ADVERTISEMENT

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء لعام 2023

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء يتم البحث عنها بشكل كبير في الوقت الحالي من قبل العديد من السيدات، تجدر الإشارة أن اسمرار الوجه تعتبر من أبرز المشاكل التي تواجه العديد من النساء خصوصًا مع ظهور البقع البنية في منطقة الرقبة والوجه لذلك يسعى العديد من الأشخاص خصوصًا النساء في البحث على أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء، سوف نوضح لكم خلال هذا التقرير كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

هناك العديد من الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة السمراء حيث يمكنكم شراؤها من الصيدليات بكل سهولة ومن أبرز هذه الكريمات:

ADVERTISEMENT

كريم بوبانا

  • يعتبر من أفضل الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة السمراء والتخلص من جميع التصبغات والبقع البنية المنتشرة على الوجه والرقبة.
  • المنتج يحتوي على أفضل المكونات على أعلى مستوى الفريدة من نوعها حيث يحتوي على خلاصة العرقسوس والعديد من المكونات الطبيعية التي لها دور كبير في ترطيب البشرة وتفتيحها في عدة أسابيع فقط بدرجة عالية من الأمان.

 طريقة الاستخدام

يمكنكم استخدام هذا الكريم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية  وهي على النحو التالي:

ADVERTISEMENT
  • الخطوة الأولي يجب أن يتم تنظيف المنطقة المرغوب تفتيحها بشكل جيد ثم يتم التجفيف جيدًا.
  • الخطوة الثانية يجب عليكم استخدام هذا الكريم مرتين فقط يوميًا مرة في الصباح ومرة في المساء مع تدليك المنطقة.
  • نتائج هذا الكريم تظهر بعد مرور أسبوع واحد فقط من الاستخدام ومن الأفضل أن يتم استخدامه لمدة شهر كامل أو أكثر من شهر من أجل الحصول على أفضل النتائج.
  • سعر هذا المنتج يصل إلى ٤٠ جنية مصري أي ما يعادل ٣ دولار أمريكي فهو على هيئة عبوة بحجم يصل إلى ١٠٠ جرام.

كريم ايزيس للتفتيح

  • يعتبر من ضمن أفضل الكريمات التي تساعد في تفتيح البشرة السمراء حيث يحتوي على العديد من العناصر الطبيعية والعديد من المعادن والفيتامينات التي لها دور فعال في التخلص من البقع السمراء بشكل نهائي إلى جانب ذلك المساعدة في معالجة التصبغات والوقاية منها.

طريقة الاستخدام

  • يمكنكم استخدام هذا الكريم بكل سهولة من خلال تدليك المنطقة ولكن بعد تنظيفها جيدًا وتجفيفها.
  • يتم استخدام هذا المنتج مرة واحدة فقط قبل النوم في المساء.
  • من الأفضل أن يتم استخدام هذا المنتج لمدة ثلاثة أشهر من أجل الحصول على أفضل النتائج
  • السعر يتراوح من ١٨٥ جنيه إلى ٢٠٠ جنية مصري أي ما يعادل ١٥ دولار أمريكي فهو على هيئة عبوة بحجم يصل إلى ١٥ملي .

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء الدهنية

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

الهدف الرئيسي من استخدام كريمات تفتيح البشرة السمراء الدهنية هو التخلص بشكل نهائي من البقع السواد واثار الحبوب والكلف المنتشر بصورة كبيرة في الوجه.

 كما يساعد استخدام هذا الكريم في تقليل إفراز صبغة الميلانين في الوجه والتي تعمل على زيادة اسمرار لون البشرة وفيما يلي أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء الدهنية:

 الهيدروكينون

  • يعتبر من ضمن أفضل الكريمات التي تحتوي على العديد  من المواد الفعالة التي تساعد على تفتيح لون البشرة.
  • ينصح باستخدامه بشكل مستمر ولكن من الأفضل أن يتم استخدامه بتركيز يتراوح من ٢٪ إلى ٤٪ ولا يجب أن يتم استخدامه لفترة تتجاوز مدة ٦ أشهر، ويمكنكم استخدام هذا الكريم مرة واحدة يوميًا قبل النوم.

الرتينويدات الموضعية

  • هذا المكون يعتبر من أفضل كريمات تفتيح البشرة التي لديها دور فعال في تقليل إنتاج صبغة الميلانين ولكن لا ينصح باستخدام هذا المكون في حالات الحمل إلا بعد القيام باستشارة الطبيب
  • يجب عليكم قراءة النشرة الخارجية جيدًا لأن هذا الكريم يمكن أن يؤدي إلى التهاب في بعض الحالات.

ننصحك بقراءة: كريم تفتيح البشرة واسعاره

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء للرجال

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء
أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

العناية بالبشرة ليس مقتصرة فقط على السيدات بل يجب على جميع الرجال أيضًا الاهتمام بالبشرة.

وهناك العديد من العوامل السلبية التي تؤثر بصورة كبيرة على بشرة الرجال وتسبب في ظهور العديد من التصبغات والاسمرار مثل التعرض بشكل دائم للشمس أو التعرض لعوامل الطقس القاسية

وفيما يلي أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء للرجال :

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

  • هذا المكون مضاد للبثور السوداء ومضاد البقع السمراء في الوجه كما يعتبر مكون فعال في إزالة النمش، فهو ليس فقط مقتصر على ترطيب البشرة وتفتيحها.
  • يحتوي هذا الكريم على العديد من الفيتامينات المفيدة للوجه مثل فيتامين B3 الذي له دور كبير في التحكم في إفراز الدهون في البشرة.
  • يساعد هذا المنتج على حماية البشرة من كافة مشاكل بقع الشمس كما يعطي لكم نتائج مذهلة في خلال عدة أسابيع، هذا المكون مناسب لجميع الرجال التي تقضي وقت كبير خارج المنزل ويتعرضون لأشعة الشمس باستمرار كما يمنح البشرة التألق والإشراق.

شاهد أيضًا: سعر كريم كايا لتفتيح البشرة

كريمات لتفتيح البشرة من الصيدلية

اسمرار البشرة وانتشار البقع الداكنة تعتبر من أبرز الأمور التي يعاني منها العديد من الرجال والنساء لذلك يرغبون في معالجتها

كما يجب عليكم في البداية تجنب أسباب هذه المشكلة ثم استخدام بعض كريمات التفتيح المتعلقة وفيما يلي سوف نوضح لكم أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء من الصيدلية :

Vichy Ideal White Serum

  • يحتوي هذا المكون على مادة عضوية معقمة يطلق عليها الريسورسينول تساعد في علاج التهابات الجلد كما تعمل على تقليل صبغة الميلانين بالإضافة إلى ذلك له دور فعال في ترطيب البشرة بشكل رائع ويناسب البشرة الحساسة.
  • يمكنكم استخدام هذا الكريم  لمدة شهرين على الأقل وذلك من أجل الحصول على النتيجة الفورية وتفتيح البشرة.

تعرف على: أفضل سيروم تفتيح البشرة 2022

كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

هناك العديد من الكريمات الذي يمكنكم استخدامها من أجل تفتيح البشرة السمراء في اسبوع حيث تم تصنيفها بدرجة عالية على العديد من المواقع ومن أفضل هذه الكريمات :

 كريم فوكس دى دى اند سى سى

يعتبر من أشهر الكريمات التي تساعد على تبييض البشرة وترطيبها في أسبوع واحد فقط فهو الأكثر شهرة في مجال تجميل الوجه، معروف في اليابان تايلاند وكوريا الجنوبية

ولكن يجب عليكم تنظيف الجلد جيدًا قبل استخدام هذا الكريم من أجل ضمان الحصول على أفضل النتائج يستمر مفعول هذا الكريم لمدة ٢٤ ساعة كاملة.

كريم تفتيح البشرة السمراء بسرعة

هناك العديد من كريمات تفتيح البشرة المتوفرة في الصيدليات التي تساعد على تفتيح البشرة بسرعة وفي خلال عدة أيام ومن أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء بسرعة :

كريم ستارفيل

  • من أفضل الكريمات التي لديها دور فعال في تفتيح البشرة السمراء والمناطق الداكنة وذلك من خلال تركيبته المميزة التي تحتوي على العديد من عناصر التبييض المختلفة الطبيعية بالإضافة إلى ذلك بعض مضادات الأكسدة والعديد من العناصر المرطبة.
  • أثبت العديد من الخبراء أن هذا المنتج له فعالية كبيرة في تفتيح البشرة السمراء للرجال والنساء خصوصًا أصحاب البشرة الدهنية.

كريم كوجي سان

  • من أفضل الكريمات التي تساعد على تنعيم البشرة بالإضافة إلى ذلك تجعل البشرة نقية وخالية من الشوائب، وكريم الكركم الذي له دور كبير في تفتيح البشرة، وكريم البابايا له دور فعال أيضًا في تفتيح البشرة السمراء ويرطب من الجفاف.

لا يفوتك الإطلاع على: أفضل طرق تفتيح البشرة من حروق الشمس

خلطة كريمات تفتيح البشرة السمراء

هناك العديد من الكريمات الطبيعية التي لديها دور كبير في معالجة مشاكل البشرة وتفتيح البشرة أيضًا، كما أنها تساعد على تغذية البشرة واعطائها مظهر رائع، ومن أفضل الطرق الطبيعية التي يمكنكم استخدامها :

المقادير

  • حبة واحدة من البطاطس.

طريقة التحضير

  • يتم تقطيع البطاطس وتنظيفها جيدًا.
  • يتم وضعها في الخلاط من أجل تحويلها إلى عصير.
  • يتم تدليك المناطق الغامقة في الجسم والوجه بعصير البطاطس.
  • يتم ترك عصير البطاطس على الوجه لمدة عشرون دقيقة.
  • ثم يتم شطف الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر.

أفضل كريم لإشراقة الوجه

هناك العديد من الكريمات المميزة التي لديها فعالية كبيرة في إشراق الوجه ومقاومة الشيخوخة عن طريق تجديد خلايا الوجه كما تساعد هذه الكريمات على إخفاء علامات كبر السن ومن أبرز كريمات التي تساعد على إشراق الوجه فيما يلي:

 FACIAL CREAM

  • من الكريمات التي لديها فعالية كبيرة في إشراق البشرة ومنحها ترطيب عميق كما يجعلها مرنة وناعمة ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس فوق البنفسجية كما  يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء وأبرز المعلومات عن هذه الكريمات.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق