تطبيقات

تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي

تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي

يعتبر الكثير أن برنامج لوكي باتشر من أكثر البرامج العالمية التي تعمل على تهكير الألعاب والتطبيقات لذلك يقوم البعض بـ تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي بشكل مجاني على نظام الاندرويد.

وهو برنامج يساعدك على تحميل مختلف أنواع الألعاب والتطبيقات التي ترغب فيها بشكل مجاني تمامًا، ودون أن تضطر إلى شراء أو دفع اشتراك النسخة المدفوعة، كما أنه يمنع ظهور الإعلانات ويسهل لك التعامل مع تطبيقات هاتفك.



ما هو برنامج لوكي باتشر

يعتبر برنامج لوكي باتشر عالمي، قام بإعجاب كل من استخدامه من وقت صدوره إلى الوقت الحالي، فهو من أحسن البرامج التي تم اختراعها من أجل تهكير التطبيقات، والألعاب، والبرامج على الموبايلات.

يمكن عن طريق تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي تحصل على كل ما تريده بشكل مجاني، ولم يتوقف الأمر عند ذلك ولكن تطبيق لوكي باتشر يوجد به الكثير من الخصائص والإعدادات التي تختلف عن برامج التهكير المختلفة الأخرى.

يتمكن ذلك التطبيق بتوقف أي تطبيق يوجد في الموبايل ويعمل على إرسالها للذاكرة الخارجية، كما أن هذا التطبيق يقوم بسهولة باستعمال التطبيقات الأخرى التي توجد في الجوال، ويوجد نسخة مدفوعة الثمن وهي التي بها تستطيع الدخول على كل التطبيقات بلا استثناء.

وهو الذي يقوم بالعمل على إتاحة الوصول إلى كل برنامج ولعبة، كما أنه يجب وجود الروت من أجل استعمال كل شيء في البرامج مع عدم وجود أي شيء يعوقها، كما أنه عبارة عن ثورة قامت في مجال التكنولوجيا، ولهذا الأبلكيشن ميزة رائعة وهي إزالة بشكل نهائي للإعلانات التي تقوم بالإزعاج.

ويمكنك تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي من موقع محيط مباشرة عن طريق الضغط هنــا.

ما هو الروت الذي يحتاجه لوكي باتشر

الروت هو التمكن بشكل كامل في كل نظام الموبايل كليًا، مثل الإعدادات، والبرامج، والتطبيقات، وغيرهم، حيث يوجد تطبيقات ثابتة خاصة بالموبايل لا يمكن أن يتم حذفها، ولكن مع استخدامنا للروت سيساعدنا بحذف هذه التطبيقات بشكل كامل وكلي.

تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي المُعرب

يوجد الكثير من اللغات التي توجد بالبرنامج ومنهم اللغة العربية وعند تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي، فالبرنامج عمومًا يقوم بالتحول للغة العربية إذا كان الموبايل لغته الحالية عربية.

كما أن الموبايل إذا كان لغته الإنجليزية عليك الذهاب إلى الإعدادات من أجل تغيير اللغة واختيار العربية.

إقرأ أيضًا: طريقة تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة 2020 ومميزاتها

شرح برنامج لوكي باتشر

يعتبر نظام الأندرويد هو برنامج شهير في دول العالم جميعها تقريبًا، والذي يجعله برنامج فريد أنه ممنوح لجميع الأشخاص دون أي شروط، وقد يوجد الكثير من الألعاب والتطبيقات على الأندرويد بها شروط قبل العمل بها فذلك البرنامج يعمل على التخلص من هذا الأمر.

كما أنه يستطيع مساعدة المستخدم في تحقيق الهدف الأساسي من نظام أندرويد بالتغلب على واحدة من أهم العقبات الموضوعة على البرمجيات المطورة لتعمل على نظام أندرويد، ويمكن للشخص الذي يستخدم لوكي باتشر استخدام أي أبلكيشن وأي لعبة دون دعايات مزعجة وحتى بدون الاضطرار إلى أن يتم اقتحام خصوصيتك.

متطلبات برنامج لوكي باتشر

إن تعلم برنامج لوكي باتشر ليس شيء سهل للغاية حيث أنه لا يُنصح باستعماله من بدون الدراية الكاملة عنه حتى لا يقوم برنامج لوكي باتشر بإيقاف كل تطبيق ولعبة على الموبايل، فإذا كنت ترغب في استعمال هذا التطبيق عليك أن تعرف هذه الأشياء، ومنها:

  • يجب أن تكون ذاكرة الرام لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  • أن تكون مساحة الهاتف الداخلية أن تكون بحد أدنى 8 جيجا بايت.
  • يجب أن يكون نظام جينجو بريد موجود بالهاتف.
  • وجود روت على الجهاز حتى يعمل الأبلكيشن بالعمل بكل مميزاته دون توقف أو تعطيل.

كيفية التعامل مع تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي

عندما يتم تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي على الموبايل من الممكن أن يتم العمل به بشكل مريح وسهل، وعندما يتم فتحه نرى أن هناك مكتبة تحتوي على العديد من الألعاب والتطبيقات مع السماح بتنزيلها على الموبايل.

يجب وجود روت في الهاتف من أجل العمل بشكل سهل للغاية، حتى أنه يجوز العمل على التطبيق بدون الروت ولكن سنلاحظ قلة الإمكانيات، كما أنه يوجد عدة أشكال للتطبيق ولكل منها استخدام ومنها:

  • اللون الأصفر: يعتبر ذلك له القدرة على تهكير أي شيء تريده من خلال الشركة التي تقوم بالتصميم.
  • اللون البرتقالي: هو عبارة عن أن الشركة التي قامت بالتصميم للتطبيق أو اللعبة يوجد لديها الباتش، لذلك فيجب عدم إزالة ذلك الباتش من أجل الحفاظ على الموبايل.
  • اللون الأخضر: كما أن هذا اللون من الألوان التي يحب أن يراها المستخدم لأنه دليل على سهولة التهكير بدون أي ضرر.
  • اللون الأحمر: يعتبر ذلك اللون هو دليل على أن التطبيق الذي ترغب في تهكره لا يحتاج لذلك فيمكن تنزيله بسهولة.
  • اللون البنفسجي: يعتبر ذلك اللون عندما يظهر لك هو إشارة لك بأن ذلك التطبيق لا يمكن تهكيره نهائي.
  • اللون البني: هذا اللون هو دليل على أن التطبيق الذي ترغب في تحميله يوجد به دعايا كثيرة وتستطيع إزالتها بالطبع إذا كنت ترغب في ذلك.

مميزات برنامج لوكي باتشر

حذف و إلغاء الإعلانات

يمكن عند استخدام برنامج لوكي باتشر إمكانية تحميل كل ما ترغب به من ألعاب أو تطبيقات دون عناء أو دعايا قد تؤدي إلى إزعاجك.

حظر التحقق من الترخيصات

حيث يقوم برنامج لوكي باتشر بتهكير البرامج والتطبيقات حتى البرامج التي يتم شراؤها فهو أبلكيشن يسمح بتعطيل كل الشروط التي يضعها الأبلكيشن الذي قمت بتحميله.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات

حيث يقوم لوكي باتشر بتهكير كل الألعاب حتى التي يجب الشراء بداخلها للحصول على جميع الإمكانيات والعملات التي تساعد في الوصول لمراحل متقدمة في اللعبة بدون مجهود كبير، كما أنه من الممكن نيل الكثير من الألعاب والبرامج التي يتم شرائها بشكل مجاني مع إمكانية وجود كل الميزات.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب

يمتلك الكثير من البرامج والألعاب التي شروط وأحكام قبل تحميل ذلك التطبيق كما أن بعض تلك التطبيقات من الممكن أن تصيب ضرر للموبايل أو من الممكن أن يكون برنامج تهكير لهاتفك وكل ما يوجد عليه مثل الكاميرا والصور وكل شيء موجود به.

النسخ الاحتياطي

يعطي ذلك التطبيق القدرة على عمل نسخ أخرى لكل ما يوجد به من ألعاب وكذلك برامج في حين تم التعديل أم لا، حيث أنه يساعدك من أجل الاحتفاظ بنسخة أخرى للرجوع إليها في وقت آخر.

الحفاظ على بطارية

يعمل تطبيق لوكي باتشر بإلغاء وجود الدعاية على التطبيقات التي تريد تحملها، حيث أن هذه الدعاية تقوم بتقليل كفاءة البطارية،كما أنه يعمل على تقليل المساحة الموجودة على الموبايل والصور العشوائية التي قد لا تحتاجها.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب

يعمل التطبيق بالكثير من المميزات الكثير والتي منها تسريع الهاتف بالرغم لما يسعه من برامج، كما يعمل على التسريع من البرامج التي يتم استخدامها وسهولة استعمال الهاتف بصورة كبيرة.

التعديل بشكل يدوي على التطبيقات والألعاب

يعمل تطبيق لوكي باتشر على تعديل البرامج عندما يتم تنزيلها واستخدامها، حيث يقوم أبلكيشن لوكي باتشر بتسريع هذه البرامج ولكن ليس بشكل خرافي كما يظن الكثير من المستخدمين، وتعتبر هي من أهم مميزات تنزيل برنامج لوكي باتشر الاصلي.

حجمه صغير

يعتبر كذلك من مميزات لوكي باتشر أن حجمه صغير للغاية فهو لا يكون أكثر من 10 ميجا بايت، ويوجد تحديثات بكل جديد به بشكل مستمر.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق