حكم واقوال قصيرةالأدب العربيحكم متنوعة

كلمة تخرج مؤثرة 2021

كلمة تخرج مؤثرة 2021

أهم اللحظات التي تمر بحياة أولادنا لحظة تخرجهم من الجامعة ولا يعبر عن تلك اللحظات إلا كلمة تخرج مؤثرة 2021 تعبر عما تشعر به من فرحة بأهم لحظة في حياة أولادك.

ويعتبر يوم التخرج هو الحد الفاصل بين حياة الفرد الدراسية وحياته العملية والفعلية التي يبدأ فيها مرحلة الاستقلال المادي وتحمل الكثير من المسؤوليات، ويواجه بعدها مصاعب ومشكلات الحياة بمفرده.



كلمة تخرج مؤثرة قصيرة

في بعض الأوقات الفارقة في حياتنا يكون علينا توجيه كلمة تخرج مؤثرة 2021 لبعض الأشخاص المهمين بحياتنا ويقدم لكم موقع محيط بعض الكلمات المقترحة فيما يلي:

  • أتيت في هذا اليوم لكي أجني ثمرة السنوات الماضية، وأخطو أول خطوة في طريق أهدافي، أريد أن أتقدم بباقات من الزهور لكل من كان سبب في تحقيق أحلامي.
  • أتوجه بالشكر لكل أصدقائي وعائلتي وأساتذتي وكل من له الفضل في وقوفي أمامكم بهذه اللحظة الفارقة.
  • اعلم أن وقت الفراق قد حان في هذه اللحظة الفارقة في حياتي، لكن الذكريات التي تحفر بقلوبنا لن يمحوها الزمن، ولقد شهدت هذه الجامعة لحظات من قلقي وهمي وفرحي وسعادتي، وكانت لي بيتًا عند الشدة واحتوت كل مشاعري المختلفة خلال وجودي بها.
  • في هذا اليوم المميز أريد أن أوجه الشكر لأصدقائي وعائلتي وأساتذتي الذين كانوا سببًا في إضاءة حياتي وأتمنى من الله أن يظل الود بيننا مهما فرقتنا الأيام، وأحب أن أشكر أمي وأخواتي الذين شربت من حبهم الكثير ومن أخلاقهم الطيبة.
  • ألقي القبعة وأشعر بالحرية لقد تخرجت من الجامعة وأصبحت أحمل المسئولية.

كلمة تهنئة للتخرج جديدة 2021

كلمة تخرج مؤثرة 2020
كلمة تخرج مؤثرة 2021

عندما ينهي أبنائنا أو أصدقائنا وأحبابنا دراستهم يجب علينا تهنئتهم وتوجيه كلمة تخرج مؤثرة 2021 لنعبر بها عن فرحتنا بنجاحهم ومنها:

  • مبارك لكم النجاح والتقدم ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله تعالى
  • انتهت رحلة الدراسة القصيرة وستبدأ بعدها رحلة أخرى جميلة وهي رحلة الحياة العملية الطويلة أتمنى من الله حياة سعيدة وموفقة لكم.
  • ألف مبروك النجاح والتفوق وأتمنى من الله دوام النجاح والخير لكم بالدنيا والآخرة.
  • تتعالى الأصوات وتمتزج الكلمات وتتحرك الأنامل لتكتب كلمات لتبقى في القلب ذكريات ولا امتلك غير القليل من الكلمات فأقول لك ألف مبروك النجاح.
  • حروف الأمل قد أشرقت معلنة نهاية البداية والبسمة تتعالى لتوقظ أجمل أحلامي وتسمع أجراس كلماتي وأنا ارتقي عتبات التخرج متمتعة بأجمل ما في أوقاتي.

كلمة تخرج طويلة 2021

يمر على حياتنا بعض اللحظات السعيدة والهامة التي يجب علينا فيها توجيه الشكر وكلمة تخرج مؤثرة 2021 وكلمات طويلة نعبر بها عن حبنا لكل من وقف بجانبنا بمشوار حياتنا ومن تلك الكلمات ما يلي:



في هذه اللحظة الفارقة في حياتي، أهدي لحظة تخرجي هذه إلى أمي الحبيبة التي سهرت على راحتي أمي التي كانت وسوف تظل مثالاً للأم التي تضحي من أجل أبنائها وذلك رغم ما مرت به من ظروف وما شاهدته من عقبات بحياتها ظلت واقفة إلى جانب أبنائها، أمي يا عبير الحياة وروعتها ونحن قد وصلنا إلى اللحظة التي كنتِ دومًا تحلمين بها، مرت أعوام وليالي لا يعلمها سوى الله، لكنها مرت بفضل وجودك بجانبي أهدي لكي هذا النجاح، وكل النجاحات التي أتمني تحقيقها في المستقبل لأري نظرات الفخر في عينيكِ أدامك الله لنا وحفظك ورعاكِ من كل شر.

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي أنعم عليا بلحظة الوقوف هنا أمامكم بعد السنوات الصعبة التي مرت على حياتي وقد كان حلمًا لي أن أقف أمام أساتذتي الأفاضل الذين تعلمت على أيديهم كل ما هو مفيد، لقد كان حلمًا من الأحلام البعيدة التي كنت أتمني تحقيقها، لكن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا وأود أن أشكر كل من كان سببًا وعوناً لي في تحقيق أحلامي، أو أن أشكر أبي، وأشكر أمي التي وقفت بجانبي بأوقات الشدة والإحباط وكانت سنداً لي في تخطي كل الصعوبات.

حصدنا ما زرعنا اليوم وشفناها نتايجنا، نجحنا يا عساها دوم ودوم الله يوفقنا، وتخرجنا بعزم وإصرار، ووصلنا نهاية المشوار، وبدأت تتحقق الأحلام، وانتهت كل الآلام وتبتدي الفرحة تدوم، ويشاركني العالم نجاحي، وأودع ذلك العام بكل قلب حنون.

إقرأ أيضًا: عيد ميلاد سعيد حبيبتي…كلمات عيد ميلاد رومانسية

عبارات حفل تخرج من الجامعة

التخرج من الجامعة هو حلم لكل طالب وحينما يمر بتلك اللحظة عليه أن يشكر أحبابه بـ كلمة تخرج مؤثرة 2021 يعبر بها عن تقديره لهم ومن هذه الكلمات:

  • لكل من انتهي من مشوار كفاحه أصدق الأمنيات بالتوفيق والنجاح في الحياة.
  • سنرتدي عباءات تخرجنا ونسمع أصوات التصفيق ممن حولنا ونرى فرحة أمهاتنا بنا في هذه اللحظات التي انتظرناها طويلاً وسنرفع قبعات تخرجنا توديعًا لسنوات جميلة بحياتنا قد مضت، وأدعو الله أن يتمم فرحتنا بهذا التفوق.
  • غردت الطيور فرحًا من بيوت الناجحين وحدث ذلك تقديرًا لما بذله أبنائنا من جهد وكفاح بالحياة.
  • من جد وجد ومن سار على الدرب وصل وخير السُبل سبيل العلم مبارك تخرجك من الجامعة.
  • لقد اجتهدت وتعبت كثيرًا لكي تصل لهذا اليوم استمر في مشوار نجاحك فهذا سيوصلك إلى الجنة، مبروك تخرجك من الجامعة.

عبارات تخرج مؤثرة

الأم هي أغلى شيء بالوجود ويجب علينا أن نقدم لها هدية نجاحنا وشكرها بـ كلمة تخرج مؤثرة 2021 مقدمة للأم لنعبر عن تقديرنا لمجهودها بسنوات حياتنا ومن تلك العبارات:

اهدي تخرجي إلى من علمتني أن الحب ليس له عمر وأن العطاء ليس له حدود أمي الغالية وإلى الشمعة التي احترقت لتنير لي طريق حياتي أبي الغالي.

في بداية قولي فالشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي غلي من تبتسم بوجهي دائمًا أمي الغالية أسأل الله أن يحفظها لي من كل شر وإلى أبي رحمة الله عليه فقد كان سندًا وعوناً لي طوال حياته.

اشكر أمي لوقوفها جانبي طوال حياتي وسهرها معي في جميع مراحل حياتي الدراسية وقلقها وجهودها من أجلي وأشكر أختي الحبيبة وأشكر جميع أصدقائي ورفاق دربي في السنوات الماضية لقد تخرجت ومعي شهادتي والكثير من الأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي وأقدر مجهودهم

كلمة حفل تخرج مؤثرة

حينما يكون أهلك هم سر النجاح بحياتك عليك أن توجه لهم كلمة تخرج مؤثرة 2021 لكي تعبر عن فضلهم في وصولك للنجاح ومن تلك الكلمات:

اهدي تخرجي إلى الراحل من حياتي الحاضر في قلبي إلى من دأبت أنامله ليقدم لي لحظة سعادة إلى من حصد الأشواك ليحميني ويمهد لي طريق العلم إلى من احتوى مسيرتي وتفاصيل حياتي يا صاحب القلب الكبير كنت أتمنى وجودك بحياتي في هذا اليوم المميز بالنسبة لي والدي الحبيب رحمة الله عليه.

اهدي تخرجي هذا إلي من كان دعائها سر نجاحي إلى رمز الحب وبلسم الشفاء بالحياة إلى أغلى وأحن وأجمل مخلوق بالكون أمي الغالية حفظها الله وأدامها لي.

عبارات عن التخرج

كلمة تخرج مؤثرة 2020
كلمة تخرج مؤثرة 2021

أجمل يوم في حياة كل شخص هو يوم التخرج وإنهاء الدراسة لذلك عليك تهنئة أصدقائك بـ كلمة تخرج مؤثرة 2021 لكي تعبر عن اهتمامك بيوم تخرجهم وحبك لهم ومن تلك الكلمات المعبرة ما يلي:

  • اليوم عيد سعيد والكل بتخرجك فرحان وسعيد ومن أجلك ترتفع وتزيد الزغاريد، ألف مبروك لتخرجك.
  • بتخرجك تنتهي مرحلتك الدراسية الحالية، لكن لا يمكن أن ينتهي طلب العلم أبدًا فامضي في طريقك باحث عن مزيد من التفوق والنجاح وفقك الله وبارك لك برحلة حياتك.
  • النجاح مثل ضوء الصباح تراه مع شقشقة انتصاراته، وتنصت لتغريد إنجازاته، وتلمس نتائجه على الواقع ولا يمكنك أن تحجب ضوئه.

أفضل كلمات عن التخرج

توجد الكثير من الكلمات الفاضلة التي يمكنك أن تكون كلمة تخرج مؤثرة 2021 تهنئ بها أحبابك بيوم تخرجهم ومنها:

  • أهنئكم من قلب مشتاق لفرحكم، أهنئكم وأسعد بأوقات الفرح في قربكم، أهنيء كل قلب يحمل الحب لكم وأشهد أنكم على قدر الثقة.
  • في هذه المناسبة الهامة سأسمح لنفسي أن أهنئك تهنئة مختلفة عن الآخرين ولكن إذا أردت أن تعرف لماذا فاعرف أنني حين أقول لك مبارك فأنا أقولها من داخل قلبي.
  • لم أكن قبل هذا اليوم أعلم أن السماء عالية ورائعة مثل هذا اليوم ولكن فرحتي بتخرجك جعلتني ألمس السماء وأشعر بروعتها وجمالها.
  • لقد وصلنا معك يا خريج إلى القمة لأنك شمعة أضاءت سماء منزلنا.
  • التفوق من السمات الرئيسية بحياتك لذلك أريد أن أهنئك وأعطيك هذه الهدية.
  • التخرج ذكرى لا تنسي بعد مرحلة من الكفاح والإصرار علي تحقيق الأهداف والنجاح، والتخرج هو ثمرة تلك النجاح.
  • اليوم قد أضفنا للأعياد عيد جديد فيوم تخرجك هو أجمل عيد

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق