عضوية نادى وادى دجلة

تسعى إدارة أندية وادي دجلة، أكبر الأندية الخاصة في مصر، إلى رفع سعر العضوية الشاملة من 200 ألف جنيه إلى 250 ألف جنيه في الأيام القادمة، يأتي هذا القرار في إطار خطة النادي لزيادة عدد فروعه إلى 13 فرعًا خلال العامين المقبلين، وتطوير المنشآت الرياضية والمباني الاجتماعية، وتنظيم فعاليات اجتماعية وثقافية للأعضاء.

عضوية نادى وادى دجلة

تجدر الإشارة إلى أنه هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رفع قيمة العضوية في أندية وادي دجلة خلال عام 2023، ءگأنه قد يتم اتخاذ قرار آخر بزيادة قيمة العضوية بمقدار 50 ألف جنيه إضافية لتصل إلى 300 ألف جنيه قبل نهاية الحالي،

وذلك بسبب ارتفاع التضخم إلى مستويات قياسية تؤثر على تكاليف تشغيل الأندية الحالية وإنشاء فروع جديدة، و يهدف القرار إلى الحفاظ على المستوى المتميز  يتمتع به النادي

والذي جعله يحظى بثقة الآلاف من الأعضاء ويسهم في تهيئة العديد من الأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية الذين رفعوا اسم مصر في ﺣالبطولات القارية والدولية.

عضوية نادى وادى دجلة
عضوية نادى وادى دجلة

لا تفوت فرصة متابعة: تقسيط اشتراك نادي الشمس وطريقة تجديد الإشتراك

فروع نادي وادي دجلة

 وادي دجلة حاليًا من 9 فروع، بما في ذلك 6 فروع  مناطق المعادي وشيراتون والنخيل واللوتس بالقاهرة الكبرى، وفرعين في أكتوبر،

بالإضافة إلى نادي في محافظة الإسكندرية وناديين في دمياط وأسيوط الجديدتين، وتوجد أيضًا فرعين لـ Waterfront في القاهرة والإسكندرية.

يشهد ارتفاعًا في الطلب على عضوية أندية وادي دجلة، وذلك بفضل وجودها كأكبر عدد من فروع الأندية في مصر، إضافة إلى خطة مستقبلية لزيادة هذا العدد،

وبالتالي، يُعتبر وادي دجلة الخيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الرياضة والاستمتاع بالخدمات الاجتماعية والثقافية المتنوعة.

بالإضافة إلى توفير أكاديميات مدربين محترفين في جميع الألعاب الفردية والجماعية، وذلك بأسعار تنافسية في قيمة العضوية مقارنةًبالأندية الشعبية والاجتماعية الأخرى.

وادي دجلة في الشيراتون هو ثالث توسعة للنادي في القاهرة. يقع الفرع داخل مول كبير يُعرف باسم مول ديستركت، ويتواجد في منطقة مصر الجديدة بجوار مطار القاهرة.

يشتمل الفرع على مساحة تبلغ 16 فدان، تحديداً، يقع الفرع في طريق المطار، مساكن الشيراتون، مصر الجديدة، القاهرة، أمام صن سيتي مول.

أما فرع وادي دجلة في أكتوبر 1، فهو أول فرع للنادي خارج حدود العاصمة. يُعرف الفرع بالروضة ويقع في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

يمتد الفرع على مساحة تبلغ 10 فدان، وتم إنشاؤه في عام 2010،تحديداً، يقع الفرع في العنوان التالي: X2G5+G4H، طريق الواحات، قسم أول 6 أكتوبر، الجيزة 3293022.

رسوم اشتراك عضوية نادي وادي دجلة

تم تعديل الرسوم السنوية للاشتراك في نادي وادي دجلة بدايةً من العام الجديد، وبموجب هذا التعديل، يجب عليك تسديد ؟..٩ المالية وفقًا للزيادة المحددة على قيمة الاشتراك السنوي،

ولكي تتمكن من الاستمرار في عضويتك والاستفادة من خدمات النادي المختلفة، يتعين عليك الدفع وفقًا لنظامك الحالي، فيما يلي قيمة الرسوم المطلوبة:

العضوية قيمة التجديد السنوي قيمة الكارنيه
عضوية فرع عادي 975ج 70ج
عضوية للزوج والزوجة 1295ج 140ج
ججج@طب لأسرة 3 أفراد 1605ج 220ج
عضوية لأربعة أفراد  1815ج 280ج
عضوية 5 أفراد 1815ج 350ج
عضوية 6 أفراد 2025ج 420ج
عضوية زوجة ثانية 435ج 70ج
عضوية لثلاث زوجات 890ج 70ج
عضوية للزوجة الرابعة 1320ج 70ج
عضوية الأب المنتسب الأول 325ج 70ج
عضوية منتسب ثاني الأم  1095ج 70ج
عضوية للمربية الأولى 3 شهور 370ج 70ج
عضوية للمربية الأولى 6 شهور 600ج 70ج
عضوية عام كامل للمربية الأولى  890ج 70ج
عضوية لمربيتان لمدة ست شهور 1780ج 70ج
عضوية لمدة عام لمربيتان ذ 2645ج 70ج
عضوية نادى وادى دجلة
عضوية نادى وادى دجلة

قد يهمك أيضا التعرف على: ما هي طريقة الاشتراك نادي الأوليمبي بالإسكندرية 

سعر اشتراك نادي وادي دجلة

نود أن نعرض لكم جدولًا يوضح أسعار الاشتراك في نادي وادي دجلة، سابقاً، قدمنا أسعار الاشتراك للأعضاء العاديين، ومع ذلك، هناك أسعار خاصة لنظام سمارت، على الرغم من أن الرسوم المتعلقة بالزوجات بعد الزوجة الأولى

والمنتسب الأول والثاني والمربيات هي نفسها كما في النظام العادي، إلا أن باقي رسوم أفراد الأسرة الأساسيين ترتفع بفارق كبير، إليكم الأسعار فيما يلي: 

عضوية قيمة التجديد السنوي قيمة الكارنيه
عضوية فرع عادي 3675ج 70ج
عضوية للزوج والزوجة 5075ج 140ج
عضوية لأسرة 3 أفراد 5995ج 220ج
عضوية لأربعة أفراد  6835ج 280ج
عضوية 5 أفراد  7155ج 350ج
عضوية 6 أفراد  7475ج 420ج
تجميد العضوية  1400ج لا يتم تسليم الكارنيه

طريقة الاشتراك في نادي وادي دجلة

يُمكن تجديد عضويتك والقيام بدفعها عبر الإنترنت باستخدام الحساب الخاص بك، أو من خلال خدمة العملاء، يتم تنفيذ عملية الدفع المُسبق عبر البنوك بقيمة 4,210 جنيه،

وبعدها يتسنى للعضو الاستفادة من الولوج إلى أي فرع في القاهرة للنوادي بتكلفة إجمالية قدرها 170,000 جنيه.

عضوية نادى وادى دجلة
عضوية نادى وادى دجلة

تابع المزيد أيضا: أفضل تمارين الرياضة في المنزل

المستندات المطلوبة للاشتراك في نادي وادي دجلة

يجب تقديم المستندات التالية لاستكمال عملية التسجيل في النادي:

  • صورة مصدقة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم على العضوية وزوجته، مع إحضار الأصل للتحقق.
  • في حال وجود أبناء يتجاوزون سن السادسة عشرة، يجب تقديم صور مصدقة من بطاقات الرقم القومي لهم.
  • إذا قام المتقدم بتقسيط العضوية، فيجب إحضار إثبات ملكيته لمحل السكن، بالإضافة إلى تقرير من جهة العمل يوضح تفاصيل دخله الشهري.
  • صورة من قسيمة الزواج، مع إحضار الأصل للتحقق.
  • صور مصدقة من شهادات الميلاد الخاصة بكل فرد في العائلة.
  • للعاملين أو أصحاب الأعمال الحرة، يجب إحضار صورة مصدقة من السجل التجاري الخاص بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق