ADVERTISEMENT

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة

أفضل منتجات العناية بالبشرة تبحث عنها العديد من النساء حيث يتم إنتاج هذه المنتجات من قبل العديد من الشركات العالمية في أدوات التجميل حيث يتهافت عليها العديد من النساء وذلك نتيجة التعرض بشكل دائم إلى الإجهاد وأشعة الشمس الضارة أو عوامل بيئية أخرى، كما يجب أن نشير أن هناك العديد من مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية ضارة للبشرة لذلك تسعى العديد من الشركات بشكل دائم من أجل تحضير العديد من المنتجات الآمنة على البشرة.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية

أفضل منتجات العناية بالبشرة
أفضل منتجات العناية بالبشرة

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة الدهنية المميزة في عالم التجميل حيث لدي هذه المنتجات فعالية كبيرة للغاية على البشرة ومن أهم هذه المنتجات على النحو التالي:

ADVERTISEMENT

غسول للبشرة – CeraVe Foaming C

  • هذا المنتج يحتوي على حمض الهيالورونيك وثلاثة سيراميدات فهو من المواد الأساسية في حماية حاجز البشرة الرقيق.
  • يحتوي هذا الغسول على العديد من المكونات التي لها دور كبير في تشققات المزعجة في الوجه ومن الأفضل أن يرغي بلطف ليغسل الزيت والاوساخ حيث وجد العديد من الخبراء أن هذا الغسول يساعد في إزالة جميع عيوب البشرة ويتركها منتعشة.

فيتامين سي – SkinCeuticals Phloretin CF

  • يعتبر من أفضل العلاجات لحماية البشرة فهو يعتبر أحد مضادات الأكسدة التي تقلل التهاب الوجه بشكل كبير كما يحارب أيضًا الخطوط الرقيقة والتجاعيد كما تقلل بشكل كبير من ظهور البقع الداكنة إذا كنت البشرة معرضة لحب الشباب.

Liquid Neutrogena Pure Mild Facial Cleanser

ADVERTISEMENT
  • يعتبر من المنظفات الرائعة للبشرة الدهنية من نيوتروجينا فهي خالية من جميع الزيوت مما يحتوي هذا المنظف على العديد من المكونات المختلفة من بينها الجليسرين كما له دور كبير في إزالة الزيوت الزائد وبالطبع يحافظ على رطوبة بشرتك.
  • يساعد في إزالة الأوساخ بشكل نهائي وينقي البشرة الدهنية فهو من المكونات التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة ومن بينها أنه يتحكم في إنتاج الزيوت كما ينظف البشرة بفعالية كبيرة.

شاهد أيضًا: ما هي أهم منتجات العناية بالبشرة

أفضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة

أفضل منتجات العناية بالبشرة
أفضل منتجات العناية بالبشرة

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة المختلطة التي لها فعالية كبيرة للغاية حيث يعاني العديد من أصحاب البشرة المختلطة من اتساع في مسام البشرة خصوصًا في منطقة الذقن والأنف والجبهة.

 ومن أجل الحصول على بشرة نظيفة متوازنة يجب عليكم الابتعاد بشكل نهائي عن استعمال الصابون أو كريم الاساس او التعرض للشمس من أجل تجنب زيادة الدهون في الوجه ومن أفضل منتجات العناية بالبشرة على النحو التالي:

غسول وجه فوم سنساي سيلكي Cleansing Foam Sensai Silky لتنظيف البشرة

هذا الغسول لديه رغوة رائعة وناعمة ومميزة كما يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد في إزالة الخلايا الميتة مع تطهير عميق للغاية للوجه دون حدوث أي جفاف.

فوم كلينرز كلارنس دوكس Clarins Doux

  • من أفضل منتجات العناية بالبشرة المختلطة التي تساعد على تطهير بشرتك مع الحفاظ على ترطيبها العميق أيضًا مع توزان كافة المكونات داخل جلدك.

شاهد أيضًا: ما هي أنواع منتجات العناية بالبشرة الدهنية

أفضل منتجات العناية بالبشرة للرجال

أفضل منتجات العناية بالبشرة
أفضل منتجات العناية بالبشرة

هناك العديد من الرجال التي تبحث عن أفضل منتجات العناية بالبشرة هذا ما يتم البحث عنه بصورة كبيرة من أجل الحفاظ على بشرة نظيفة وصافية خالية بشكل كامل من الشوائب

لذلك هناك العديد من منتجات العناية للرجال التي يتم إنتاجها في الوقت الحالي بصورة كبيرة ومن أفضل المنتجات للبشرة للرجال على النحو التالي:

غسول نيفيا للتنظيف العميق

  • هذا المنتج له دور كبير في تنظيف البشرة من الأوساخ المتراكمة كما لديه العديد من المكونات التي لها دور كبير في حماية البشرة من الجفاف بالإضافة إلى وجود العديد من أطباء الجلدية في جميع أنحاء العالم الذي ينصحون باستخدام هذا المنتج حيث يصل سعره إلى ١١٧ جنية مصري.

كريم نيفيا للرجال للترطيب

  • من أفضل المرطبات التي تقوم البشرة بامتصاصه على الفور حيث يمكنكم استخدام الكريم على اليدين والجسم حيث يبلغ سعره ٣٥ جنيه مصري.

مجموعة نوفادج للعناية ببشرة الرجال

هذه المجموعة تحتوي على العديد من المنتجات التي لها دور كبير في حماية بشرتك من التجاعيد فهي تحتوي على غسول ومقشر ومرطب وكريم للعين

بالإضافة إلى ذلك لهم دور كبير في ترطيب بشرتك ويصل سعر هذه المجموعة إلى ٧٤٠ جنيه مصري.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الجافة

إذا كنت من أصحاب البشرة الجاف يجب عليكم استخدام مجموعة من المنتجات من أجل القضاء على كافة المشاكل التي تواجهك مثل التشققات ومن أفضل هذه المنتجات على النحو التالي:

Advanced Night Micro Cleansing Balm من Estée Lauder 

  • يعتبر من أفضل أنواع التي يمكنكم استخدامها من أجل تنظيف البشرة الجافة حيث تقاضي على كافة المشاكل مثل تشقق الوجه ونقص النضارة فيه، حيث لديه فعالية كبيرة للغاية من حماية بشرتك الجافة من الأوساخ ويحميها من الجفاف كما يحافظ على نسبة الرطوبة في جلدك.

شاهد أيضًا: روتين العناية بالبشرة واهم طرق العناية بالبشرة

The Rich Cream من Augustinus Bader‏

  • يعتبر من أفضل منتجات العناية بالبشرة حيث يحتوي على العديد من المكونات ومضادات الأكسدة التي لها دور كبير في ترطيب البشرة وتحفيز الدورة الدموية كما لها دور كبير في تنمية خلايا الجلد ومعالجة التلف أيضًا.

 Sustain SPF30 Mineral Sunscreen Glow من Soleil Toujours

  • يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة كما يحمي بشرتك من الحروق وتساعد على ترطيب طوال اليوم، حيث يحتوي هذا الواقي على العديد من مضادات الأكسدة التي لها دور كبير في حماية بشرتك من الجفاف.

أفضل منتجات العناية بالبشرة الكورية

هناك العديد من منتجات البشرة الكورية الذي لديها فعالية كبيرة للغاية في تعزيز الوجه، حيث أصبحت المنتجات الكورية من أفضل المنتجات الجمالية مبيعًا في الوقت الحالي في جميع أنحاء العالم وهي على النحو التالي:

 LANEIGE Lip Sleeping Mask

  • من أفضل الماسكات الكورية التي يتم استخدامها للشفايف حيث تساعد في إزالة جميع التجاعيد والخطوط الرفيعة ويرجع السبب الرئيسي وراء ذلك هو احتواء هذا الماسك على العديد من الفيتامينات الرائعة ويحتوي أيضًا على حمض الهيالورونيك، هذا الماسك يعتبر من أكثر الماسكات مبيعًا في جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: طرق العناية بالبشرة الجافة في المنزل

   DR JART+ Cicapair Tiger Grass Color Correcting Treatment SPF

  • هذا الكريم له دور كبير في تصحيح كافة عيوب البشرة حيث يساعد على حماية الوجه من أشعة الشمس وتحديد لون البشرة كما يعتبر من أكثر المنتجات مبيعا في كوريا.

أفضل منتجات العناية بالبشرة في المانيا

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة في المانيا التي تعتبر الأفضل على الإطلاق والتي بها فعالية كبيرة في القضاء على كافة مشاكل البشرة ومن أفضل المنتجات الموجودة هناك للبشرة على النحو التالي:

كريم Elemis pro-cllagen marine cream

من أفضل المنتجات الألمانية التي له دور كبير في تنعيم البشرة كما يساعدك في التخلص بشكل نهائي من الخطوط الرفيعة الموجودة على بشرتك

ويجعل البشرة أكثر حيوية وإشراق، من أفضل مميزات هذا الكريم أنه يقضي على جميع المشاكل الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس القوية:

كريم جونسون

  • كريم جونسون من أفضل الكريمات الموجودة في الصيدليات في ألمانيا وفي جميع أنحاء العالم فهو مخصص في ترطيب البشرة كما يمنحها الحيوية والنضارة ويعتبر من أهم الكريمات التي تحتوي على العديد من الفيتامينات المعادن المهمة للبشرة.

منتجات عناية بالبشرة طبيعية

هناك العديد من منتجات العناية بالبشرة الطبيعية التي لها دور كبير في القضاء على كافة المشاكل في البشرة ومن أهم هذه المنتجات على النحو التالي:

COCONUT MIRACLE

  • يعتبر من أفضل المنتجات الطبيعية التي تحتوي على زيت جوز الهند الخام بدون إضافات كيميائية حيث لها دور كبير، في تغذية البشرة ويساعدك هذا الزيت أيضًا على تغذية الشعر حيث يمكنكم استخدامها كبلسم للشعر.

زبدة الشيا من ELÉNGÉ

  • تحتوي زبدة الشيا على العديد من المكونات التي لها دور كبير في القضاء على تجاعيد البشرة والمساهمة في علاج الحروق بالإضافة إلى ترطيب العميق للبشرة فهي مزيج خاص بمجموعة من الزيوت الطبيعة المفيدة للبشرة.

شاهد أيضًا: طرق العناية بالبشرة والشعر بالمواد الطبيعية

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة بمنتجات العناية بالبشرة نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات المطلوبة حول الموضوع.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق