دراجات نارية

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

يحب الكثير من السعوديين متابعة اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي حيث أن شركة سوزوكي من الشركات اليابانية الكبيرة ورائدة في صناعة المحركات والسيارات الفارهة والدراجات النارية السريعة والمميزة للغاية.

نبذه عن الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي
اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

يوفر قسم دراجات نارية بموقع محيط كل ما يحتاجه متابعيه الكرام والمهتمين بمجال الدراجات النارية من معلومات في هذا المجال، وسوف نتعرف خلال السطور القادمة على الدراجات النارية في السعودية وأسعارها ومميزاتها كالآتي:



 

شركة سوزوكي للمحركات هي شركة يابانية متعددة الجنسيات متخصصة في إنتاج السيارات الصغيرة، وكذلك مجموعات كاملة من الدراجات البخارية، ومركبات تلائم التضاريس، ومحركات بحرية خارجية، والكراسي المتحركة ومجموعة متنوعة من محركات الاحتراق الداخلي الصغيرة.

 

كما تحتل سوزوكي المرتبة رقم 12 كأكبر مصنعي السيارات في العالم، وتقوم بتوظيف الآلاف من العمال، وتمتلك 35 موقع إنتاج في 23 دولة و133 موزع في 192 دولة، وتحتل سوزوكى المرتبة رقم 1 في صناعة السيارات الصغيرة.

 

في عام 1909 قام ميشيو سوزوكى بتكوين شركة سوزوكى على الساحل البحري، كما سجلت شركة سوزوكى 120 براءة اختراع لمدة 30 سنة حيث ارتكز وجود الشركة على تصنيع وتطوير هذه الآلات المعقدة بشكل استثنائي.

 

بالرغم من نجاح إنزال سوزوكى فقد أدركت الشركة وجوب تنويع نشاطها وبدأت بالبحث عن منتجات أخرى بناءً على طلبات المستخدمين، فقد قررت أن صناعة سيارة صغيرة هو المشروع الجديد الأفضل عمليًا.

 

قامت بإنشاء المركبات الأولى لسوزوكي حيث كانت مدعمة بأحدث تطورات عصرها مثل المبرد المائي والمحرك الرباعي الأسطوانات الذي يقوم بتوليد قوة 13 حصان بالرغم من أن سعته كانت 800 سى سى، كما قامت بصناعة دراجة هوائية مزودة بمحرك صغير في الفترة بعد الحرب العالمية الثانية.

 

نجحت سوزوكي في الغرب عن طريق تحقيق شهرة واسعة في السبعينات مع نجاح دراجتها النارية في سباقات كأس جزيرة مان السياحية في الستينات، حيث فازت الدراجة التي يسع محركها 50 سم مكعب في البطولة لعدة سنوات متتالية وهذا الأمر الذي منح الشركة سمعة قوية في عالم سباقات الدراجات.

 

وبعد النجاح الكبير في الغرب اشتهرت في العالم العربي مثل السعودية لذلك اتجه الكثير لمعرفة اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي، حيث سجلت الشركة بأنها أسرع دراجة نارية في القرن العشرين.

طراز الدراجات النارية سوزوكي الجديد في السعودية

بعد النجاح الباهر للدراجة النارية الوحش التي تُسمى سوزوكي بوليفارد سي 90 تي بوس 2013 فقد قررت الشركة تطويرها وإدماجها في قائمة الدراجات النارية لسنة 2014 ولكن تحت تسمية سي 90 بي أو اس اس.

 

وانضمت إليها دراجة سي 50 بي او اس اس وذلك لهدف واحد وهو إشباع رغبات راكبي الدراجات النارية الباحثين عن خفة الوزن، كما صنعت شركة سوزوكي دراجة نارية سوزوكي طراز ام 190 آر بي او اس اس وهي موجهة لراكبي الدراجات النارية الميالين للطابع الرياضي.

مميزات الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي
اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

إن الدراجة سي 90 بي أو اس اس و ال ام 190 آر أو اس اس يتميزون بالوزن الخفيف إضافة إلى اللون الأسود الباهر والخطوط الانسيابية والعجلات المصبوبة، كذلك بأنابيب العادم المقصوصة للداخل وهما ذات سعة 805 سي سي وقد اعتبرهما الكثير من محبي الدراجات النارية الفخمة بدراجات الظلام المريحة.

 

بالنسبة لطراز ام 190 آر بي أو اس اس فهي تتميز باللون الأسود كذلك بإضافة لبعض الخطوط الانسيابية الصفراء اللامعة والتي تعبر عن الطابع الرياضي الممزوج بالشكل الكلاسيكي الفاخر والمبهر مما يجعلها دراجة نارية تجمع بين الرقي والرياضة تماشى مع الشكل الكلاسيكي والمتطور.

 

بالرغم من إقبال راكبي الدراجات النارية على دراجات الاستخدام اليومي وذلك لسببين هما السعر وسهولة التحكم إلا أن أصحاب شركات الدراجات النارية الفخمة مصرين على مبدأ أنهم يصنعون دراجات ذات جودة عالية.

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي
اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي

أعلنت شركة سوزوكي اليابانية المصنعة للمركبات عن 16 طراز جديد من الدراجات النارية لعام 2020 وعن اسعار الدراجات النارية في السعودية سوزوكي، فهي كالآتي:

بدأت شركة سوزوكي بطراز Burgman 200، وتكلفتها بالأسواق تبدأ من 4,999 ألف دولار، وبلون وحيد هو الأبيض.

 

جاء طراز دراجة Boulevard C50T، الذي توفر منه سوزوكي فئة إضافية باسم Boulevard C50، وتتوفر النسختان من هذه الدراجة باللونين الأحمر والأسود، وسوف تضيف الشركة العديد من التحسينات على نسخة 2020 الجديدة من Boulevard C50T بتكلفة تبدأ من 9.599 ألف دولار.

 

كما أنه من ضمن فئة Boulevard، تطرح سوزوكي طراز مختلف من الدراجات لعام 2020 هو طراز M109R، والذي سوف يتوفر بألوان الأبيض والأسود والرمادي، ويكون الطراز M109R بالأسواق بتكلفة تبدأ من 15.199 ألف دولار.

 

يعتبر طراز DR200S جاء لعشاق السرعة ورياضة سباقات الدراجات على الحلبات الترابية وذكر الموقع الأمريكي أن هذه الدراجة الجديد من سوزوكي وهي باللون الرمادي فقط، ويبدأ سعرها من 4.649 ألف دولار.

 

ومن نفس الفئة تطرح شركة سوزوكي دراجة DRZ400SM لعام 2020، كذلك تتوفر بفئتين S وSM، بألوان الأسود والرمادي والأبيض، كما يتوفر طراز DRZ400SM الجديد بتكلفة تبدأ من 7,399 ألف دولار.

 

ومن ضمن موديلات 2020 من سوزوكي، تطرح النسخة الأحدث من دراجة SV650، التي تتوفر باللونين الفضي والأسود، بتكلفة تبدأ من 7.099 ألف دولار، وبسعر يبدأ من 7.499 ألف دولار في نسخته الـ ABS.

 

كما جاء طراز GSX250R من سوزوكي في نسخته الجديدة لعام 2020، والذي يتوفر بألوان الأبيض والأسود والأزرق، ويتوفر الطراز بتكلفة تبدأ من 4.599 ألف دولار النسخة التقليدية، وبتكلفة تبدأ من 4.899 لنسخة ABS.

 

أما فئة GSX يوجد طرازين إضافيين من الدرجات أولهما طراز R600، الذي يتوفر باللونين الأسود والأبيض وبتكلفة تبدأ من 11.399 ألف دولار، في حين أن الطراز الثاني الذي تطرحه الشركة اليابانية ضمن فئة GSX هو طراز R750، والذي يتوفر باللونين الأبيض والأسود بتكلفة تبدأ من 12.499 ألف دولار.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.
إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق