جمال البشرة

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

يعد تفتيح وحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، من أكثر اهتمامات النساء، فتحتار النساء في اختيار كريم مناسب يجمع كل تلك الاحتياجات، وإذا تم اتخاذ القرار بشراء كريم فيد اوت يتساءلن ما الفرق بين كريم فيد اوت البني والازر، وللإجابة علي ذلك السؤال سنعرض لكم المعلومات اللازمة بالتفصيل من خلال هذا المقال عبر موقع محيط.

 الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

يختلف كريم فيد اوت البني عن الأزرق بمكوناته وتوقيت التطبيق واستخداماته للبشرة والاماكن التي يوضع عليها الكريم ليعمل بفاعلية أكثر وكذلك من حيث السعر.



اولا: الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق من حيث المكونات

مكونات كريم فيد اوت البني

ماء، لاكتات الصوديوم، إيثيل هكسيل، ميثوكسيسينامات، حمض اللبنيك، كحول سيتيل، سترات الميثيل، دايميثيكون، جلسرين، كحول الستياريل، هيكسيلين جلايكول، نياسيناميد، ديسيل أو ليثيوم.

بالاضافة إلى ديزين يثانول 20، سكرين الصوديوم، إيثيل هكسيل الغليسيرين، بوتيلين غليكول، مستخلص جذور الجليسرة (عرق السوس)، مستخلص أوراق موريس نيجرا (فاكهة التوت)، ألومينا، ديسود يوم إيديتا، بي تي إتش، لينالول، سيترونيلول، سيميثيكون.



مكونات كريم فيد اوت الازرق

ماء، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات، لاكتات الصوديوم، Homosalate، حامض اللبنيك، كحول سيتيل، دايميثيكون، جليسرين، كحول الستيريل، هيكسيلين جليكول، نياسيناميد، توكوبريل أسيتات.

إضافة إلى ثاني أكسيد التيتانيوم، الصوديوم السكرين، ستيرولات الجليسرين، البانثينول، الألومينا، إيثيل هكسيل الجلسرين، بوتيلين جليكول، خلاصة نبات التوت الأسود، خلاصة جذور العرق سوس، ديسول آيدول، سيتول، PEG-100 ستيرات، عطر.

شاهد ايضا: افضل كريم تفتيح للوجه حلال 7 ايام وتوحيد لون البشرة

ثانيا: الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق من حيث توقيت الاستخدام

  • يستخدم كريم فيد اوت البني في النهار فهو يدعي الكريم النهاري حيث أنه يحافظ على البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويدعم تفتيح البشرة لتظهر بمظهر أكثر نضارة.
  • كريم فيد اوت الازرق كريم ليلي فيستخدم في الليل أو قبل النوم مباشرة ليقلل تأثير الحرارة والشمس التي تتعرض لها البشرة طوال اليوم.

ثالثا: الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق من حيث الفاعلية

يستخدم كريم فيد اوت البني لدعم ترطيب البشرة، للحفاظ عليها من ضرر أشعة الشمس الضارة، ويعمل على تفتيح البشرة وتوحيد لونها.

وكذلك التخلص من البقع الداكنة، ويستخدم أيضاً لتفتيح الأماكن الحساسة بفاعلية، حيث أنه يمد البشرة بالتغذية اللازمة خلال فترة النهار

كريم فيد اوت الازرق يحتوي على خلاصة التوت الأسود والعرقسوس الذي يعمل على دعم نعومة ونضارة البشرة وتغذيتها بشكل عميق في النهار ويستخدم أيضاً لجميع أنحاء الجسم، ولكن يمنع استخدام النوعان حول العينين وحول الفم والأنف.

رابعا: الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق من حيث السعر 

كريم فيد اوت سعره مناسب جدا، بالنسبة للجودة ومقارنة بأسعار الكريمات الأخرى، ويختلف سعر كريم فيد اوت البني عن الأزرق.

كريم فيد اوت البني متوفر بجميع الصيدليات في مصر بسعر ١٣٥ج مصري، بينما كريم فيد اوت الازرق متوفر بجميع الصيدليات في مصر بسعر ١٨٧ج مصري.

الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق
الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق

كريم فيد اوت البني للكلف

يتعرض ٤٠% من الناس للكلف، غالباً النساء هي الأكثر عرضة للإصابة بالكلف سواء بسبب طبيعة البشرة أو التغيرات الهرمونية خاصة في فترة الحمل، أو اضطرابات الغدة الدرقية، أو من صفات وراثية.

ويعد كريم فيد اوت البني من افضل الكريمات التي أدلت بنتائج رائعة وسريعة، حيث يحتوي في تركيبته مكونات تعمل على تفتيح الاماكن الداكنة وتوحيد لون البشرة بشكل فعال.

يشعر المريض بتحسن لون البقع في غضون شهر من الاستخدام بانتظام لكريم فيد أوت البني، فهو يحتوي علي حمض اللاكتيك.

وهو ضمن أحماض الفاكهة التي تعمل بفعالية على تقشير البشرة والتخلص من الخلايا الميتة، وتجديد أنسجة البشرة، لجعلها أكثر نعومة ونضارة.

قد يهمك أيضا الإطلاع على: كريم تفتيح البشرة للحصول على بشرة مشرقة مثل بشرة الأطفال

كريم فيد اوت للمنطقة الحساسة

يعد كريم فيد اوت من أكثر الكريمات فاعلية للتخلص من غمقان المنطقه الحساسة، حيث يحتوي على فيتامين B3 أو النياسيناميد الذي يعمل كمضاد للأكسدة.

وكما هو معروف أن المنطقة الحساسة هي الأكثر عرضة للاسمرار في البشرة بسبب رقة الجلد بتلك المنطقة، وبسبب تعرضها للفطريات والبكتريا المسببة للاسمرار، بسبب الاحتكاك لذلك فإن مضادات الأكسدة تعمل كمحارب لما تتعرض له تلك المنطقة بالبشرة.

ويحتوي أيضًا كريم فيد اوت على مستخلص العرقسوس الذي يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من غمقان المنطقة الحساسة، وجعلها أكثر ترطيب وتغذية، حيث أنه يحتوي علي الجلسرين و اللينالول

بعد معرفة الفرق بين كريم فيد اوت البني والازرق يجب العلم بأن لا مجال للاختيار بينهم، فيجب شرائك للمنتجين وذلك لأن لكل منهم استخدامه وتوقيت لوضعه على بشرتك.

وينصح جميع خبراء التجميل بغسل البشرة بالغسول المناسب ووضع الكريم النهاري قبل تطبيق المكياج اليومي، وبعد قضاء يومك بشكل طبيعي.

تغسل البشرة مرة أخري بالغسول والتخلص من بقايا المكياج تماماً، واستخدام الكريم الليلي، فلا غني عن استخدام كريم فيد اوت البني أو الأزرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق