موديلات بلوزات بكرانيش آخر موضة وعصرية

حاذت موديلات بلوزات كرانيش على إقبال متزايد وتهافت خلال العام الحالي، حيث ظهرت تلك الكرانيش المميزة في فساتين الكاجوال وملابس الجامعة وملابس الخروج في المساء والسهرات، وذلك من خلال قصات مختلفة للكرانيش وألوان متعددة تعكس جمال وأناقة الأنثى ومدى قدرتها على تحقيق التناسق في المظهر الخارجي.

 موديلات بلوزات بكرانيش آخر موضة

يتم ارتداء البلوزة الكرانيش بعدة طرق تتناسب مع الإطلالة التي تظهر بها المرأة وتحقق الشياكة في كل وقت وحين، وفيما يلي نوضح للمرأة كيف يمكن تنسيق بلوزة كرانيش في خروجات متعددة:

  • يمكن ارتداء بلوزة كرانيش باللون الأبيض مع بنطلون أسود وحضور اجتماع رسمي أو الذهاب للعمل في الصباح.
  • يمكن ارتداء بلوزة بكرانيش عريضة ذات اللون الازرق مع بنطلون أبيض والذهاب للجامعة في الصباح.
  • يمكن ارتداء بلوزة بكرانيش طولية مع بنطلون جينز وحضور التمرين أو الذهاب للجامعة.
  • يمكن ارتداء قميص حرير أبيض اللون ذو كرانيش بسيطة على شكل حرف V والذهاب لحفل عيد ميلاد أو عشاء عمل.
  • يمكن ارتداء قميص من قماش الستان ذو الألوان المميزة كالأزرق والأحمر والأخضر الملكي مع كرانيش معقدة وحضور مناسبة مثل حفلات.
 موديلات بلوزات بكرانيش
 موديلات بلوزات بكرانيش

اقرأ أيضًا: أجمل تشكيلة بلوزات صيفي 2023

كيف تنسقين بلوزة الكرانيش؟

تتمتع البلوزة الكرانيش بالجاذبية وخطف الأنظار والمرونة في تكوين الإطلالة من خلال قطع الملابس الآخرى حيث تتمكن المرأة من استغلال البلوزة الكرانيش في:

  • ارتداء بلوزة بكرانيش مع بنطلون جينز بدرجاته المتعددة مع ارتداء حذاء صيفي بدون كعب وبذلك تصبح الإطلالة مرنة وعملية وتتمكن المرأة من الحركة بسهولة أو يمكن ارتدائها مع حذاء بكعب عند حضور اجتماع عمل ولا تنسي الحقيبة للحصول على الأناقة الكاملة.
  • يمكن ارتداء بلوزة بكرانيش مع تنورة قصيرة للحصول على المظهر الأكثر أناقة خاصة عند ارتداء صندل بكعب عالي.
 موديلات بلوزات بكرانيش
 موديلات بلوزات بكرانيش

اقرأ أيضًا: باقة من أجمل صور فساتين علي الموضة

موضة البلوزة الكرانيش

تعد البلوزة الكرانيش هي واحدة من صيحات الموضة العصرية لعام ٢٠٢٤ ومما لاشك فيه أنها أصبحت موجودة بداخل خزانة الملابس الخاصة بكل فتاة تبحث عن الإطلالة المميزة في كل وقت،

وفيما يلي نقدم نصائح هامة عند تنسيق البلوزة الكرانيش مع القطع الأخرى:

  • استخدام قطع بسيطة ورقيقة من الاكسسوارات وعدم المبالغة حيث تشغل الكرانيش منطقة الصدر بما يكفي وبما يتعارض مع الاكسسوارات الباهظة.
  • يفضل أن تكون البلوزة الكرانيش واحدة من القطع التي يتم ارتدائها بما يتناسب مع قوام المرأة حتى تحصل المرأة على الإطلالة التي تحلم بها حيث تعد تلك البلوزة وسيلة لإظهار جمال وتناسق وتوزيع الدهون في الجسم.
  • تناسب الفتاة التي تتمتع بقوام الساعة الرملية أو قوام الكمثري البلوزة الكرانيش التي يتم تصميمها بموجات وكرانيش على الكم أو الأكتاف وذلك حتى يتم تحقيق التوازن والتناسق بين شكل الجسم والبلوزة الكرانيش.
  • الفتاة التي تتمتع بقوام جسم التفاحة هي أنسب فتاة تناسبها البلوزة الكرانيش لأنها تخفي الأنظار عن عدم التماثل في توزيع دهون الجسم.
  • الفتاة صاحبت الجسم المستطيل ترتدي البلوزة الكرانيش بثقة عالية حيث تظهر تلك البلوزة المنحنيات في منطقة الصدر والخصر وبالتالي تحصل على إطلالة مميزة تخفي من خلالها عيوب الجسم.
  • الفتاة صاحبة جسم المثلث لا ينصح بارتداء بلوزة ذات كرانيش عريضة أو طولية كثيفة للفتاة التي تمتلك جسم المثلث المقلوب لأن تلك الكرانيش تزيد من حدة عدم التناسق وبالتالي فإن ما يناسب تلك الفتاة هو ارتداء بلوزة ذات كرانيش بسيطة للحصول على مظهر أكثر جمالاً.
 موديلات بلوزات بكرانيش
 موديلات بلوزات بكرانيش

اقرأ أيضًا: أجمل تشكيلة صور فساتين سواريه

أنواع بلوزات الكرانيش

توجد العديد من التصميمات الخاصة بالكرانيش والقصات الخاصة بها والتي تتمثل في:

بلوزات ذا تصميم كرانيش  الكم 

تعد البلوزات بكرانيش على الكم من أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الرسمية والعملية في أي وقت أي يجوز ارتدائها صباحاً ومساءً.

ولكن بتكتيك محدد  يعلك تمشين على خطة ثابتة من الثقة والأناقة وخطف الأنظار جميعها حولك.

بلوزات ذات كرانيش  على منطقة الأكتاف 

تعد البلوزات بكرانيش على الأكتاف هي الموديل الأكثر رواجاً والمفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة في الإطلالات العملية هذا الصيف.

 كما أنه من السهل تنسيقها والحصول على مظهر رائع يتماشى مع ذوق أغلب الفتيات.

هل يمكن ارتداء بلوزة كرانيش على البنطلون الشارلستون؟

بالطبع نعم حيث تحقق تلك الإطلالة الشكل المميز الجذاب للمرأة التي تتمتع بمنحنيات مثالية في الجسم، ويتم تنسيق الالوان مثل البلوزة بكرانيش منقوشة مع بنطلون أبيض اللون، أو بلوزة ذات لون حيادي مع بنطلون شارلستزن كحلي.

هل يمكن تنسيق البلوزة الكرانيش مع الملابس الرسمية؟

بالطبع نعم، يمكن ارتداء البلوزة الكرانيش مع الملابس الرسمية ولكن بشرط أن تكون تلك البلوزة سادة وليست منقوشة مع اختيار لون محايد ومميز مثل اللون الابيض والبيج والأسود والرمادي الفاتح.

 وبالتالي تحصل المرأة على الاطلالة الرسمية الكاملة ويناسب ذلك المظهر حضور مناسبة رسمية خاصة بالعمل وزملاء الشراكة.

 موديلات بلوزات بكرانيش
 موديلات بلوزات بكرانيش

اقرأ أيضًا: أشكال دريسات خروج تصاميم متنوعة وأنماط مبتكرة لإطلالة مميزة

هل يمكن ارتداء بلوزة كرانيش للفتاة التي تتمتع بالسمنة؟

يفضل ارتداء البلوزة الكرانيش للفتاة التي تتمتع بوزن مثالي أو النحافة حيث تبرز تلك الكرانيش جمال وتناسق منطقة الصدر والأكتاف مع باقي الجسم.

بينما الفتاة التي تتسم بالسمنة لا يفضل أن ترتدي بلوة بكرانيش عند منطقة الصدر لتفادي الظهور بحجم أكبر وبالتالي تصبح البلوة الكرانيش قرار غير موفق.

ولكن في حال إن كانت الكرانيش بسيطة تأخذ شكل العدد ٧ فلا مشكلة في ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق