تقنية ومعلومات

كيفية حذف رسائل تويتر من الطرفين

تعلم كيفية حذف رسائل تويتر من كلا الجانبين

لحذف رسائل تويتر من الطرفين قُمنا بكتابة هذا المقال لأجلك. تويتر هو نظامك الأساسي الشامل لجمع أي معلومات حول السياسة والترفيه والزراعة والصناعات الأخرى. في حين أن كل وظيفة على تويتر رائعة، فهناك أوقات تشعر فيها برغبة في حذف الرسائل التي قمت بإعادة توجيهها إلى أصدقائك.

حذف رسائل تويتر من الطرفين

سواء كنت قد أرسلت رسالة عن طريق الخطأ إلى شخص ما، أو أرسلت رسالة عن قصد وندمت بعد ذلك على إرسالها، فهناك بعض الطرق الفعالة لحذف رسائل تويتر من الطرفين.



كان الجزء الأكثر إثارة للاهتمام في تويتر هو أنه كان هناك خيار لك لحذف رسائل تويتر من الطرفين. حتى إذا كان الشخص قد قرأ الرسالة بالفعل أو قام بالرد عليها، فهناك خيار لحذف رسائل تويتر من كلا الجانبين.

ونحن هنا اليوم سوف نشرح بالتفصيل كيفية حذف رسائل تويتر من الطرفين.

حذف رسائل تويتر من الطرفين



سبب حذف رسائل تويتر من الطرفين

ربما كنت محبطًا من صديقك وأرسلت رسالة لن ترسلها أبدًا وانت في حالة جيدة. ربما أرسلت رسالة نصية تندم عليها لاحقًا. مهما كان السبب، فإن ما نعرفه جميعًا هو أننا نأسف على إرسال هذه الرسائل لاحقًا.

تخيل أن تستيقظ على نص غريب من صديقك وهو رده على الرسالة التي أرسلتها عندما كنت في حالة غير طبيعية. إذا كنت قد أرسلت الرسالة عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، فنحن نأسف لأن نقول إن الوقت قد فات. لا يوجد ما يمكنك فعله لحذف الرسالة من البريد الوارد لأصدقائك.

ومع ذلك إذا قُمت بإرسال الرسالة من خلال تويتر فيمكنك ببساطة حذفها. أفضل جزء في تويتر هو أنه يحذف الرسائل من رسائلك وكذلك من صندوق الوارد الخاص بالمستلم. في الأساس يمكنك حذف النص من صندوق الوارد الخاص بك على تويتر لمسح الرسالة من صندوق الوارد الخاص بك وبريد المستلم أيضًا.

اقرأ أيضًا: تحميل تويتر للجوال وكيفية إنشاء حساب بسهولة.

ملاحظة مهمة: قبل أن نناقش الطرق التي يمكنك بها حذف رسائل تويتر من الطرفين، تأكد من وجود طريقة لمعرفة ما إذا كان الشخص قد قرأ النص أم لا.

يقوم بعض الأشخاص بتنشيط دفع الإشعارات لرسائل تويتر المباشرة. لذلك إذا قام المستلم بتمكين هذا الخيار فيمكنه قراءة الرسالة من شريط الإشعارات بسهولة.

بالطبع هناك فرصة جيدة لعدم تشغيل هذا الخيار. بعد كل شيء يتلقى الأشخاص مئات الرسائل النصية على تويتر كل يوم. قد لا يرغبون في إزعاجهم في كل مرة يتلقون فيها رسالة نصية من شخص معين.

اقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب تويتر.

كيفية حذف رسائل تويتر من كلا الجانبين

كيفية حذف رسائل تويتر من كلا الجانبين

لحذف رسائل تويتر من الطرفين، كل ما عليك فعله هو الضغط باستمرار على رسالتك لمدة ثانية واحدة والنقر على زر “حذف الرسالة”.

إليك كيف يمكنك:

  • افتح تويتر وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • انتقل إلى قسم الرسائل الخاصّة.
  • استمر في الضغط على الرسالة لمدة ثانية واحدة.
  • اضغط على رمز سلة المهملات لحذف الرسالة من كلا الجانبين.

بهذا تكون قد انتهيت من حذف الرسائل من كلا الطرفين! في هذه الخطوات البسيطة سيتم حذف الرسالة من صندوق الوارد الخاص بك على تويتر وكذلك البريد الوارد للمستلم بشكل دائم.

لن يتمكن من استخدامه كدليل على محادثتك ولا يمكنه مشاهدة أو قراءة النص على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال.

بمجرد حذف الرسائل من كلا صندوقي الوارد الخاص بك وبالمستلم، لا توجد طريقة يمكن للشخص أن يستردها.

كما ذكرنا سابقًا، يمكن حذف رسائل تويتر من البريد الوارد، ولكن ليس هناك ما يضمن أن الشخص الذي أرسلت إليه النص لم يقرأ الرسالة. إذا قام بتمكين إشعار الدفع لرسائل تويتر فسوف يتلقى إشعارًا.

بهذا تكون قد تعلمت كيفية حذف رسائل تويتر من كلا الجانبين، وبهذا أيضًا نكون قد انتهينا من مقالنا. على أمل أن تستفيد وتنجح في حذف رسائل تويتر.

الوسوم

أحمد صالح

كاتب لدى بعض مواقع الويب، ومدون محترف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق