طريقة عمل البالونات للحفلات بالصور

هناك العديد من المناسبات التي تحدث لدينا ونحتاج فيها الى طريقة مناسبة من أجل تزيين المكان بالبالونات من اجل الحفلات مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الزواج والخطبة وغيرها من المناسبات التي قد تطرق علينا في أي وقت ولذا فنحن بحاجة إلى معرفة طريقة عمل البالونات للحفلات بالصور من اجل الحصول على افضل تصميم بالونات مميز مناسب للحفل… سوف نتطرق سويا الى عرض العديد من الطرق التي يمكننا الإعتماد عليها وعمل بالونات الحفلات بطرق سهله وبسيطه وتبدو أكثر وأفضل تصميم يمكنك الحصول عليه ولن تكون بحاجة إلى مصمم لعمل هذه البالونات المناسبة للعديد من الحفلات.

ما هي افضل طريقة عمل البالونات للحفلات بالصور

هناك العديد من الطرق التي يمكنك الإختيار من بينها أفضل طريقة عمل البالونات للحفلات بالصور تناسب الحفلة التي ستقام لديك، فمنها طريقه البالونات العمودية التي تبدو جميلة ومناسبة لحفلات أعياد الميلاد.

ومنها الدائري وغيرها من الأشكال التي تبدو جميلة وممتعة عند النظر إليها وتناسب الخطبة وغيرها من المناسبات السعيدة التي قد تطرأ علينا في أي وقت.

طريقة عمل البالونات للحفلات
طريقة عمل البالونات للحفلات

اقرأ أيضا: اسماء الورود وأنواعها

طريقة عمل عامود البالونات بالبيت

تعتبر طريقة عمل عامود البالونات بالمنزل من أهم وأسهل الطرق التي يمكننا الحصول من خلالها على تزيين مناسب للمنزل

وتتم هذه الطريقة عن طريق تحضير 32 بلونة من لونين مختلفين 16 لون سيلفر و 16 من اللون الزهري في سبيل المثال ويمكنك تغيير الألوان وفق الديكورات التي ترغب بها.

سوف نحتاج كذلك الى تحضير شريط لف هدايا ومقاس مناسب من أجل تحضير البالونات بالشكل العمودي بالمنزل.

في البداية قومي بتجهيز أربع بالونات كل اثنين من لون مختلف على سبيل المثال اثنين من اللون الزهري واثنين من اللون السيلفر وقومي بنفخها.

الآن قومي بربط الأربع بالونات بقطعة من شريط الهدايا مع بعضهم البعض بشكل جيد، مع ضرورة أن يكون الشريط في المجموعة الأولى طويل

ونقوم بعد ذلك بتكرار هذه العملية مع باقي البالونات على شكل مجموعات كل مجموعه مكونه من أربعة بلالين كل اثنين من لون مختلف مع الحرص على استخدام لونين فقط في العمود.

كل مجموعة من أربعة بلالين نقوم بربطها مع المجموعة الأولى مع مراعاة أن تكون الألوان على شكل حلزوني حتى تكتمل معنا المجموعة ويكتمل العمود بالكامل.

بعد اكتمال عمود البالونات نقوم بتجهيز مجسم مناسب للحفلة وتثبيته أعلى عامود البالونات.

طريقة عمل البالونات للحفلات
طريقة عمل البالونات للحفلات

اقرأ أيضا: يوم الطفولة وأهم الفعاليات خلاله

تزيين البيت بالبالونات بالصور

هناك العديد من الاشكال المختلفة التي يمكننا استخدامها من اجل تزيين المنزل بالبالونات وذلك وفقا المناسبه المقامه او الحفل المقام في المنزل

كذلك وفق المساحة التي سيقام فيها الحفل حيث نجد أن هناك العديد من الديكورات التي يمكن صنعها من البالونات

وهناك العديد من الاشكال التي تناسب كافة المناسبات والاحتفالات لدينا ولكل مناسبة منهم تصميم ديكوري من البالونات يناسبها.

فهناك تصميم على شكل بوابه يمكن صنعها عند مدخل الاستقبال في المنزل من أجل الحفل أو المناسبة التي ستقام به

حيث ينسدل شكل ديكوري من البالونات من خلال السقف عند مدخل المكان يمنحه ديكور مميز وألوان مبهجة تناسب أعياد الميلاد.

يمكنك استخدام تصميم آخر على هيئة ستارة من البالونات يتم تصميمها على الجدار ويمكن استخدام نوع من الورود المنسدلة على الحائط ويحيط بها تصميم من البالونات على الجانبين فقط تبدو أكثر جمالا في مناسبات الخطوبة.

يستخدم إلى جانب ذلك ديكور مميز من البالونات المربوطة في ظهر المقاعد في حفلات الزفاف إلى جانب مجموعات من البالونات المربوطة معا بشرائط من الستان ويتم لصقها في الطاوله تمنح المناسبة شكل جمالي أنيق ومميز.

حائط من البالونات لتزيين حفلات الزفاف

من الجدير بالذكر أن البالونات تستخدم في التزيين سواء كان داخل المنزل أو في قاعات الأفراح وغيرها من الأماكن التي يمكن إقامة المناسبات والحفلات بها.

ويفضل تزيين الجدران بالبالونات والورود بشكل خاص في حفلات الزفاف حيث تمنح المكان رونق وجمال فريد من نوعه.

ويمكنك تصميم العديد من الديكورات باستخدام البالونات على الجدران والحوائط حيث يفضل العديد من العملاء استخدام البالونات كحائط جداري ويتم وضع الورود بينها ووضع كراسي امامها من اجل العروسين وقد تبدو أكثر جمالا عند التصوير.

كما أن الحوائط والجدران المزينة بالبالونات يطلبها العديد من العملاء في حفلات الزفاف، ما هي عبارة عن مزيج متميز مع الورود من أجل صنع لوحة جمالية رائعة تجعل الصور والذكرى أكثر رقي وتميز.

طريقة عمل البالونات للحفلات
طريقة عمل البالونات للحفلات

اقرأ أيضا: كلام عن عيد ميلادي – اجمل كلمات لعيد ميلادي 2023

استخدام البالونات في عمل بوابات الأفراح

تستخدم البالونات المعلقة في السقف من أجل تزيين مدخل بوابات الأفراح سواء كان في المنزل أو في القاعات المخصصة لإقامة حفلات الزفاف وغيرها من حفلات الخطوبة.

يتم تصميم مدخل المكان بالبالونات الملونة، التي تجعل المدخل مميز ومناسب لحفل الزفاف كما تبعث في النفس البهجة والسعادة والشعور بالفرح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق