ADVERTISEMENT

فنادق جدة على البحر

 فنادق جدة على البحر عبر موقع محيط، يوجد فنادق كثيرة في جدة على البحر والتي من خلالها تستطيع أن تستمتع بشكل تام في العاصمة السياحية في السعودية، وهي تعتبر من أكبر المدن التي توجد في مكة وبها ساحل طويل يوجد على البحر وهي واجهة ممتازة داخل المملكة أو خارجها، وأيضا هي المحطة الأساسية للوصول للحجاج بأي طريقة سواء من خلال البحر أو الجو أو البر، لذلك فإن الإجازة بها ممتعة في فنادق جدة على البحر وأيضا تكون قريب من المسجد الحرام.

فنادق جدة على البحر صورة رقم 2
فنادق جدة على البحر

 فنادق جدة على البحر

 مدينة جدة بها عدد كبير من أجمل وأرقى الفنادق التي توجد في السعودية والتي تكون مطلة على البحر، وقد جمعنا اليوم مجموعة ممتازة من الفنادق التي توجد في جدة ومعلومات عنها كثيرة عنها والأسعار والخدمات بها.

ADVERTISEMENT

 فندق ذا فينيو كورنيش

يوجد فندق ذا فينيو على الكورنيش في جدة ناحية الشمال، ويحتوي على أماكن عصرية للإقامة، به خدمة واي فاي بشكل مجاني،

وأيضا مواقف لسيارات النزلاء، والمسافة قريبة حوالي خمس دقائق من مركز البحر الأحمر، سعر اليوم به 200 دولار، التقييم جيد، العنوان الكورنيش الشاطئ جدة السعودية.

 فندق كراون بلازا

من أفضل الفنادق التي توجد على البحر في جدة ويحتوي على غرف أنيقة ومساحتها كبيرة، وبه مرافق ترفيهية مثل حمام سباحة خارجي وصالة ألعاب رياضية ومأكولات عالمية واقليمية ومحلية، وذلك في أي وقت وبه خدمة نقل الى المطار.

ADVERTISEMENT

موقع الفندق بالقرب من نافورة الملك فهد بحوالي ثمانية كيلو متر، و 28 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز، تقيم النزلاء للفندق أنه جيد جداً

وأنه من أفضل الأماكن التي توجد على البحر في جدة، وقد ذكروا تقديرات كبيرة على النظافة وفريق العمل الجيد والراحة النفسية في المكان.

 فندق راديسون بلو

من الفنادق الراقية في جدة التي توجد على البحر والأفضل بالنسبة للعرسان ورجال الأعمال، لأن الفندق به أماكن للاحتفالات وعمل المؤتمرات،

وأيضا يعتبر من أضخم وأكبر الفنادق التي توجد في جدة، وبه صالة ألعاب رياضية وصبا للنساء والرجال، وايضا به خدمات للتجميل وحوله شاطئ قريب وله حمام سباحة في الخارج.

موقع الفندق بالقرب من مول رد سي بحوالي اثنين كيلو متر، و23 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز، أخذ تقيم من الزوار بأنه أفضل الفنادق التي توجد في جدة ،

وحصل على تقييم جيد جداً وذلك يرجع لنظافة المكان والأسعار الجيدة الجيد وطاقم العمل الممتاز.

فندق اند كونتيننتال

من أحد الفنادق الجيدة على البحر في جدة وبه خدمات مجهزة بشكل أنيق، وبه حمام سباحة خارجي، وايضا صالة للألعاب الرياضية وساونا علاجية، وأيضا أماكن لأكل الحلويات وشرب العصائر.

يقع الفندق على بعد ثمانية كيلو متر من نافورة الملك فهد، و 28 كم من المطار الدولي، قد لقى الفندق إعجاب من النزلاء واشادوا أنه من أفضل الفنادق وتم تقييمه أنه جيد جداً، وأخذ تقديرات عالية من في النظافة والراحة والأسعار.

فندق حياة بارك

 من الفنادق الرائعة التي توجد في جدة على البحر للعائلات والعرسان، وبه وحدات أنيقة ومساحتها كبيرة، وبه وسائل ترفيهية وراحة ممتازة، وبه حمام سباحة وخدمات كثيرة مثل صبا والملاعب الرياضية وغيرها، وبه مطاعم جيدة.

موقع الفندق في حي الحمراء المشهور على مسافة ثمانية كيلو متر من مول جدة، و 23 كم من المطار الدولي، أشاد جميع النزلاء أنه جيد جداً

وأنه من الأماكن الرائعة التي توجد في جدة وأخذ تقييمات كثيرة على النظافة والأسعار والمرافق.

فندق روز وود

من أحد الفنادق الراقية التي توجد في جدة على البحر مباشرة، ويوجد به غرف مجهزة بأعلى مستوى، وبه مرافق ترفيهية ممتازة مثل المسابح وأيضا خدمات مثل النقل للمطار وبه صبا بشكل كامل للرجال.

ويقع الفندق في حي الشاطئ والمسافة حوالي 3 كيلومتر من فقيه أكوارديوم، و 26 كم من المطار الدولي، وقال النزلاء أن الفندق رائع وموقعه ممتاز، وحصل على تقييم جيد من حيث النظافة وخدمات الإنترنت والأسعار الجيدة.

 فندق هيلتون

من الفنادق الجيدة التي توجد في جدة للعائلات ويوجد به غرف واسعة، وبه مسابح وأيضا نادي صحي، وصالة للألعاب الرياضية وبه مطاعم عديدة عالمية ومحلية، ومتاح لديه خدمة توصيل للمطار.

وموقع الفندق مثالي في معالم السياحة التي توجد في جدة ويقع الفندق على بعد حوالي سبعة كيلو من المسجد العائم،

و 24 كيلو متر من المطار الدولي، وقد قيم أنه جيد جداً وأخذ تقديرات كبيرة على النظافة والأسعار وفريق العمل الممتاز.

قد يهمك التعرف على: وصف مدينة أبها | أشهر 6 منتزهات في أبها

فنادق جدة على البحر صورة رقم 4
فنادق جدة على البحر

 تكلفة الإقامة في أكبر الفنادق في جدة؟

 تتراوح الأسعار للفنادق في جدة التي تطل على البحر بين 80 و370$ في اليوم، وذلك يختلف على حسب الموسم، وأيضا على حسب موقع الفندق وتقيمه وأنواع الغرف وغيرها من الإمكانيات.

 أفضل الشاليهات المميزة في جدة على البحر

 سوف نقدم مجموعة كبيرة من الشاليهات التي توجد في جدة وتتميز بموقعها الرائع وقد نالت اعجاب السياح بخدماتها المتنوعة،

واطلالتها الجيدة وأيضا لكي تستطيع اختيار الشاليه المناسب في المرافق والخدمات المطلوبة التي يتم الاحتياج إليها أثناء الإقامة.

 ابارتمنت درة العروس

 من أحد الشاليهات التي توجد في جدة على البحر وقد تمكن النزلاء من الاستمتاع بهواية الغطس وأيضا ركوب الدراجات في مكان خاص بها، وأيضا بها حديقة وأماكن خاصة للتشمس، والشاليه يحتوي على غرف ممتازة والموقع به صراف ألي.

وتستطيع أيضا استئجار السيارات برسوم مضافة، ويقع الشاليه على بعد 54 كيلو متر من المطار الدولي،  أخذ على تقييمات جيدة من حيث المكان والخدمات.

 اللؤلؤة في جدة

قد يسمح الشاليه بدخول الحيوانات الأليفة بدون دفع أي رسوم مضافة، الشاليه به مسبح خارجي وهو من أهم الشاليهات للإيجار في جدة على البحر الأحمر، يحتوي الشاليه على غرف مميزة ومساحتها كبيرة وبها تكييفات، موقع الشاليه يبعد حوالي 28 كيلو متر عن المطار الدولي، وليس يقرب من أي معالم سياحية.

 الفيروز في جدة

 هو من أفضل شاليهات جدة وبه منطقة للتنزه وأيضا للتشمس وبه أيضا مسابح خارجية طوال العام، ويوجد موقف سيارات مجاني، يقدم خدمات توصيل برسوم إضافية وبه أماكن للجلوس وأماكن لتناول الطعام.

موقع الشاليه حوالي 55 كيلو متر من المطار الدولي، وحوالي أربعة كيلو متر عن بوابة مدينة درة العروس، أخذ تقييمات جيدة من حيث الموقع والنظافة والهدوء.

 شاليه أبو ماهر على البحر

 يعتبر من أجمل الشاليهات التي توجد في جدة على البحر الأحمر ويحتوي على حديقة وأيضا مسبح، وغرف للعائلة ويسمح الشاليه بدخول الحيوانات الأليفة مع النزلاء بشكل مجاني، موقع الشاليه يبعد حوالي 29 كم من شاليهات جدة، و17 كيلو متر من خروف الشيف.

لا تفوت أيضا فرصة مشاهدة: وصف مدينة الطائف | أشهر 6 أماكن سياحية في الطائف

 أفضل شاليهات جدة؟

 شاليه الفيروز، ابارتمينت، لأن لهم اطلالات مميزة  وذلك بناءاً على آراء النزلاء وتقييماتهم الجيدة.

 أفضل الشاليهات بأسعار جيدة؟

شاليه أبو ماهر من أفضل الشاليهات التي توجد في جدة من النواحي الاقتصادية وله إطلالة ممتازة على البحر.

 أسعار التكلفة للإقامة في شاليهات جدة؟

  تتراوح الأسعار بين 147$ الى 427$ والسعر يكون متفاوت على حسب التوقيت.

 في نهاية مقال فنادق جدة على البحر قد عرفنا أن جدة من المدن المبهرة بسحرها الرائع والعريق، وعمرها الذي يكون أكثر من 3000 سنة، وأن بها أماكن أثرية وأماكن ترفيهية حديثة تجعل الإقامة مبهجة ورائعة ويمكن أن تزورها في الصيف والشتاء لذلك احجز سريعاً في فنادق جدة على البحر للاستمتاع بها وقضاء وقت مميز.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق