ADVERTISEMENT

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم من أقوى العلاجات المنزلية لضعف الانتصاب، فقد تعد مشكلة ضعف الانتصاب من أكثر المشكلات التي تواجهه الرجال وخصوصًا بعد سن الأربعين ويشعر الكثير من الرجال بالحرج من التحدث إلى الطبيب عن هذه المشكلة مما يجعلهم يبحثون عن العلاجات المنزلية التي تقوي الانتصاب.

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم
علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم

يعد علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم من أقوى وأكثر العلاجات المنزلية التي يلجأ إليها الرجل لحل مشكلة ضعف الانتصاب فالثوم من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية،

ADVERTISEMENT

والعسل يتكون من الكثير من الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي يحتاج لها الجسم لذلك يعد علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم من أفضل العلاجات ومن فوائده:

  • يحتوي الثوم على إنزيم NOS الذي يعمل على تحفيز أكسيد النيتريك الذي يعمل على تقوية الانتصاب بشكل كبير.
  • يحتوي الثوم على مركب البوليسولفايد الذي يساعد الأوعية الدموية على التمدد مما يجعله يخفي مشكلة ضعف الانتصاب.
  • يحتوي الثوم على مركب الإليسين الذي يعمل على خفض نسبة الكوليسترول في الدم ويعالج تصلب الشرايين وهما من أبرز مسببات ضعف الانتصاب.
  • يحتوي العسل على الكثير من الفيتامينات والعناصر الطبيعية مثل فيتامين هـ، وفيتامين د، وفيتامين ب، وفيتامين ج، والزنك مما يجعله قادر على علاج العديد من الأمراض،
  • وللحصول على أكبر فائدة ممكنة لعلاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم يقوم الرجل بوضع فصين من الثوم مع كوب من الماء المغلي ثم يقوم بإضافة العسل إليه وتناوله.

لا يفوتك الإطلاع على: دواء تريب جولد TRIB Gold لعلاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالثوم وزيت الزيتون

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم
علاج ضعف الانتصاب بالعسل والثوم

يتم علاج الانتصاب بالثوم وزيت الزيتون نظرنًا لفوائدهم العظيمة لصحة الإنسان ويتم استخدامهم في علاج الكثير من الأمراض الجسدية

ADVERTISEMENT

وخصوصًا الأمراض الجنسية فيحتوى زيت الزيتون على نسبة كبيرة من الأوميجا 3، وفيتامين هـ مما يزيد من الرغبة الجنسية.

اكتشف علماء من جامعة أثينا أن الثوم وزيت الزيتون يكون تأثيرهم على قوة انتصاب العضو الذكري أكبر من تأثير الفياجرا ويمكن علاج ضعف الانتصاب بالثوم وزيت الزيتون بالطرق الآتية:

الطريقة الأولى: يتم تناول زيت الزيتون والثوم معًا لأن عند دمجهم معًا يحصل الجسم على الكثير من الفوائد ويعطى الجسم قوة فالثوم مضاد حيوي طبيعي وينقي الجسم من السموم

ويزيد من تدفق الدورة الدموية مما يجعل العضو الذكري قادرًا على الانتصاب فترة طويلة، وزيت الزيتون يحسن الدورة الدموية ويساعد على انخفاض نسبة الكوليسترول في الدم

وبالتالي يتدفق الدم بصورة أكبر إلى العضو الذكري أثناء الانتصاب لأن عملية الانتصاب هي تدفق الدم داخل القضيب.

الطريقة الثانية: نقوم بفرم الثوم جيدًا ثم يمزج مع زيت الزيتون ثم نقوم بتسخينهم على النار ويترك الخليط حتى يبرد ثم يتم دهن العضو الذكري بهذا الخليط

وتدليك أسفل الظهر لزيادة تدفق الدم مما يجعل العضو الذكري منتصبًا ونقوم بتكرار هذه الطريقة لمدة عشرة أيام وهي طريقة فعالة لحل مشكلة ضعف الانتصاب.

ننصحك بقراءة: أعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

علاج ضعف الانتصاب بالعسل وزيت الزيتون

تعد علاج ضعف الانتصاب بالعسل وزيت الزيتون من أفضل الطرق الطبيعية المستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب حيث يساعد العسل بشكل كبير على تدفق الدم إلى العضو الذكري وزيادة الانتصاب

ويعمل على تكبير حجم العضو الذكري ونحصل على أكبر فائدة عند خلطه مع زيت الزيتون بالطريقة التالية:

يتم مزج ملعقة من العسل مع ملعقة من زيت الزيتون ثم يتم تدليك القضيب بهذا الخليط ونتركه على العضو الذكري لمدة نصف ساعة

ثم نقوم بغسل العضو الذكري بالماء الدافئ ويتم وضع هذه الخلطة في الأيام التي لا يحدث فيها جماع وتوضع مرتين في الأسبوع على الأقل.

تعرف على: الطب البديل في علاج ضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب بالعسل والزنجبيل

يساعد الزنجبيل على تدفق الدم إلى العضو الذكري وعند إضافة العسل إلى الزنجبيل يضاعف قوة الزنجبيل فيكون بمثابة منشط جنسي

حيث يعمل الزنجبيل على تسخين الجسم بينما يقوم العسل بتعزيز قوته ويعد الزنجبيل منشط جنسي للنساء ويمكن استخدامهم بالطرق التالية:

  • يتم تناول كوب من الزنجبيل مضاف إليه ملعقة من العسل يوميًا على الريق.
  • خلط ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع ملعقة من العسل ويتم تناولهما مع بيضة مسلوقة مساءً لمدة شهر.

شاهد أيضًا: دواء باوريكتا لعلاج العجز الجنسي وضعف الانتصاب

علاج ضعف الانتصاب أثناء الممارسة

ضعف الانتصاب أثناء الممارسة له عدة أسباب فيجب أولا البحث عن السبب الحقيقي المؤدي إلى ضعف الانتصاب أثناء الممارسة ثم البحث عن العلاج فيوجد نوعين من العلاج وهما:

العلاج النفسي

  • كعلاج القلق والاكتئاب وهذا يحدث غالبًا في بداية الزواج عند الشباب الصغيرة نظرًا لعدم وجود خبرة فيكون دائمًا داخلهم خوفًا من الفشل أثناء الجماع فكثرة التفكير في ذلك تؤثر على قوة الانتصاب.

العلاج بالأدوية

  • إذا كان ضعف الانتصاب بسبب مشكلة عضوية مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض الغدة الدرقية وانسداد الشرايين أو غير ذلك من الأمراض التي تسبب ضعف الانتصاب.
  • يبدأ الطبيب بتحويل المريض إلى التخصص المناسب لعلاج السبب المؤدي إلى ضعف الانتصاب، أما إذا كان السبب غير واضح فيلجأ الطبيب إلى بعض الأدوية التي تساعد على تدفق الدم إلى العضو الذكري مثل الأدوية التي تحتوي على مادة السيلدينفايل، ومادة آفانافيل، ومادة فارندافيل

شاهد أيضًا: علاج سرعة القذف بالزيت الزيتون والثوم

علاج موضعي للانتصاب

يوجد العديد من العلاجات الموضعية للانتصاب ومنها ما يلي:

  • كريم فيتاروس: أفضل كريم للانتصاب يتكون من مادة آلبروستاديل التي تزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري فتزيد من عملية الانتصاب، ومادة نيكس آكت وهو يساعد آلبروستاديل على تحفيز العضو الذكري على الانتصاب بشكل أكبر.
  • كريم ديفيلوب: هو أفضل كريم داخل مصر، فيقوم بتحفيز الأوعية الدموية للعضو الذكري ويزيد من مرونته مما يترتب عليه زيادة حجم العضو الذكري وزيادة مدة الانتصاب مما يزيد الثقة بالنفس أثناء العلاقة الحميمة عند الرجال.
  • كريم لارجو: يعتبر كريم لارجو أفضل كريم مستورد للانتصاب فهو كريم ألماني من أفضل كريمات شركة inverma الألمانية فهو يساعد على تدفق الدم للعضو الذكري ويقوم على تأخير سرعة القذف ويزيد من ثخانة القضيب فيجعل وقت العلاقة الحميمة أطول ويجعلها ممتعه أكثر.
  • كريم ميرسون جيل: وهو من أفضل كريمات الانتصاب لأنه يحتوي على زيوت وفيتامينات طبيعية لتقوية الانتصاب وتأخير سرعة القذف مما يطيل من مدة العلاقة الجنسية فهو خيار رائع لكثير من الرجال الذي يحبون المنتجات الطبيعية.
  • تيتان جيل: يوجد منه نوعين الأحمر والذهبي والأحمر أفضل من الذهبي ويحتوي على أعشاب طبيعية وأعشاب بحرية تعمل على رفع الخصوبة وقوة الحيوان المنوي فهو أفضل كريم للانتصاب في السعودية والوطن العربي.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق