تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها عبر موقع محيط، يشتهر الواتساب بظهور علامتين زرقاء عند فتح الرسائل مما يضعك أحياناً في مواقف محرجة خصوصاً إذا لم تكن فى الٱساس ترغب في التحدث مع الشخص المرسل،لكن هناك بعض الخدع والحيل التي تتيح لك فتح الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء ، والتي سنطرحها لك اليوم بـمقالنا لتتعلم معنا كيف تقرأ رسائل الواتساب دون علم المرسل للاندرويد بدون روت للٱيفون بدون جلبريك، لذا تابع معنا.

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها
تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها لـ قراءة الرسائل دون علم المرسل والتي منها:

 تطبيق Unseen للأندرويد

  • يمكنك استعمال هذا التطبيق لقراءة الرسائل دون علم المرسل حيث لن تظهر أي إشعارات تفيد بقراءة الرسالة.
  • حيث يتميز التطبيق بأنه مجاني تماماً لكنه يحتوي على الإعلانات المزعجة كأغلب التطبيقات ، وفي حال لم تكن ترغب برؤية الإعلانات المزعجة فيمكنك ترقية الإصدار مقابل 1$.
  • وهو يعمل مع مختلف التطبيقات الشهيرة وليس الواتساب فقط ، كالفيس بوك والانستقرام واللاين والتليجرام وغيره.

تطبيق Blue tick, last seen hider App للأندرويد

  • يتيح لك هذا التطبيق عرض رسائل الواتساب دون فتحها ودون ظهور العلامة الزرقاء ، فعند استخدامه لأول مرة ستظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك النقر على Got It.
  • بعد ذلك ستظهر لك نافذة أخرى تتطلب الضغط على Let we do it ليتم نقلك الى مركز center Notification Access في هاتفك،فعل وصول التطبيق إلى جهازك ثم انقر فوق “السماح”  في النافذة المنبثقة.
  • بعدها سيمكنك من فتح التطبيق وستظهر لك بداخله كل رسائلك في الواتساب لتتمكن من قراءتها دون ظهور أي علامة زرقاء، ويمكنك أيضاً الرد على الرسائل من داخل إلى التطبيق لكن في تلك الحالة ستظهر العلامة الزرقاء مباشرة.

قد يهمك معرفة: تفعيل الواتس اب | طريقة تفعيل تطبيق الواتساب



طريقة قراءة رسائل الواتس اب لأي شخص من تليفونك الشخصي

يمكن لأي شخص من تليفونك الشخصى بأسهل طريقة حيث في الوقت الحالي يسعى ٱغلبية الأشخاص  للاطمئنان على أبنائهم وخصوصاً في سن المراهقه لذلك سوف نقدم الحساب الخاص بهم على الواتس اب:

تطبيق eyezy

حيث يعتبر تطبيق eyezy واحد من أهم التطبيقات لمراقبة للجوّال يمنح الآباء والأزواج راحة البال ، حيث يتم مراقب الأنشطة عبر الواتساب

ويحمي الأطفال من المحتالين عبر الإنترنت عبر الإنترنت حيث من السهل البحث عما يقوله أطفالك على وسائل التواصل الاجتماعي.

تطبيق WtSpy 

هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المميزة فى إختراق جميع أنواع الهواتف ونقل البيانات الخاصة بالهاتف على هاتفك الخاص وليس فقط الواتس اب.

 تطبيق iKeyMonitor iOS

أكثر ما يميز هذا التطبيق أنه آمن جداً ولا يتم كشفه ٱبدًا وأكثر ما يميزه عن غيره هو أنه قادر على المراقبة طوال اليوم  وأيضاً ينقل إليك جميع الأرقام السرية الخاصة بالهاتف الآخر لكل الحسابات ولا يكتفي فقط بنقل رسائل الواتس أب إليك

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها للٱيفون

البصمة ثلاثية الأبعاد للآيفون 6s فما فوق حيث تتميز أجهزة الآيفون الحديثة ميزة البصمة ثلاثية الأبعاد ، والتي تساعدك على قراءة الرسائل دون علم المرسل،

يمكنك النقر مطولاً على الدردشة التي تريد قراءتها لتنشيط ميزة النظرة الخاطفة Peek والاطلاع على محتوى الرسالة دون فتحها.

يجب الإنتباه إلى أن النقر لفترة طويلة جداً سيؤدي لفتح الرسالة وبالتالي ظهور العلامة الزرقاء ، لذا يجب أن تضغط بقوة لفترة قصيرة وحسب.

قد يمكنك الأطلاع على: حماية الواتس اب من التجسس

كاشف رسائل الواتساب

توجد العديد من الطرق فمنها ما يكون عن طريق رقم الهاتف ، أو عن طريق الكمبيوتر ، أو عن طريق تطبيقات  تعمل على اختراق الرسائل والمكالمات الواردة في الواتس اب ومنها:

تطبيق spyhuman

عبارة عن برنامج تجسس الهاتف ويتم التحكم فيه عن بعد ، كما ان هذا التطبيق قانونى ويعمل على تشفير المعلومات والتى يمكن الحصول عليها بسهولة.

تطبيق flexispy

يعد واحد من أشهر التطبيقات التي تم ٱستخدمها للتجسس على الهواتف الذكية ، حيث يعمل على معظم أنواعها ، كما يوفر تغطية حية للمحادثات التي يتم إجراؤها على الهاتف خاصة على تطبيق الواتس اب.

تطبيق mspy

لا يملك هذا التطبيق شهرة واسعة مثل التطبيقات الأخرى ، ولكن ما يعوضه عن ذلك ٱمتلاكه واجهة  سهلة الاستعمال ، وقائمة طويلة من الخواص التجسسية مع دعمه لأكثر من سبعة عشر لغة. 

تطبيق highster mobile

يتميز هذا التطبيق بسعره المناسب وسهولة الاستعمال ، وبمجرد تثبيته على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريه بالكامل للحساب على الإنترنت ، وهو معروف بالتجسس على رسائل الهاتف.

كيف تقرأ رسائل الواتسات من مركز إشعارات الآيفون دون تطبيقات

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها
تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها

هناك عدة وسائل تساعدنا على قراءة الرسائل في  دون علم المرسل وهي كالاتي:

  • يمكنك فتح الإشعارات center notification: في جهاز الآيفون لتفحص الرسائل وقراءتها دون علم المرسل برؤيتها ، ويمكنك الوصول إليه عن طريق التمرير السريع على شاشة القفل.
  • تمكين وضع الطيران: عند تمكين وضع الطيران ، تستطيع فتح الواتساب وقراءة الرسالة دون علم المرسل حيث لن تظهر العلامة الزرقاء، لكن يجب أن تقرأ الرسالة وتخرج من التطبيق وأنت لا تزال في وضع الطيران دون إيقاف تشغيله لكي تحافظ على سرية القراءة.
  • إيقاف تشغيل إيصالات القراءة: إذا كنت ترغب في عدم رؤية العلامات الزرقاء نهائياً ، فيمكنك إيقاف تشغيل إيصالات القراءة بحيث تظهر العلامة المزدوجة باللون الرمادي لا تتحول إلى الٱزرق حتى بعد فتح الرسالة وقراءتها.

شاهد أيضا: كيف اعرف ان رقمي محظور في الواتس اب

تطبيقات قراءة رسائل الواتس اب دون فتحها متعددة ومنها ما يتطلب جلب تطبيق ومنها ما لا يتطلب فقط ٱستعمال بعد الخطوات كما ذكرنا سلفًا من الٱعدادت الأهم هو ٱختيار الطريقة الٱكثر بساطة وسهولة ومتوفرة فى جهازك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق