ADVERTISEMENT

ارامكس الكويت وكيفية التواصل معها

ارامكس الكويت

ارامكس الكويت عبر موقع محيط، هي أحد شركات المخصصة لخدمة العملاء التي أطلقت منذ أكتر من٤٠ عامًا، حيث يتسأل الكثير من الناس عن طبيعة عمل ارامكس الكويت، وكيف يمكن إرسال واستلام الشحنات من خلالها، لهذا السبب سوف نقدم إليك في هذا المقال أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن ارامكس، ورقم خدمة العملاء وكيفية التواصل معهم.

شركة ارامكس الكويت

ارامكس الكويت
ارامكس الكويت

تعتبر هذه الشركة أحد أهم وأكبر الشركات في دولة الكويت، وهي عبارة عن شركة شحن وتوصيل بضائع لمختلف دول العالم، وتوجد هذه الشركة منذ أكثر من 40 عامًا،

ADVERTISEMENT

وانطلقت هذه الشركة للمرة الأولى من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية أي تقريبًا منذ عام 1982، ومن ثم تم افتتاح أول فرع لها في مدينة عمان بالأردن،

حتى باتت بعد ذلك شركة توصيل عالمية تقوم بنقل البضائع بريًا، وجويًا، وبحريًا، كما تقوم دولة الكويت أيضًا بتقديم خدمات مميزة لشحن البضائع عبر ارامكس وهي خدمة متاحة لجميع سكانها والوافدين إليها.

قد يمكنك الأطلاع على: طريقة تتبع شحنة ارامكس بالتفصيل

ADVERTISEMENT

أرقام ارامكس خدمة العملاء الكويت 2023

يتسأل الكثير عن رقم خدمة عملاء ارامكس الكويت، والذي هو 182001، كما وقد وفرت ارامكس الكثير من الطرق المختلفة التي لتسهيل خدمة عملائها، ومن خلال التواصل مع رقم خدمة العملاء يمكن للعميل أن يحقق هدفه.

حيث عملت الشركة على تخصيص رقم موحد يمكن الاتصال به بكل سهولة من مختلف أنحاء دولة الكويت، وهذا الرقم يخدم المستثمرين، ورجال الأعمال، والعملاء أيضًا.

خدمة عملاء ارامكس الكويت 2023

ارامكس الكويت
ارامكس الكويت

لقد تم تحديد خدمة العملاء ارامكس من أجل أن يلجأ العميل إليها من أجل القيام بتتبع شحنته في حال كان غير قادر على التواصل مع مندوب ارامكس.

فأنه من خلال خدمة العملاء يمكن للعميل أن يتعرف على جميع التفاصيل والمعلومات التي يريد العميل أن يحصل عليها، حيث يتلقى العميل جميع المعلومات من خلال رسالة نصية ترسل إليه.

كما أنه يمكن للشركة الاتصال مع العميل من جديد لتخبره بموعد وصول الشحنة.

فروع ارامكس في الكويت

عملت شركة ارامكس على إنشاء العديد من الفروع نظرًا لوجود الكثير من الأجانب، والمغتربين، والشركات الاستثمارية في دولة الكويت، ومن أهم فروع شركة ارامكس في الكويت هي:

  • الفرع الأهم في دولة الكويت لشركة ارامكس هي أفنيوز_الطابق السفلي 9
  • فرع السالمية الذي يقع في شارع سالم المبارك_ مجمع تالا الطابق السفلي
  • فرع مدينة العارضية الصناعية يقع في قطعة 1

قد يهمك معرفة: أفضل شركات الشحن في السعودية

خدمة التسوق عبر الإنترنت من ارامكس

عملت شركة ارامكس الكويت على توفير خدمة التسوق عبر الإنترنت لجميع عملائها الذي يهتمون في هذه المواضيع وذلك من خلال استخدام موقت “أتسوق العالم”

وتعتبر هذه الخدمة سهلة للغاية ولا تحتاج إلا للقيام بإرسالة رسالة إلى صندوق عنوان الموقع الرسمي لهذه الخدمة.

هي أهم المعلومات التي تتعلق بشركة ارامكس الكويت التي تعمل على توصيل البضائع عن طريق الشحن الجوي والبحري والبري أيضًا.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق