الأدب العربيحكم واقوال قصيرة

رسائل حب قصيرة وقوية

رسائل حب قصيرة وقوية

الحبّ هو الشعور الأفضل على الإطلاق وأكثر الناس حظاً هم من يجدون الشخص الصحيح المقدر لهم، فالحب متعة ولا شك أنه شعور لا يمكن التعبير عنه بسهولة.

الهواتف المحمولة في عالمنا اليوم سبباً في تقليص اتجاه كتابة رسائل الحب. ولكن أعتقد أنه لا شيء يمكن أن يكون أفضل من هذه الرسائل في التعبير عن حبّك.



هذا المقال هو فقط للعاشقين الذين يريدون بعض الأساليب الكلاسيكية للتعبير عن مشاعرهم، لقد كتبت 25 رسالة حب قصيرة يمكن استخدامها لإرسال مشاعرك لصديقتك، فتابعونا.

  1. فتاتي العزيزة،

لقد دخلت في حياتي وأنرتها بحبك ولطفك ورعايتك. حبك غير المشروط جعلني أدرك معاني الحب الحقيقي. طبيعتك الخجولة لا تسمح لكي بالتعبير عن حبك لي، لكنني أعلم أنك تهتم بي كثيرا. بلا شك، أنت جوهرة.

أحبك يا عالمي، من حبيبك.. ..



  1. من أجل حياتي…

في زمننا اليوم، قد تبدو فكرة كتابة رسالة حب سخيفة، لكنني أحب أن أعبر عن مشاعري لك من خلال خط اليد… إنها متعة أبدية ولا أستطيع أن أعبر بشكل كاف كم كنت أشعر بالسعادة أثناء كتابتها إليك.. أنت أفضل شخص قابلته في هذا العالم، عيونك المشرقة تخبرني بكل شيء عن نقاؤك وبراءتك، ولطفك وجمالك يصف طبيعتك النبيلة.

  1. عزيزتي…

أريد فقط أن أخبرك بأنك حبيبتي للأبد ولا أستطيع العيش بدونك.

من حبيبك… .

  1. لحبيبتي،

لم أكن أؤمن أبدًا بالحب الحقيقي حتى قابلتك.. . لم أكن أؤمن أبدًا باحترام المرأة حتى رأيت نبلك… لقد جعلتني أدرك أن كل امرأة تستحق الاحترام… لقد دفعتني إلى فهم معاني الحب غير المشروط.

اليوم، مع هذه الرسالة، أريد فقط أن أعترف لك أنك قد غيرت حياتي تمامًا.. .

أحبك!

من حبيبك.. .

  1. حبيبتي العزيزة.. .

بينما أنا مستعد لكتابة هذه الرسالة، أنا أفكر في ذلك الوقت، حينما كانت حياتي بدونك… كانت أيام بلا هدف… لم يكن هناك أي فرح أو سعادة… كنت أقضي حياتي كحِمْل غير مرغوب فيه…

لكنك دخلت حياتي وقمت بتغيير كل شيء… لقد أخبرتني بالمعاني الحقيقية للحياة وخفف حبك ثقل أيامي مثلما تفعل الشمس في الصباح… أنا ممتن لك لكونك أفضل ما حدث لي…

من المجنون بحبك

  1. عزيزتي،

إن شرح حبي لك أمر صعب للغاية… حتى أنني لم أفهم أبدًا عمق حبي لك.. يا كل ما أملك، أريد فقط أن أخبرك أنك ملكة قلبي إلى الأبد.

أحبك!

من عاشقك الولهان

  1. حبيبتي الغالية،

ستفشل كل الكلمات في التعبير عن عمق حبي لك. لدي بحر لا نهاية له من الحب والرعاية لك فأنت ملكي وستكونين دائما هكذا… أنت فقط كنزي وأنا أحبك أكثر من حياتي…

كوني دائما معي من فضلك!

من الرجل الذي أصابه عشقك

  1. كنزي الصغير،

مشاعري الجميلة نحوك تطالبني بكتابة رسالة لك، فإنها تريدك أن تكونين معي في كل لحظة، إنها تريدك أن تكون بداخلي… أحبك وسوف أحبك دائمًا من قلبي… أنت عالمي…

من حبيبك!

  1. فتاتي الساحرة

لقد منحتني سببًا للعيش، أستيقظ كل صباح أحارب من أجلك، تحدّيت حياتي الحزينة والوحيدة وحولتها إلى بهجة وسعادة، وأنا ممتن ومحظوظ حقًا لأنك في حياتي…

شكرا جزيلا على كل شيء

من عاشقك

  1. عزيزتي،

في رسالة الحب هذه، أريد فقط أن أقدم وعدًا بأنني سأحبك إلى الأبد، وأنني سأحميك من كل الشرور، وأثق بك في جميع المواقف، وسأدعمك عندما لا يكون هناك أحد معك.

أحبك،

عاشقك

11- حبيبتي،

أريد أن أستيقظ معك، وأن أتناول الطعام والشراب معك واستمتع بكل لحظة في حياتي بوجودك، أنت حبيبتي وأنا أحبك أكثر من نفسي، لا أستطيع العيش بدونك يا عزيزتي، من فضلك، تعالي ولوني منزلي بلون الحب.

أحبك كثيرا!

مجنونك!

  1. عزيزتي،

الورود جميلة، لكن بالنسبة لي، أنت أجمل شخص في العالم، قلبك نقي جدًا ويجذبني لأحبك أكثر وأكثر، ليس ذلك فحسب، بل أنت أنبل امرأة رأيتها في حياتي. فقد خلقت فقط لأحبك بكل ما فيّ.

من حبيبك

  1. لفتاتي،

أحبك…أحبك لكوني حبيبتي…أحبك لأنك تكمليني…أحبك لرعايتك لي…أحبك لكل التضحيات التي قدمتها لي…أنا فقط أحبك.. .

من رجلك!

  1. يا عزيزتي،

لدينا روابط قوية ممزوجة بحبنا ورعايتنا لبعضنا البعض. لكن اليوم، أود فقط أن أخبرك أنك جوهرة العالم الأثمن بالنسبة لي، وأنا محظوظ لأنني أمتلك ذلك.

احبك!

من رجلك المؤمن بك!

  1. عالمي.. .

لقد دخلت قلبي ببطء، بهدوء، وشغف.. .انتشر حبك داخلي والآن يعمل في داخلي.. ..الله وحده يعلم السبب وراء النبل والحب التام في قلبك.. .ولكن كل ما أعرفه هو أنني أحبك!

من حبيبك!

  1. إلى حب حياتي،

أينما أنظر، أراك.. . أيا كان ما أفعله، فإنك في ذهني، أينما ذهبت، أشعر بك معي.. . قلبي يدق باسمك وكل أنفاسي ترشح لك.

أحبك!

من مجنونك

  1. حبيبتى،

أكتب هذه الرسالة لأعلمك أنك أصبحت الشخص الأكثر أهمية في حياتي. لقد أصبحت سبب السعادة والسرور ومعيشي. أنت ثروتي الحقيقية… أنا أحبك.. . الكثير من العناق والقبلات لك!

من عاشقك الولهان

  1. جميلتي،

أصبح حبك أهم جزء في حياتي لأنك السبب وراء دقات قلبي وتنفسي. أنت السبب وراء كل نجاح.

من خلال هذه الرسالة، أريد فقط أن أخبرك أنني سأظل معك دائمًا.

حب كبير!

  1. لفتاتي الحلوة،

قد يحب الناس شخصًا ما في المظهر والجسم، قد يحب الناس شخص ما لثروته وأمواله، ولكنني أحبك لطهر ونقاء قلبك. حبي لك سيكبر حتى آخر نفس لي.

لن أخذلك أبداً وأعدك بالوقوف بجانبك في كل لحظة

  1. حبي الجميل،

وقعت في غرامك في اللحظة التي رأيتك فيها. عرفتني على الحب من النظرة الأولى وأعدك أن أحبك حتى نهاية حياتي.. كل ما أريده هو أن أكون معك إلى الأبد…  في هذا العالم وكذلك في الجنة.. .

أحبك!

  1. يا عزيزتي،

من الصعب بالنسبة لي أن أعبر عن شعوري لك ؛ حتى الآن، لم أكن أعرف عمق حبي لك. كل يوم أشعر بحبك أكثر من الأمس…أنت الشخص الأغلى لدي. أحبك!

من رجلك!

الوسوم

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق