ADVERTISEMENT

ما هي تجربتي مع حبوب لجام لعلاج سرعة القذف

تجربتي مع حبوب لجام تعتبر من أفضل التجارب لعلاج سرعة القذف لدى الرجال، وذلك بعد تجريب عدة طرق للعلاج، فقد ساعدت حبوب لجام في تخفيف من مشكلة سرعة القذف، بعد تحديد الجرعة المناسبة من قبل طبيبك المختص، وعلاوة على أن تناول حبوب اللجام هو أفضل الطرق العلاجية لمعالجة أسباب سرعة القذف لدي الرجال.

تجربتي مع حبوب لجام

يروي أحد الرجال عن تجربتي مع حبوب لجام ويذكر أنه كان يعاني من سرعة القذف الجنسي وكان ذلك أحد المشكلات التي تؤثر عليه نفسياً وعلى زوجته.

ADVERTISEMENT

فكلاهما لم يستمتعوا بالعلاقة الحميمة بينهما؛ ولكن عندما قام بالكشف نصحه الطبيب باستخدام  حبوب لجام التي تساعد على معالجة سرعة القذف، وقام بتناول الجرعة المحددة وبعد الانتهاء منها لاقى نتيجة مميزة.

ما هي حبوب اللجام

تعتبر حبوب اللجام مادة دوائية توصف بواسطة طبيب مختص لعلاج سرعة القذف لدي الرجال، وهي أحدي أشهر الأدوية التي تساهم في التخفيف من المشكلة،

وتحتوي حبوب اللجام على المادة الفعالة دابوكستين، وهذه المادة يجب أن  تعطى  تحت إشراف طبي، فلا يجوز إستخدامها بالتشخيص الشخصي.

ADVERTISEMENT

ولا يمكن إستخدامها بغرض الوقاية، وقد يلجأ الطبيب إلى استعمال جرعات منخفضة منها في البداية، حيث يبدأ بأعطاء المريض جرعات 30 ملي لليوم، ثم يتم رفع الجرعة إلى 60 ملى، وذلك في حال عدم ملاحظة نتيجة مرضية.

وعادة ما يتم تناول حبوب لجام قبل عملية الجماع من ساعة إلى 3 ساعات، فإذا تخطي ال3 ساعات فإن الدواء لا يعطي المفعول المرجو في تأخر القذف.

إلا أن الطبيب لا يلجأ إلى الدواء في المراحل الأولى من العلاج، ولكن ينصح بإتباع بعض التقنيات الأخرى التي قد تساهم في تأخر القذف أثناء عملية الجماع.

أطلع على: ما هي دواعي استعمال حبوب كليمن

تجربتي مع حبوب لجام
تجربتي مع حبوب لجام

تقنيات تساهم في تاخر القذف لدى الرجال

هناك بعض التقنيات التي تساهم في علاج سرعة القذف لدى الرجال، قد ينصح بها الطبيب قبل البدء بإعطاء الجرعات الدوائية لعلاج سرعة القذف، والتي منها ما يلى:

  • من التقنيات التي ينصح بها الطبيب لعلاج سرعة القذف، تشتيت الإنتباه والتفكير أثناء قرب الوصول إلى النشوة الجنسية، والذي قد يساهم في تأخر القذف.
  • يجب التوقف عن عملية الجماع لمدة محددة، عند الشعور بقرب وصول النشوة الجنسية، واستكمال عملية الجماع بعد زوال الشعور.
  • ويمكن إتباع تقنية الضغط على رأس القضيب عند اقتراب وصول حدوث القذف، وذلك لمدة 20 ثانية لزوال هذا الشعور واستكمال الجماع.
  • يجب مراعاة زيادة مدة المداعبة قبل حدوث الإيلاج، المداعبة تساهم في وصول الزوجة إلى النشوة الجنسية في وقت أقصر.
  • يمكن أن تساهم الزوجة أيضاً في علاج سرعة القذف بالأستمانة قبل العلاقة الجنسية لمدة ساعة كاملة.
  • عمل تمارين لمنطقة الحوض، قد يساهم في التحكم بعضلات الحوض مثل تمارين كيجل.
  • يمكن إستخدام أنواع من الواقي الذكري مخصص لتأخر القذف.
  • هناك بعض الكريمات الموضوعية التي تقوم على التخدير، تطبيق على القضيب وتساهم في خفض مستوى الشعور به.

تابع قراءة التالي: ما هي دواعي استعمال حبوب proviton

تجربتي مع حبوب لجام
تجربتي مع حبوب لجام

ما هو مفهوم سرعة القذف

سرعة القذف مشكلة شائعة، وتعتبر أحد اضطراب الجنسية، التي يعاني منها  حوالي 20 % من الرجال، ويمكن أن يكون تعريف أنه القذف الذي يتم خلال الدقيقة الأولى من الجماع.

وهناك العديد من التشخيصات والتقديرات المناسبة لسرعة القذف، وتعتمد كلاً منها على حالة الشخص نفسه، واستجابته للعلاج،

وهنا يمكن التعبير بأن لكل حالة التشخيص المناسب والعلاج المناسب، وهناك أنواع نفسية من سرعة القذف، وهناك سرعة قذف مرضي لذلك يساعد يجب التشخيص الصحيح لحالة كل شخص.

وقد يرتبط  سرعة القذف لدى بعض الرجال بعامل نفسي، مثل الخوف من الجماع أو التوتر نتيجة ضغط نفسي مرتبط بالجماع، أو التفكير الزائد في إمكانية حدوث سرعة قذف.

وهنا يتطلب التدخل من خلال العلاج النفسي، ويكون عبارة عن جلسات علاج بين الزوجين معاً وبين الطبيب المعالج، وذلك لتحديد السبب بشكل واضح، وفي هذا النوع يكون إسهام الزوجة في العلاج كبير.

وهناك الكثير من أسباب التي تؤدي لسرعة القذف، ولكل منها علاج فعال مناسب، لذلك يجب اللجوء إلى  طبيب متخصص، يساعد في معرفة السبب وراء سرعة القذف و التدخل اللازم للعلاج.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع حبوب سنتروم الطاقة

أسباب سرعة القذف لدي الرجال

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف لدى الرجال، منها أسباب بيولوجية ونفسية، لذلك على المختص الأخذ في الاعتبار جميع العوامل عند تشخيص حالة سرعة القذف.

وهناك نوعين من الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف وهما ما يلى:

أسباب مرضية لسرعة القذف

  • هي التي يكون فيها الحالة بتمر بأزمة صحية أو وعكة مرضية يكون العرض فيها سرعة القذف، مثل مرض السكري، وأمراض الغدة الدرقية، وأمراض غدة البروستاتا، والتصلب العصبي المتعدد، واضطراب هرمون التستوستيرون، وإدمان الكحول والمواد المخدرة سبب في سرعة القذف.

أسباب نفسية لسرعة القذف

  • هي الأسباب التي يكون فيها العامل النفسي هو المحفز لسرعة القذف لدي الرجال، وتعتبر العوامل النفسية كثيرة ويعتبر أشهرها، التحفيز الجنسي المفرط، تعتبر نقص الخبرة الجنسي والتقافة الجنسية.
  • تعتبر ممارسة العلاقة الزوجية لأول مرة من العوامل النفسية التي قد تؤدي لسرعة القذف، والضغوطات والتوتر في العلاقة بين الزوجين تساهم في تحفيز العامل النفسي لسرعة القذف، الإعتداء الجنسي، والشعور بالذنب عند حدوث سرعة القذف.
  • مع وجود التوتر أو القلق أو الاكتئاب، وعدم تقبل ظاهر الجسم من أحد الأطراف، يساعد على تحفيز العامل النفسي، لذلك تتطلب التدخل الطبي من متخصص نفسي، لمعرفة أصل التوتر النفسي المؤدي إلى سرعة القذف.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق