أفضل أنواع برفيوم رجالي

جاذبية الرجل لن تكتمل دون اختيار برفيوم مناسب لشخصيته فهناك أنواع عديدة من البرفانات الأنيقة المختلفة، لذا قد يحصل كل منهم على العطر المفضل له والمناسب لأسلوب حياته لأن ذلك قد يساهم كثيرا في زيادة ثقة الرجل بنفسه، ولذلك إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع برفيوم رجالي عليك أن تستمتع معنا بالحديث عن أفضل قائمة للبرفانات والعطور العالمية والاصدارات الحديثة لكي نساعدك في اختيار المناسب لك.

افضل انواع برفيوم رجالي

هناك مجموعة من العطور الرجالية الفخمة والحديثة التي تمنح الرجال الطلة الخارجية المطلوبة والمناسبة لأكثر الرجال أناقة وأفضل هذه العطور ما يلي:

  • برفان هوليستر فيستيفال Hollister Festival: يعد برفان هوليستر فستيفال من أفضل العطور الجذابة التي توجد في قائمة أفضل البرفانات الرجالي،
  • وهذا ليس أمر غريب على الإطلاق لأن منذ إطلاقه في الأسواق حصل على تفضيلات الكثير من الفئات العمرية المختلفة من الشباب والرجال.
  • لما يتميز به من رائحة منعشة وقوية وتأثيره القوي وذلك يرجع إلى خلاصة الزنجبيل والعنبر الموجودة في تركيبة البرفيوم، بجانب إضافة العطور الزهرية الرائعة.
  • برفان كالفن كلاين اتيرنتيCalvin Klein Eternity: برفان كالفن كلاين اتيرنتي من أقوى البرفانات المكونة من الحمضيات فهو مزيج رائع ومتكامل من مستخلص أخشاب الصندل وأنواع أخرى من الورد العطري مما يعطيه اللمسة الجمالية والرائحة المنعشة.
  • إضافة إلى ذلك العنبر ونجيل الهند حيث ساعد ذلك كثيرا على أن يكون من أقوى البرفانات الرجالية الفخمة.
  • برفان Sauvage Eau de Parfum: ويعتبر عطر Sauvage من أقوى العطور الطبيعية المنتعشة القوية التي حصلت على شهرة كبيرة حول العالم، فهو عطر غامض يضيف عمق جديد للبرفان الرجالي.
  • بالإضافة إلى الطلة الخارجية المطلوبة لكل رجل استطاع أن يحافظ على مكانته كأفضل برفان رجالي.
  • أرماني كود – Armani Code A-list EDT: كما هو المعتاد من أرماني كود دائما تطل علينا برائحة منعشة وجذابة لذا استطاع أن يحقق نجاح كبير للغاية على أن يتواجد في قائمة أفضل العطور الرجالية، فهو عطر مركب من مستخلصات الأخشاب العطرية ومجموعة أخرى من زهر الخزامي الرائع.
أفضل أنواع برفيوم رجالي
أفضل أنواع برفيوم رجالي

شاهد أيضا المزيد: افضل العطور الرجالية 2023

اسماء برفانات رجالي جذابة

يحتاج الرجال دائما إلى استكمال الأناقة بوضع العطور ذات العلامات التجارية المعروفة التي توفر عطور عصرية حتى يمتلك الرجل الثقة الشديدة ومن أجمل تلك العطور ما يلي:

  • برفان أفينتوس من كريد: يعد الخيار الأفضل لك لعطره الفواح المكون من التفاح والياسمين والفانيليا والمسك والبرغموت والذي يدوم  طويلا لا يحتاج لوضعه كل فترة، لذا يمكنك الحصول على أفضل برفيوم رجالي بسعر مناسب ورائحة وثبات لفترات طويلة.
  • برفان نيرولي بورتو فينو من توم فورد: رائحته تشبه كثيرا البرغموت الإيطالي إضافة إلى الليمون واليوسفي الأصفر من العطور الفواحة وهو خيارك المثالي لكونه خفيف ومنعش.
  • عطر 212 من كارولينا هيريرا: عطر من أهم العطور الرجالية التي تجذب النساء فهو عطر يمتلك رائحة مميزة، مكون من البرتقال الحمضي والروائح العشبية والهيل والفلفل والزهور وقاعدة من العطور وخشب الصندل والمسك والعنبر.
  • عطر بوس بولد تاني من دار هيوجو  بوس: عطر مفعم بالحيوية والرومانسية فهو مزيج من اللافندر وخشب البتولا، أما قلب العطر مكون من المسك وبعض البهارات الحادة التي تعطي الإنتعاش والحيوية.
أفضل أنواع برفيوم رجالي
أفضل أنواع برفيوم رجالي

لا تفوت فرصة المزيد: ما هي أفضل عطور عبدالصمد القرشي

أقوى برفان رجالى يدوم طويلا

عندما يتعلق الأمر بأي عطر رجالي دائما تجد البحث عن أفضل العطور التي تدوم طويلا، ولكن قد يكون الأمر صعب بسبب وجود الكثير من العلامات التجارية ذات الروائح المختلفة،

ولكن معنا يمكن معرفة أفضل عطر رجالي يدوم طويلا يتناسب مع نمط الحياة المختلفة ألا وهي:

  • عطر لوم دي توم فورد Tom Ford Noir: يحتوي عطر لوم دي توم فورد على رائحة مليئة بالأناقة والتميز، حيث تنجذب النساء للرجال الذين يستخدمون هذا العطر لرائحته المميزة تدوم طويلا حيث يظل ثابت لمدة 24 ساعة.
  • عطر جورجيو أرماني كود Armani Code: يتميز عطر جورجيو برائحته المثيرة والجذابة، كما يتميز بالثبات لاحتوائه على مزيج من الروائح الجميلة وهي روائح حارة خشبية وحمضية، فكل ذلك يجتمع في عطر جورجيو المناسب للرجال لمن يريد رائحة فريدة لا تتلاشى بسرعة.
  • عطر مونت بلانك Mont Blanc: عطر مميز أنيق مكون من مزيج الفلفل الأسود وجوزة الطيب وخشب الساج وخشب الصندل والباتشولي والعنبر، كل هذه المكونات أعطته رائحة رجولية جذابة تدوم لفترات طويلة.
  • عطر Christian Dior Sauvage: يتكون عطر كريستيان ديور من مجموعة عطرية جذابة مثل أخشاب الأرز وزهور ميروكسان والبرغموت والفلفل الوردي، كل هذا جعله يوصف بأنه العطر المنعش الكلاسيكي فهو من العطور الرجالية التي تدوم لفترات طويلة يجب تجربته لكل رجال فلن تكون التجربة الأخيرة، لأن هناك الكثير من النساء التي يفضلن هذه الرائحة على الرجال.
  • عطر دنهيل ايكون Dunhill Icon: ويعرف هذا العطر بكونه من العطور الخشبية المفضلة لدى كثير من الرجال وبالأخص الذين يريدون الظهور بمظهر غامض وبفضل مركباته الغنية بالمنتجات وخشب العود وسوف تحصل على ثبات رائع بمجرد وضع البرفيوم سوف تشعر بالثبات بالليل والنهار ولا يفقد رائحته الجذابة، لذا هو أفضل عطر لتجربة طويلة الأمد.
أفضل أنواع برفيوم رجالي
أفضل أنواع برفيوم رجالي

تابع المزيد أيضا: أفضل عطر رجالي برائحة مميزة

افضل عطر رجالي فواح وثابت

يبحث الرجل دائما عن أفضل طريقه للظهور بمظهر أنيق وجذاب ولكن أولى خطوات الأناقة هو العطر المستخدم والأنسب على حسب طبع وشخصية كل رجل،

فهناك أنواع جذابة تتحدث دائما عن أناقة وفخامة الرجال رائحتها فواحة وثباتها أطول ألا وهي:

  • عطر لاكوست الأبيض للرجال Lacoste White For Men: بالرغم من وجود عطور كثيرة مناسبة للرجال إلا أن هناك مجموعة بسيطة لها رائحة جذابة تدوم لفترة أطول لذا يعد عطر لاكوست الأبيض أحسن العطور الفواحة والمميزة، فهذا العطر من أهم العطور للعلامات التجارية المشهورة لاكوست التي قدمت هذا البرفان خصيصا للرجال لتعطي أفضل عطر رجالي ثابت جذاب برائحة الجريب فروت والحبهان وإكليل الجبل.
  • عطر لاهوم من ايف سان لوران L’Homme: إذا كنت من الأشخاص التي تعاني من رائحة العرق وبالأخص في فصل الصيف فيمكنك اختيار عطر لاهوم من ايف سان لوران لأنه من العطور التي تساعد على إخفاء الروائح الكريهة، كما أنه من العلامات التجارية التي تتميز بالرائحة الفواحة والثبات الطويل ومناسب لكل الأذواق.
  • كما أنه مناسب لمجال العمل والمناسبات لأنه يعطي رائحة قوية وثابتة لاحتوائه على التوابل الطبيعية والأحماض وروائح الزهرية والخشبية مثل أخشاب الأرز و زهور الريحان والبرتقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق