منوعات

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

من أفضل ألعاب سباق السيارات في العالم لعبة اسفلت 9 مهكرة، حيث تحتوي اللعبة على عدد كبير وضخم من السيارات الرائعة والمصنعة من شركات عالمية مثل: فيراري، بورش، لامبورجيني.

نبذة عن تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

يقوم اللاعب بغمر نفسه داخل هذه اللعبة والتي تعتبر لعبة سباق أسطورية وواقعية في نفس الوقت، حيث يقوم اللاعب بالتركيز في الجهاز والمؤثرات البصرية المذهلة والخارقة والتي تجعل من كل مسابقة فيلم واقعي بتقنية HDR.



يمكنك في هذه اللعبة أيضًا أن تقوم بجمع أكثر من 50 نوع من أسرع أنواع السيارات الموجودة حول العالم، ويتم اختيار كل سيارة بدقة وعناية على حسب شكلها وأدائها العالي.

كيفية تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

قم أولًا بتحميل أو تثبيت ملف APK الخاص باللعبة مباشرة، ثم بعد ذلك قم بعمل استخراج ملف البيانات المضغوطة، وضع المجلد على مجلد OBB/ANDROID، ثم بعدها قم بتفعيل اللعبة وتشغيلها وسوف تبدأ اللعبة دون أي مشاكل.

مميزات تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة للأندرويد

تكون اللعبة على نظام تشغيل الأندرويد مهكرة بالكامل، ومن الممكن أن يقوم اللاعب بتهكير سرعة اللعبة، ويستطيع اللاعب أن يفوز بسرعة مذهلة في الإصدار أو النسخة المهكرة، ويمكنك أن تقوم باستخدام أدوات محرر اللون حتى يتم التعريف الدقيق على سيارتك.



كما أن من مميزات اللعبة أنها تحتوي على أكثر من 70 طريق من الأماكن المدهشة والجميلة الموجودة في العالم الحقيقي، كما يمكنك في اللعبة الاستفادة من نيتروجين زائد حتى تتمكن من زيادة السرعة أثناء السباق.

كما أنه في اللعبة يوجد وضع احترافي يسمي PRO MODE، في هذا الوضع يتواجد به أكثر من 60موسم، و800 مسابقة، كما يمكن للاعب أن يقوم بمشاركة العديد من البطولات والتي تكون متعددة اللاعبين.

وتستطيع في هذه اللعبة أن تقوم باختيار العديد من الطرق المختلفة حتى تتحكم في سيارتك مثل: إمالة الهاتف، أو الشاشة الطولية، كما أن اللعبة تمكنك من اللعب منفردًا أو مع أكثر من لاعب أو في جولات قد تتسع إلى 8 لاعبين، اللعبة سوف تبهرك برسوماتها المذهلة عالية الدقة وبصوتها المثير.

كما أنها لعبة مجانية للأندرويد، تتمتع بالعديد من الأوضاع منها كارير مود، مالتي بلاير مود، وضع الكومينتي، من الممكن أيضًا في هذه اللعبة أن تقوم بإنشاء نادي سيارات خاص بك وتضم إليه أصدقائك وزملائك.

ملاحظات عند تحميل لعبة اسفلت 9مهكرة

أولًا لا يمكن الدخول لهذه اللعبة إلا من خلال الإنترنت فقط، ويذكر أنه قد توفر منها إصدار جديد يصعب اختراقه، والإصدار الذي يصعب اختراقه هو نفسه الإصدار الرسمي والأساسي للعبة، كما أن هذه اللعبة متوفرة في صفحة ألعاب جوجل بلاي ومتاحة في مربع التنزيلات.

أوضاع لعبة أسفلت 9

تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة
تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة

بعد أن قمت بـ تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، فهناك العديد من الأوضاع الموجودة في هذه اللعبة ومن ضمن هذه الأوضاع:

وضع المهنة أو ما يسمى career mode: في هذا الوضع من الممكن لك أن تبدأ رحلتك في عالم سباق السيارات وأن تصنع لنفسك برستيج خاص بك ولقب خاص بك حتى يصبح اسمك من ضمن أساطير اللعبة والذي يضم حوالي 800 سباق متنوع.

كما أن لكل سباق له مهمة جديدة ومحددة ويجب عليك أن تقوم بتنفيذ هذه المهمات حتى تفوز بالسباق وتحصد الجوائز.

وضع اللعب الجماعي multiplayer mode: يمكنك في هذا الوضع من تحويل اللعبة الخيالية إلى واقع وذلك عن طريق دخولك في سباقات أونلاين ضد 7 متسابقين آخرين في اللعبة حول العالم، وتقوم بمحاولة إثبات أنك الأفضل.

وضع النادي club feature: لأول مرة في سلسلة ألعاب السيارات يمكن للاعب أن يقوم بإنشاء نادي للسيارات وخاص باللاعب وباسمه، وبشعاره الخاص به، كما يمكن للاعب أيضًا أن يضم أصدقائه وزملائه إلى النادي، حتى يستمتع باللعب معهم والدخول في مسابقات ومنافسات.

كما يوجد في اللعبة أنظمة تحكم مختلفة منها نظام تحكم يناسب السائقين المحترفين، ونظام تحكم آخر يناسب السائقين الهواة ويعتبر نظام تحكم سهل.

تفاصيل خاصة بلعبة اسفلت 9 مهكرة

بعد أن قام المستخدم بـ تحميل لعبة اسفلت 9 مهكرة، هناك بعض التفاصيل الخاصة التي لابد الإلمام بها ومن ضمن هذه التفاصيل:

حجم لعبة أسفلت9 حوالي 1.8 جيجا بايت، ومن الجدير بالذكر أنه تم تحميل لعبة اسفلت 9 بواسطة 10 مليون شخص، ويمكن تشغيل هذه اللعبة من خلال نظام تشغيل الأيفون، والأندرويد، والويندوز، نسخة لعبة أسفلت 9 الموجودة في المتجر هي a4.1.

هذه اللعبة تتناسب مع الأعمار المختلفة بداية من سن ثلاث سنوات، وآخر عملية تحديث تم إجراؤها على اللعبة كانت في مارس 2019، كما تعتبر لعبة أسفلت 9 من الألعاب غير المجانية والتي تحتاج إلى شراء حتى يتم تثبيتها على الهواتف الذكية.

لعبة أسفلت 9 من نوعية ألعاب المغامرة والسباقات، وتدعم هذه اللعبة أكثر من لغة مثل: اللغة العربية والفرنسية والإيطالية، كما أن لعبة أسفلت 9 قامت بحصد أكثر من جائزة في الواقع.

في لعبة أسفلت 9 يمكنك تخصيص سيارتك واختيار لونها وذلك بكل حرية وسهولة، كما يمكنك أيضًا أن تقوم بتغيير لون العجلات والمادة المصنوعة منها، كما يمكنك أن تقوم بترقية سيارتك، وجمع العملات الذهبية وشراء أحدث المكونات الميكانيكية لتطوير محركات السيارة والفرامل.

عيوب لعبة أسفلت 9

من أهم عيوب هذه اللعبة أنها ذات حجم كبير وضخم ولا تعمل على أجهزة الهواتف الضعيفة، ولكن الشركة الخاصة بها قامت بإصدار نسخة خفيفة الحجم.

الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق