مواصفات نيسان صني 2024

مواصفات نيسان صني 2024

عندما يرغب أحد الأفراد في شراء سيارة جديدة يبدأ بالبحث عن أنواع ومواصفات السيارات المتاحة في السوق ليجد أمامه مواصفات نيسان صني 2024 وأسعارها أيضًا طبقًا للأسواق المحلية والأسواق العالمية.

مواصفات نيسان صني 2024 العامة

مواصفات نيسان صني 2024
مواصفات نيسان صني 2024

تتكون سيارة نيسان صني 2024 محرك أو موتور يعمل بقوة 1500 سي سي، كما تحتوي على إسطوانات رباعية بمقدار 1.5 لتر، تعمل بأحد الأنظمة الذكية والتي تدعى بالتوقيت المتغير الذكي الخاص بالصمامات والتي تعمل بقوة تسعين حصان وعزم 134 نيوتن/متر،كما تتمتع بميزة الدفع الأمامي للسيارة.

تستطيع سيارة نيسان صني 2024 السير بسرعة تصل إلى 178 كيلو متر في الساعة، كما أنها تمتلك وحدة تخزين وقود تصل سعتها إلى 41.0 لتر، ولكن تتميز سيارة نيسان صني 2024 بخاصية توفير الوقود حيث تستخدم 6.3 لتر من الوقود لسير مسافة قد تصل إلى مائة كيلو متر.

يمكن إنجاز رحلة تتكون مسافتها من مائة كيلومتر لكل ساعة في وقت يصل إلى 14.5 ثانية، كما تحتوي نيسان صني 2024 على قير خاص بنقل السرعات هذا القير أوتوماتيك يحتوي على أربع سرعات.

مواصفات نيسان صني 2024 الكمالية

مواصفات نيسان صني 2024
مواصفات نيسان صني 2024

بجانب مواصفات نيسان صني 2024 الهيكلية التي عرضناها عليكم من خلال موقع محيط فإنها تحتوي على عوامل الرفاهية ومنها أنها تحتوي على فتحات مكيف خلفي وهي من أفضل المواصفات التي تجعل أهالي الخليج العربي يتهافتون في شراء هذه السيارة بسبب طبيعة مناخهم الشديد الحرارة وهذه الميزة الخاصة بالتبريد تساعد على توزيع الهواء في جميع أنحاء السيارة.

تتميز سيارة نيسان صني 2024 بوجود بلوتوث بداخلها يساعد على توصيل الهاتف المحمول مع النظام السمعي بالسيارة مثل الراديو أو نظام تشغيل الوسائط لسهولة الرد على المكالمات أو تشغيل ما نريده على الهاتف، بها مقود كهربائي يوجد في عجل القيادة الأمامي وهو يسهل ركن السيارة، مع جعل السيارة لينة على الطرق السريعة ولا يحتاج إلى صيانة بشكل متكرر.

كما توفر سيارة نيسان صني 2024 ميزة تغيير مستوى الصوت من خلال عجب السيارة وهذا يوفر الأمان دون الانشغال بنظام الصوت وترك القيادة على الطريق، مدخل AUX متاح في السيارة أيضًا بجانب البلوتوث لأن في بعض الأحيان يحمل السائق هواتف لا تحتوي على بلوتوث ولكنه يريد تشغيل الوسائط الصوتية المتاحة لديه على هاتفه.

يمكن للسائق الذي يمتلك أحد فئتي نيسان صني تثبيت سيارته أثناء قيادته للسيارة، كما تحتوي السيارة على نظام تشغيل إسطوانات تتيح استخدام الملفات المدمجة والمحملة على إسطوانات، كما أنها تحتوي على مدخل USB يتيح تزويد الهاتف بالشحن، ويمكن التحكم في غلق الأبواب والسيارة بنظام أوتوماتيكي، كما تحتوي على أثنين من مكبرات الصوت.

كما أنها تحتوي على تكييف أوتوماتيكي ومرايا الأبواب أوتوماتيكية بها شاشة لعرض الأفلام تعمل بخاصية اللمس، بجانب مقاعد رياضية، يمكن من خلال جهاز الكمبيوتر المتاح بها حساب المسافة المتبقية ومقارنتها مع كمية الوقود الموجودة، بجانب التحكم عن بعد في الأبواب والصندوق الخاص بتخزين الأمتعة الكهربائي.

إقرأ أيضًا: نيسان باترول 2024 ومواصفاتها وسعرها في مصر

نظام الأمان في سيارة نيسان صني 2024

مواصفات نيسان صني 2024
مواصفات نيسان صني 2024

بجانب توضيح مواصفات نيسان صني 2024 الفئة الجديدة يأتي توضيح لنظام الأمان في سيارة نيسان صني يتميز بأن الفرامل عندما تستخدم بشكل مفاجئ يقوم نظام ABS بالتحكم في الفرامل بشكل دقيق حتى يساعد على توقف السيارة بهدوء ولكن بشكل مفاجئ مثلما يريد السائق.

تحتوي سيارة نيسان صني على نظام لمتابعة الإطارات لحماية السائق من أي شيء مفاجئ يحدث للإطار، تتمتع سيارة نيسان صني بهيكل قوي مصنوع من الفولاذ حتى لا يتأثر بأي صدمات، تحتوي السيارة على حزام أمان في جميع مقاعد السيارة لحماية الأطفال،تحتوي على نظام التنبيه عن طريق إصدار صوت عندما تسير السيارة للخلف واحتمال تصادمها بشيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق