مواصفات وصور

صور ومواصفات سيارة فيات 124 سبايدر 2021

إليكم صور ومواصفات سيارة فيات 124 سبايدر الحديثة التي تم طرحها بالأسواق مؤخراً، والتي تعتبر تحديثاً لإصدار فيات 124 سبايدر التي تم إطلاقها عام 2017، والتي سطع نجمها في عالم السيارات بفضل العديد من المميزات التي تتمتع بها وحرية القيادة بسيارة مكشوفة بشكل ساحر وجذاب للغاية، وجمالها الذي ليس له مثيل مما يجعلها تبدو ذات طابع مختلف في عالم السيارات.  

صور ومواصفات سيارة فيات 124 سبايدر واهم مميزاتها (Fiat 124 spider)

اليكم هذه المجموعة من الصور الخاصة بسيارة فيات 124 سبايدر التي شغلت اهتمام الكثيرين ممن لديهم الشغف نحو عالم السيارات.



صور ومواصفات سيارة فيات 124 سبايدر
صور ومواصفات فيات 124 سبايدر
  • تتميز فيات 124 سبايدر بالقدرة العالية على التوجيه الدقيق بفضل محركها التربو الصغير الذي يجعلها سيارة رياضية في المقام الأول.
  • كما تتميز بسلاسة عندما تبحر على الطريق السريع حيث أنها تبدو مرنة جدا أثناء السير وبفضل أدوات وأنظمة التحكم بها التي تجعلها تقدم أفضل تجربة قيادة على الإطلاق.
  • تتمتع فيات 124 سبايدر بإمكانية تعديل المقعد وضبطه في الموضع المناسب بالنسبة للسائقين مما يجعلها تبدو رائعة للغاية. 
  • حصلت فيات 124 سبايدر على تقييم ستة فاصلة ثمانية نقطة من أصل عشرة نقاط من قبل الخبراء, وكذلك أعطي الكثير من العملاء والمستهلكين تقييم خمسة من أصل خمسة خلال المراجعات. 

أهم آراء الخبراء حول سيارة فيات 124 سبايدر (Fiat 124 spider)

  • يرى الخبراء أن فيات 124 سبايدر هي سيارة ذكية تتمتع بناقل حركة سلس للغاية مما يجعل توجيهها حاداً ويعطي تجربة قيادة متميزة.
  • كما يشيرون نحو نظام المكابح بها والذي يعد نظام قوي بشكل خاص لكونه يعمل على الحفاظ لاستقرار السيارة أثناء التوقف كما يرون أنها سيارة متألقة تحافظ على اتزانها عن تغيير اتجاهها.
  • يري بعض الخبراء أن ضجيج المحرك رغم كونه مفعم بالحيوية أثناء السير إلا انه لا يزول أبدا في كلا السرعات المنخفضة والسرعات العالية على حد سواء.
  • يشير الخبراء إلي وجود بعض المشكلات التي تخص الرؤية من الجانب الخلفي عند ارتفاع القمة, كما يلقون بالضوء نحو التقنيات الحديثة بها من تعزيز ودعم نظامي أندرويد و آبل كار بلاي كذلك احتوائها على منافذ USB و البلوتوث وكذلك عناصر التحكم الصوتية بها برغم كونها تبدو محدودة شيئا ما.
  • يري بعض الخبراء أن سيارة فيات 124 سبايدر تحتوي على عدد محدود من المساعدات الخاصة بالسائق أثناء السير بها, وكذلك عدم وجود مساحة تخزين داخلية كبيرة.

مواصفات فيات 124 سبايدر (Fiat 124 spider)

اليكم اعزائي أهم المواصفات الخاصة فيات 124 سبايدر التي تعتبر واحدة من السيارات الرائعة لهذا العام:-

المحرك محرك توربيني بسعة1.4 لتر 4v
الخرج 124 حصان / 184 رطل- قدم
الانتقال وقابض الحركة 6 سرعات اتوماتيكية
ماهية القيادة ونوع الحركة الدفع علي العجلات الخلفية
السرعة القصوى 217 كم / ساعة
سعة السيارة والمقاعد 2
الوزن 2.516 كيلوجرام
بدء الحركة واكتمال السرعة
0-60 ميل/ ساعة
7.0 ثانية
مواصفات فيات 124 سبايدر

هناك المزيد من الصور والمواصفات وكل ما يخص عامل السيارات تجدونه عبر موقع محيط، فقط قم بزيارة قسم السيارات بالموقع وتعرف علي المزيد من السيارات.



الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق