عبارات وكلمات

عبارات شكر وتقدير للموظف| أجمل كلمات تقدير للموظفين

تُعد عبارات شكر وتقدير للموظف من الأمور المهمة التي يجب التركيز عليها تعرف عليها عبر موقع مُحيط، على الرغم من أنها لا تعادل مجهود بعض الموظفين، فهي شيء مميز لهذا المجهود المبذول، الذي سوف يجعلهم يتربعون على عرش النجاح والحياة المرفهة، كما تساهم تلك العبارات في استمرار التفوق، ولا يُشترط أن تُقدم من المدراء فقط، بل تكون أفضل إذا كانت من المواطنين كذلك.

أهم عبارات شكر وتقدير للموظف

تُعد عبارات شكر وتقدير للموظف من ضمن حقوقهم التي يجب أن يحصلوا عليها، بسبب تلك المعاملة الجيد التي يقوم بها بعض الموظفين لعمل خدمتهم بكل سرور، حيث من المعروف أن بدونهم لن تنهض البلاد، فهم مكينة الإدارة الخاصة بالدولة.



ومن ضمن العبارات المعبرة عن ذلك المجهود المبذول:

“جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة” .

“فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة أستطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة” .



“لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعًا”.

” ومن أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا”.

” لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصه المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم”.

” العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة”.

اقرأ ايضاً: عبارات شكر للمعلمة من الطالبة على جهودها الدائمة

عبارات شكر وتقدير للموظف المتقاعد

يظل الموظف  يقدم العمل في مكان ثابت لمدّة العديد من السنوات، ويضيع عمره كله في قضاء كافة لوازم العمل باذلاََ كل ما يملك من جهود لتقديم مهامه على أكمل وجه، لذا من الضروري تكريم الموظف المتقاعد ببعض عبارات شكر وتقدير للموظفين، ومنها:

” بكلّ ما أُوتيتُ من فخرٍ أرفع لكم جميعًا أجمل باقات الحبّ والثّناء سبيل عملكم، كما أنّكم تحرصون دائمًا على أفضل أداء وأحسن نتائج، وهذا يُعطي دفعةً كبيرةً باتجاه النجاح والعمل المستمر”.

“من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنتم جميعًا تستحقون الشكر والثناء، فلولاكم لم تكن مُؤسّستنا لتصل إلى أفضل المراتب، ولولا جهودكم لما كان للنجاح أي وصول ولما تحقّقت الأهداف.

أنتم أساس رفعة هذه المؤسسة وأساس تقدُّمها، وأنتم من يحمل شعلة النجاح والتطور، فشكرًا لكم وإلى الأمام دائمًا”.

” أتقدّم لكم بأسمى آيات الحبّ والتقدير والعرفان على كلّ ما قدّمتموه طوال فترة خدمتكم في هذه المُؤسّسة، فأنتم نِعم الموظّفون والمُخلصون، الذين يحملون أمانة العمل والإخلاص في أعناقهم.

يحرصون على تقديم كلّ ما هو رائع ومُفيد ولو على حساب أنفسهم، فشكرًا على دعمكم المستمر”.

” أرجو من الله العظيم أن يُمتّعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يُبارك في جهودكم المبذولة، وأن يجزيكم عنّا خير الجزاء، فأنتم أفضل من أدّى عمله بإتقانٍ وإخلاص.

أنتم خير من حمل الأمانة، فلولاكم لما كان للمؤسسة أيّ تقدمٍ يُذكر، ولولا تضافُر جهودكم جميعًا لما شعرنا بلذة تحقيق الأهداف”.

” بعد النجاح الكبير والسمُّعة الطيّبة التي حقّقناها معًا، يجدر بنا جميعًا أن ننسب الفضل لأصحاب الفضل، ولولا أنّكم عملتم بجد وإخلاصٍ وتفانٍ لما كان للنجاح أي معنى.

فبكم وحدكم حققنا الأهداف، وبتضافر جُهودكم وصلنا إلى ما نحن عليه، فتقبلوا كل معاني الثناء والتقدير على أدائهم الرائع”.

” إليكم يا أصحاب الهمم العالية، والقلوب المخلصة والأيادي البيضاء، يا من سعيت بكل ما أُوتيتم من قوةٍ لإنجاح العمل وتحقيق الأهداف، ويا من وصلتم الليل بالنهار وكنتم جنودًا مجهولين.

تعملون بصمتٍ دون انتظار الشكر، ويا من صبرتم على المشقة وتحدي الصعاب، أنتم خير من عمل في هذه المؤسسة وأنتم أفضل من قدّم لها الدعم والاستمرار”.

يُمكنك الإطلاع على المزيد من العبارات لشكر المعلمين الأفاضل عبر قراءة الآتي: عبارات شكر للمعلم

عبارات شكر وتقدير للموظف
عبارات شكر وتقدير للموظف

عبارات شكر وتقدير للموظف بالانجليزي

يوجد العديد من عبارات شكر وتقدير للموظفين بالانجليزي، والتي يتم تقديمها كنوع من التعبير عن مدى التزام بعض الأشخاص بعملهم، وبذلك مجهود كبير لإخراج أفضل الأشياء لرفعة وطنهم، لذلك من حقهم الحصول على بعض الكلمات الجيدة، والتي من أهمها:

  • Successful companies are run by successful entrepreneurs who hire successful employees. Thank you for being a key part of this chain.
  • The walls of this office would weaken without your charisma. Thank you for being a part of this team.
  • You are the employee that every intern dreams of becoming, every colleague thinks of having and every boss wishes he had. Thank you.
  • Your passion is a quality that cannot be learned and an ability which cannot be taught.. Thank you for being a part of this organization.

للمزيد من عبارات الشكر والتقدير يُرجى الإطلاع على الآتي: عبارات شكر وتقدير

عبارات شكر وتقدير للموظف
عبارات شكر وتقدير للموظف

عبارات شكر للمتميزين

من الضروري تقديم عبارات شكر وتقدير للموظفين المجتهدين، تعبيراََ عن مدى الفرحة بدورهم المتميز في العمل، فهم أساس التقدم، كونهم يضحون بعمرهم لإخراج الأفضل للبلد، ومن تلك الكلمات الرائعة:

  • نفتخر بانتمائنا للمؤسسة كونكم جزء من فريقنا، ونشكركم لكل ما قدمتموه لنا ساعدنا على الصعود للصدارة.
  • بكامل الحب والتقدير مني ومن بقية الزملاء تقبلوا منا جزيل الشكر لكل ما بذلتموه من جهود للاعلاء من مكانة المؤسسة، ولتفانيكُم في العمل وتقديم المساعدة للجميع دون كلل أو ملل.
  • الشركات الكبرى لا تتمكن من مواجهة العقبات والصعاب دون موظفين متميزين أمثالكم، فجزيل الشكر لكم منا ونأمل أن تستمروا في العمل الرائع.
  • دائمًا كنتم على قدر الثقة الممنوحة لكم، بفضل جهودكم تمكنت الشركة من تخطي الكثير من الصعاب فشكرًا لكم.
  • كنتم دائمًا مثال يحتذي به بقية الزملاء في الإخلاص والتفاني في العمل، لكم منا جزيل الشكر وكامل التقدير والاحترام.
  • أنتم الفخر الذي صعدت به بلدنا، وبدونكم لا قيمة لهذه الأرض التي بنِتوها من دماء جهدكم.
  • ” كلّ معاني الحب والتقدير أقدّمها لكم، يا خير من أدّى العمل وحقّق الأهداف، وها أنتم اليوم تقفون على أعتاب النجاح بكل فخرٍ لأنّكم أديتم الأمانة، وأوصلتُم الرسالة.
  • ساهمت في رفعة أوطانِكم، فمن يعمل بكل هذا الجهد والإخلاص يستحق أن يكون ضمن المُتميّزين والمُكرّمين، فشكرًا لكم”.
  • ” لقد أثبتم بما لا يدع مجالًا للشك أنّ إتقان العمل أمرٌ سببه الإخلاص والأمانة وصحوة الضمير، ولقد أثبتم أنكم فعلًا على قدر هذه المسؤولية الكبيرة، وقدّمتم أفضل ما يليق بمؤسستنا.
  • شكرًا لجهودكم الكبيرة يا أصحاب الأيادي البيضاء، ويا أفضل من قدّم الدعم وأروع من عمل، شكرًا لتفانيهم وتعبكم الذي لن يضيع بإذن الله، وأتمنّى لكم المزيد من التقدُّم والازدهار والنجاح”.
عبارات شكر وتقدير للموظف
عبارات شكر وتقدير للموظف

الموظف المُجتهد والمتفوق في عمله هو القاعدة الأساسية لبناء مؤسسة ناجحة، لذا لابد أن تعبر بكلمات مُزينة عن أهمية ما يبذله من مجهود ليقدم المزيد.

كما أن عبارات شكر وتقدير للموظف تُساعد على تحفيزهم لإخراج الأفضل والصعود إلى عرش المنافسة العملية بين المؤسسات الغريبة، وتنشر الدعم المعنوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق