صفات وتحليل الشخصية

كيف اعرف ان زوجي لايحبني

كيف اعرف ان زوجي لايحبني

عندما تحدث المشاكل بين المتزوجين تطرح أسئلة كثيرة ومن ضمنها كيف اعرف ان زوجي لايحبني حتى تستطيع الزوجة معرفة أسباب الخلاف هل هي كراهة أم سوء تفاهم بين الطرفين.

لذلك يقددم لكي موقع محيط كيف تعرفين بأن زوجك يكرهك أو تغير من اتجاهك وما دلالات ذلك.



كيف اعرف ان زوجي لايحبني

في بعض الأوقات تظهر بعض العلامات والدلالات على أن الزوج لا يحب زوجته فبالتالي يحدث عدم اهتمام و تبلد في المشاعر تجاه الزوج لزوجته، فعندما يكره الزوج زوجته يبدأ في عدم الاهتمام بها وعدم الانتباه لوجود مناسبات عامة أو شخصية تحتاج فيها الزوجة إلى التقدير وتقديم الهدايا لها وخاصة عندما ينسى أو يتناسى ذكرى موعد الزواج.

تضارب المشاعر بين الكره والرغبة بها حيث أن في بعض الأوقات تشعر الزوجة بميل الزوج لها وأحيانًا يبدي مشاعر الكراهية في اليوم التالي مما يصيب الزوجة بالذهول والتعجب، إذا حدث بعض المشاكل سواء كانت الزوجة أحد أطراف النزاع أم لا يبدأ في ألقاء الحمل على عاتقها بأنها المتسبب الوحيد في ذلك المشاكل.

أو عندما تبدأ الزوجة في مواجهة زوجها بما يحدث منه من أفعال غير مرضية لها يبدأ الزوج بالتهرب وإذا واجهها لا يحاول إظهار أن الخطأ من تجاهه، إذا ضحت الزوجة من أجل زوجها يبدأ الزوج بالتقليل من شأنها ومما تقوم به بشأنه كما أنه يجعلها تفقد الثقة في نفسها من كثرة انتقاده اللاذع لجسمها و ملابسها و شعرها.

إذا قامت الزوجة بطلب شيء ما منه يفعله بتذمر وغضب ومن المحتمل لا يفعل ولا ينجز ذلك الطلب بحجة أنه طلب غير هام أو لا يتذكره لكي يفعله، تلاحظ الزوجة أن لا تصادف مرة ويطلب زوجها الخروج برفقتها وإذا طلبت هي ذلك بدأ في التهرب وإطلاق الحجج بأنه مشغول جدًا.

يعود من العمل لا يريد التحدث مع زوجته ولا يخبرها عن أي تفاصيل حدثت في عمله أو قرارات قام بأخذها، وإذا عاد ووجد بها حزن أو تعب لا يهتم لأمرها، بعض الأزواج تستغل زوجاتهم لقضاء مصالحهم بالإضافة إلى عدم التعاطف معهم والإحساس بمشاكلهم وبالتالي لا يخافون على زوجاتهم وما يعانون منه من تعب أو مشاكل أو غير ذلك.

دلالات على عدم استمرار العلاقة الزوجية

كيف اعرف ان زوجي لايحبني
كيف اعرف ان زوجي لايحبني

لم يقف البحث عن كيف اعرف ان زوجي لايحبني ولكن هناك بعض الاشارات التي تدل على أن بعد هذه الكراهية سوف يأتي الانفصال ويكون في هذه الحالة هو أسلم حل، إذا تظاهر الزوج بالكراهية وتلاحظ السيدة أنه يكون سعيد في البعد عنها، وإذا كان دائما يتهرب من إنجاز ما تطلبه منه، ويبادر بتحطيمها نفسياً واجتماعياً.

وإذا قامت بعمل مهام شاقة طوال اليوم يبدأ هو بالتقليل من ذلك الجهد وتحطيم فرحتها بما تنجزه من مهام، يبدأ الحب والود بينهم بالنقصان ولا يستطيع الزوج أن يبادر بالحب تجاه زوجته، وإذا بقي الزوج في الأخذ ولا يحاول ولو لمرة واحدة أن يعوض هذا الأخذ بالعطاء فلابد أن تعلم الزوجة أن الانفصال يقترب ويكون هو الناتج الأخير لتلك الزيجة.

إقرأ أيضًا: هل البعد يزيد الحب عند الرجل ومتى يحن وماهي سلبياته 

كيف اعرف ان زوجي لايحبني عدم الاحترام

تطرح بعض السيدات سؤال كيف اعرف ان زوجي لايحبني لتأتي الاجابة الجزئية على هذا السؤال والتي تتمثل في عدم احترام الزوج لزوجته، وعدم الاحترام لم يتمثل بالتعدي عليها بالسب والضرب ولكنه يشمل عدة أمور أخرى منها عدم الاهتمام بمناسباتهم الخاصة ولا يحب السماع عنها بشيء وإذا سمع تجاهل.

يحاول الزوج بكل ما يؤتيه من قوة بأن يكبر المسافات بينه وبين زوجته حيث أنه يفضل الابتعاد عنها حتى ولو بقدر يوم واحد وهو عطلة أخر الأسبوع، كما أنه يتعمد تحطيمها والتقليل من شأنها أمام الجميع أو إحراجها بلفظ أو موقف أو إذا قامت بارتداء ثوب غير لائق وأنيق يتعمد أن يحرجها امام الجميع بحجة النصيحة.

كيف اعرف ان زوجي لايحبني من لغة الجسد

لغة الجسد تعتبر مثل جهاز كشف الكذب لا يستطيع الشخص التحكم بها وإخفاء ما تظهره من حب أو كره فمن هذه الإشارات هو تغير تعبيرات الوجه أو حركات الجسد، فمثلاً تجد الزوج الذي يكره زوجته عندما يتقابل معها وجه لوجه يحاول أن يلتفت في اتجاه أخر عندما تحاول التحدث معه، أو يتصنع أنه مشغول وغير مهتم بحديثها.

كما أن تبدو على وجه الزوج ملامح الغضب والكراهية عندما يقابلها، أو يتجه بعينه إلى أي اتجاه أخر وهذا دليل على عدم حبه لها وعدم ارتياحه في رؤيتها.

كيف اعرف ان زوجي لايحبني من نبرة الصوت

من السهل على الزوجة أن تعرف بأن زوجها يكرهها من نبرة صوته أثناء حديثه معها لأن نبرة الصوت لا يمكن التحكم فيها أو إظهار العكس بها مثل التحدث دائمًا بنبرة مرتفعة وجافة.

كيف اعرف ان زوجي لايحبني من نظرة عينه

العيون مرآة القلوب فلا يستطيع الزوج إخفاء كرهه لزوجته لان عيناه تعبر عن ما داخله، فتجد الزوجة أنها عندما تحاور زوجها وحتى ولو كان الحديث لين تجد أن عيون زوجها تبدو باردة، أو تجد الزوجة عيون زوجها تتحدث وتقول أنه يشعر بالملل من حديثك وأنه غير مهتم بذلك الحوار، كما تجده يحاول في تقليل الحديث معها أو الردود بإيجاز شديد وأحيانًا لا يحدث الرد.

كما توجد الزوجة أن روح المرح والدعابة لا تتواجد بينهم وبين بعضهم البعض سواء كانت في الحياة الاجتماعية الخاصة بهم أو في اجتماعات عائلية تلاحظ أن الصمت يعم المكان، كما تلاحظ الزوجة بأن زوجها يقوم بالاعتراض على ما تقوله حتى ولو كان صحيح بغرض مهاجمتها بلا داعي أو التقليل من شأنها وجعلها تفقد الثقة في حديثها ونفسها.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق