونيا من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • يجب أولاً تسجيل الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمستشفى العسكري خميس مشيط، ونقوم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية، حينها سوف تظهر العديد من الخدمات سوف نختار خدمة حجز المواعيد.
  • بالتأكيد يوجد في المستشفى عيادات كثيرة، فيجب تحديد العيادة التي يريد المريض أن يحجز بها، سيتم طلب إدخال بعض المعلومات الشخصية من أجل حجز الموعد،
  • يتم ملئ جميع هذه البيانات، وبعد الانتهاء نقوم بالضغط على تأكيد البيانات.
  • وأخيراً نقوم بتحديد موعد الحجز بالوقت والتاريخ، ونتبع جميع التعليمات حتى يتم تأكيد الحجز بنجاح، وهكذا يتم الحصول على التذكرة التي من خلالها يتم الدخول إلى عيادات مستشفى العسكري خميس مشيط.
  • وهذه المستشفى ليست مقتصرة على أفراد القوات المسلحة فقط، بل تقوم بتقديم خدماتها لجميع المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية ويوجد بها جميع التخصصات.

قد يهمك معرفة: مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران مواعيد الحجز الجديدة 1443

تخصصات المستشفى التي يمكن الحجز بها

عديدة فيها قسم أمراض القلب والأمراض الباطنية، قسم أمراض النساء والتوليد، وأمراض الأطفال كما يوجد بها وحدة عناية تم تخصيصها للأطفال حديثي الولادة.



كما يوجد بالمستشفى قسم لأمراض الأنف والأذن والحنجرة، وأمراض جراحة الرأس والرقبة، ويتوفر بها تقديم خدمات الطوارئ على مدار اليوم بأكمله وكذلك الإسعافات والإصابات، وقسم الأمراض النفسية والعصبية، وأمراض المسالك البولية.

يمكن لمن يعاني من ضعف النظر الذهاب إلى مستشفى العسكري فبها قسم خاص بأمراض العيون، والمخ والأعصاب، وأمراض العظام،

والأمراض الجلدية، وخدمات التخدير والعناية المركزة، ويوجد وحدة كاملة للمناظير والأمراض اليومية وللجراحة بجميع أقسامها.

كيفية حجز موعد أسنان في مستشفى العسكري خميس مشيط؟

حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط
حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط

تقدم مستشفى العسكري بعض الخدمات التي يمكن من خلالها الحجز إلكترونيا وحجز موعد في قسم الأسنان، وقاموا بتحديد ذلك من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء، من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءاً

وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات وهي:

  • نقوم بتسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمستشفى العسكري، ونقوم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية، وبعد ذلك نقوم بالضغط على خدمة حجز موعد.
  • سوف تظهر لنا جميع العيادات الموجودة في المستشفى فنقوم باختيار عيادة الأسنان، ونقوم بإدخال جميع المعلومات والبيانات التي يتم طلبها من أجل إتمام حجز موعد في قسم الأسنان.
  • وبعد إدخال جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالمريض، نقوم بالضغط على التأكد من البيانات ونحدد الموعد بالتاريخ وبالوقت وهكذا نكون قد حجزنا في قسم الأسنان بنجاح.
  • ويمكن الاتصال بإدارة المستشفى عن طريق رقمهم الموحد الخاص بهم أو عن طريق الرمز البريدي، أو عن طريق رقم الفاكس، فطرق التواصل معهم عديدة جداً.

قد يمكنك الأطلاع على: رابط مستشفى القوات المسلحة بالجنوب 4 خطوات فقط لتسجيل الدخول

في نهاية هذا المقال نكون قد علمنا طريقة وخطوات حجز مواعيد مستشفى العسكري خميس مشيط، فيمكن لجميع المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية

الحجز في هذه المستشفى فهي تقدم خدمات طبية عديدة جدا قد ذكرناها سابقاً بكفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق