تفسير الأحلامالتفسير لإبن سيرينالتفسير لإبن شاهينالتفسير للامام الصادقالتفسير للعصيمي

تفسير رؤية النمور في المنام

النّمر أو المعروف علمياَ باسم Panthera Pardus أكثر السّنوريات انتشاراً، ويوجد في جنوب الصّحراء الكبرى، وشمال أفريقيا، وجنوب آسيا، والشّرق الأوسط، والهند، وماليزيا، وإندونيسيا، وغرب الصّين ,و يعد النمر من افرس وأشرس وأقوى الحيوانات في الحياة الواقعية .

ولعل الكثير منا يعتقد ان رؤية النمور في المنام قد تجلب لنا المشاكل و الحظ التعيس , وذلك من خلال نظرتنا حول النمر و الحوادث الكثيرة التي تقع من افتراسه للانسان , لكن خلافا لذلك فان رؤية النمور في المنام من الامور الحميدة و الجميلة , وتختلف باختلاف وضعية الحالم او النمر الذي يظهر في المنام .



في مقالنا اليوم على موقع محيط , سنحيطكم علما على تفسير رؤية النمور في المنام رغم اختلافاتها لكن سنوضحها بكل بفاصيلها الدقيقة و نقلا عن اشهر علماء تفسير الاحلام على غرار ابن سيرين و الشاهن و الامام الصادق وكذلك الداعية يوسف وسيم .

تفسير رؤية النمور في المنام لابن سيرين

يقول العالم الكبير في تفسير الاحلام ابن سيرين ان رؤية النمور في المنام قد تشير الى , القوة والشجاعة التي يتميز بها الرائي ولكن على حسب الحالة التي كان عليها النمر، حيث أنه إذا رأى الشخص النمر محبوس في قفص في حديقة الحيوان دل ذلك على خطر شديد قادم لصاحب الرؤية. إذا رأى الرجل أنه يتزوج من النمر دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة قوية جداً ولكنه سيستطيع أن يسيطر عليها.

إذا رأى الرجل في منامه قدوم النوم وهجومه عليه ولكنه لم يتمكن من اذيته أو ملاحقته، دل ذلك على التخلص من الهم والمشاكل لصاحب الرؤية.



إذا ناله النمر دل هذا على فشل لصاحب الرؤية في تحقيق حلم ما.

تفسير النمر في الحلم للامام الصادق

في حين آخر ذكر العالم و المفسر الكبير الامام الصادق على ان رؤية النمر في المنام تدل على :

بالنسبة للمرأة الحامل اذا رأت نمرا او نمور في المنام فقد يدل ذلك على أن مولودها سيكون ذكرا إن شاء الله ، أما إذا رأت المرأة الحامل النمر في منامها وكان موجودا في منزلها وبيتها فهذا يدل على المدى الكبير من الحب والسعادة الذي تتمتع به حياتها الزوجية الهادئة والمستقرة وعلى أن علاقتها بزوجها ممتازة.

من جهة اخرى اذا رأت المرأة العزباء نمرا في منامها فهذا يدل على , قرب ارتباطها او زواجها من رجل حسن وذا مكانة مرموقة ، أما إذا شاهدت جلد النمر فهذا يدل على المهر الذي تحصل عليه ، وإذا رأت أن النمر يهاجمها فإن ذلك يدل على أن هناك من يفكر في التقرب منها والارتباط بها وإذا رأت أنها نمر وهى تلاعبه فتدل على اقتراب زواجها .

تفسير حلم النمر الابيض

هناك نمور ذات لون ابيض وتفسير رؤيتها في المنام مختلفة عن النمر العادي , النمر الأبيض ذو المظهر الجميل في منام الحالم دليل على الفرحة التي ستدق باب منزله قريباً سواء كانت فرحة نجاح، مال أو زواج.

إذا تناول النمر الأبيض الطعام الكثير في منام الحالم فهذا دليل على وجود أشخاص في حياته سيحتضنوه وسيريدون له النجاح والتفوق وبسببهم سيصل لبر الأمان.

هجوم النمر الأبيض على طفل صغير في منام المرأة وقام بقتله وأكله دون أن تنقذ الحالمة الطفل أو تفعل له أي شئ فهذا دليل على أنها ستقع في كارثة الشهادة الزور وستتسبب في إيذاء الكثير من الناس نتيجة هذه الشهادة.

تفسير رؤية النمر في المنام وسيم يوسف

في فيديو نشره الداعية يوسف وسيم على قناته في اليوتيب , حول موضوع تفسير رؤية النمور في المنام , فقد فسر هذه الرؤية على انها قد تشير الى :

في حين كان الحالم يسمع صوت النمر في المنام يختلف من رؤية لأخرى ومن شخص لآخر فلو كان صوتا قويا و مفزعا يخاف منه الإنسان فهذا يدل على سماعه أخبارا لا تسره قد تتعلق بشؤون عمله أو بالمحيطين به .

من جهة اخرى من رأى في منامه و هو يركب النمر فهذه الرؤية بشرى له لبلوغه اعلى المراتب و أفضل مكانة له في حياته العملية والنمر هنا يرمز للجهد الذي يبذله صاحب الرؤية من كد وتعب في سبيل الوصول لتحقيق أحلامه وأمانيه فإن بدا له طريق الوصول صعبا وموحشة فعليه ألا يتراجع وأن يسير فيه حتى يصل لمبتغاه .

في الاخير ومع نهاية موضوعنا اليوم حول تفسير رؤية النمور في المنام , نتمنى ان نكون قد وفقنا في ذلك , نلتقى في مواضيع اخرى تفيدكم بإذن الله تعالى .

ندى سيف

روح تهوى البراح وتحلّق فيه بكلّ ما أوتِيَتْ من أجنحة حبّ وما استطاعت إلى الوجود سبيلًا ... فاللهم بُشرى وسلامُ روح ...#هبۃ_اللّـﮧ #ڪُليمـۃ_روح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق