منوعات

قصات شعر اطفال بنات

قصات شعر اطفال بنات

تريد جميع الأمهات أن يجعلن بناتهن أنيقات وذلك من خلال لجوئهن لمعرفة كل ما هو جديد وأنيق في عالم قصات شعر اطفال بنات، كما أن المراهقات في ذلك السن يريدون تجريب كل ما هو جديد أيضًا في قصات الشعر.

تابعي المقال التالي الذي يقدمه إليكي موقع محيط لكي تتعرفي على مجمومة من القصات المختلفة للبنات الصغار والمراهقات.



العوامل التي يتم من خلالها اختيار قصات شعر اطفال بنات

بالتأكيد بدون علم نوع شعر طفلتك ونسيجه أو ملمسه فلا يمكنك أن تختاري تستريحة شعرك طفلتك، فمن أحد العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل اختيار قصة الشعر كثافة الشعر وملمس الشعر إن كان أملس أو مجعد.

من ضمن العوامل التي تحدد اختيار نوع القصة أو التسريحة هي عمر الفتاة، فإن كان عمر الفتاة يتراوح من عشر أعوام وحتى خمسة عشر عام فعليك أن تختاري قصة لا تجعلها تبدو أكثر من عمرها، أما إن كان عمرها يتراوح بين ستة عشر عام وحتى العشرين فاختاري لها القصة التي تجعلها تبدو أنيقة.

قصات شعر اطفال بنات (قصات الشعر القصير)

قصات شعر اطفال بنات
قصات شعر اطفال بنات

قصات الشعر التي تندرج تحت قصات الشعر القصير تكون للفتيات هي الأكثر ملائمة لهن وهي الأكثر عملية أيضًا، ويرجع السبب في ذلك إن كان شعرهم في الأساس قصير وعند تصفيف الشعر بطريقة معينة فهذا يجعل الفتاة الصغيرة تبدو بشكل أنيق ويزيد من جمالها، وجمال وجهها خاصة إن كان وجهها دائري أو طويل نسبياً.



قصات شعر الكاريه للأطفال

من ضمن أفضل قصات شعر اطفال بنات قصة الشعر الكاريه، ويسمى في بعض الأحيان الكاريه الفرنساوي، وتكون هذه القصة بقص الشعر من الخلف بطريقة مدرجة وذلك مع ترك الغرة طويلة نسبياً، وتصفيفها من الجوانب حتى تعطي مظهر جميل مناسب لأصحاب الوجه الطويل والقصير.

وتعتبر قصة الكاريه من أكثر التسريحات الملائمة والمناسبة للبنات، وهذه التسريحة تتناسب مع أصحاب الشعر الخفيف، حيث أنها تظهره بشكل أكثر كثافة، في هذه القصة يتم تقصير الشعر حتى فوق الرقبة مع تصفيفه على شكل دوران من الأطراف وتعطي مظهر يوحي بالبراءة وويزيدها جمال.

قصات شعر اطفال بنات (الشعر المجعد)

يتناسب الشعر المجعد أو المعروف باسم الكيرلي مع الأطفال كما يتناسب مع الفتيات الكبار، ليس لأنه آخر صيحات القصات العصرية ولكن لأنه يشعر طفلتك بالحيوية والانطلاقة.

من أكثر قصات شعر اطفال بنات التي تتلائم مع الشعر المجعد الضفيرة، عليك أن تقومي بعمل ضفيرة واحدة أو عمل عدة ضفائر، كما أن الضفيرة تدخل في عدة قصات مثل: قصة الشعر المرفوع التي يمكن أن تتداخل مع الضفيرة بأكثر من طريقة.

عليك أن تمزجي بين العديد من التسريحات حتى تحصلي على نتائج مميزة، فمثلًا من الممكن أن تدمجي بين الشعر المنسدل والضفيرة، بالإضافة إلى تسريحة الكعكة الصغيرة مع الغرة الجانبية المجعدة.

قصة الشعر المدرجة

تعتبر من ضمن قصات شعر اطفال بنات قصة الشعر بطريقة مدرجة وذلك من جانب واحد مثل الكاريه الفرنساوي، ويترك الجانب الآخر طويل نسبياً، هذه القصة تجعل ابنتك تبدو في أبهى صورة بين الأطفال.

قصات شعر للمراهقات

قد تفضل الكثير من الفتيات المراهقات موضة الشعر القصير الذي يضيف للفتاة قوة وثقة في النفس، حيث أن الفتيات في سن المراهقة يحبون أن يتظاهرون بأبهى صفاتهم.

من ضمن أفضل القصات التي تفضلها المراهقات قصة الشعر على شكل قريب من الجرسون، وحتى فوق الرقبة، وتصفيف الشعر بشكل مفرود ومستقيم، فهذه القصة تجعل الفتاة تبدو مرحة وعصرية في نفس الوقت.

قصة الشعر الفرنساوي للمراهقات

يمكن للفتيات المراهقات أن يقمن بعمل مثل هذه القصة وهي إحدى القصات الفرنسية، التي تضفي لها نوعًا من النعومة والجاذبية، وذلك من خلال تصفيف الشعر على هيئة مدرج أو بعمل تموجات للشعر، حتى يصبح الشعر ويفي بسيط أو مجعد، وهناك قصة أخرى وهي قص الشعر كله بشكل قصير وترك الغرة طويلة.

قصة الشعر الجرسون

تعتبر قصة الشعر الجرسون من أجمل قصات الشعر العالمية التي تحصل عليها الكثير من الفتيات والسيدات، حيث أن هذه القصة تعطي للفتاة أو السيدة مظهر الأناقة والقوة والجدية، كما أن هذه القصة تضفي على صاحبتها الكثير من الأمل والتفاؤل.

قصة الكاريه للمراهقات

من أجمل وأفضل القصات التي قد تفعلها الفتاة المراهقة قصة الكاريه فهذه القصة تتناسب مع جميع فصول السنة ببراعة، حيث أن هذه القصة تتناسب مع الشتاء وتجعلك أنيقة عندما تستخدمين البونيه الشتوي أو الآيس كاب.

كما أن هذه القصة تتناسب مع فصل الصيف تمنحك إطلالة وإشراقة طبيعية من الأجواء الصيفية، فعليك أن تعتمدي عليها في المناسبات الصيفية خاصة إذا أضفتي إليها الألوان الشقراء أو المائلة للسيلفر والرصاصي وقد يكون الشعر أملس أو كيرلي، فسوف تحصلين على إطلالة عصرية فاتنة.

قصة البوب

من أفضل قصات الشعر العصرية قصة البوب والتي تكسب صاحبتها الكثير من الحضور الذي يجعلها تتميز بالكثير من القوة ويبهر الحاضرين بها.

تتميز قصة البوب بأنها من القصات التي يكون فيها أحد الجانبين أطول من الآخر، كما أن من مميزات هذه القصة أيضًا أن تتناسب مع جميع أشكال الوجوه، فتجدها تتناسب مع أصحاب الوجوه المستديرة، وأصحاب الوجوه البيضاوية.

قصة البوب تمنح لصاحبتها مظهر رفيع للرقبة وتبرز ملامح وجهها الفاتنة، كما أنها تبدو أكثر وضوحًا.

قصة PIXI

من أكثر قصات الشعر القصير والتي تتميز بالحماسة والجرأة، فهذه القصة تضفي لصاحبتها الكثير من التمرد والجموح، وهي من القصات الصيفية والتي تتناسب مع جميع أشكال الوجه.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق