ADVERTISEMENT

افضل العاب بدون نت

العاب بدون نت عبر موقع محيط نتحدث لكم عن أفضل الألعاب الموجودة على جميع هواتف أندرويد ويمكن الاستمتاع بها والتسلية بدون الاتصال بالإنترنت ولكنها تحتاج إلى الإنترنت عند تحميلها لأول مرة من تطبيق جوجل بلاي وبعد ذلك يمكن الاستمتاع بها بدون الحاجة إلى الإنترنت وذلك لاحتمال حدوث أي أعطال في الانترنت في أي وقت يقطع المتعة والتسلية على الشخص ولذلك سنقدم من خلال هذا المقال مجموعة كبيرة من الألعاب المتميزة بدون الانترنت.

العاب بدون نت

تتيح شركة أندرويد لمستخدميها مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب التي تتوافر بدون انترنت ومن أفضل تلك الألعاب:

ADVERTISEMENT
  • لعبة بلاك مور ٢.
  • لعبة سيتي جمب.
  • لعبة دير درايفينغ.
  • لعبة شوت بابل دايلكس.
  • لعبة تانك هيرو.
  • لعبة الشطرنج.
  • لعبة مودرن سنايبر.
  • لعبة ووكينك زومبي٢.
  • لعبة سوبر هيرو سيتي رينر.

لعبة بلاك مور ٢

تعتبر تلك اللعبة أحد أشهر ألعاب الآركيد لكنها بمبدأ الأكشن فهي لعبة خفيفة ذات أبعاد ثنائية ولها حجم مناسب جدًا حيث يبلغ مائة وخمسة وخمسون ميجا بايت.

تمكن تلك اللعبة اللاعب من اللعب إما أون لاين أي باستخدام الانترنت أو بدون انترنت وعند استخدام الانترنت فإن ذلك يتيح للاعب اللعب برفقة أربعة من أصدقائه أما بدون الانترنت فلا يتاح ذلك.

يتوافر باللعبة أثني عشر لاعب يمكن استخدامهم في اللعب كما بها أكثر من مستوى يختلف بحسب عدد الأعداء المراد قتالهم.

ADVERTISEMENT

شاهد أيضا: تشغيل الالعاب شاشة كاملة ويندوز 10

لعبة سيتي جمب

من أفضل الالعاب وأخفها على الجهاز حيث تمتلك حجم ثلاثة ونصف ميجا بايت فقط.

تدور أحداث تلك اللعبة على أن اللاعب يطلب منه أي يقفز من فوق السطوح ويتنقل بين سطح وآخر دون أن يسقط وليس ذلك فحسب

بل عليه تخطي جميع العقبات التي تواجهه في طريقه كما يجب مقاتلة الأعداء والوحوش التي تمنعه من الوصول إلى هدفه والتنقل.

لعبة دير درايفينغ

العاب بدون نت
العاب بدون نت
  • تتميز تلك اللعبة وعليها اقبال كثير وذلك لكونها مميزة لمحبي قيادة السيارات فهي تدور أحداثها حول القيادة السريعة والتركيز.
  • تمتلك تلك اللعبة حجم مناسب جدًا فهي ذات حجم عشرة ميجا بايت فقط فهي بذلك خفيفة جدًا على الأجهزة.
  • تدور أحداث اللعبة حول قيادة السيارة وقضاء بها بعض المهمات التي تطلب من السائق حتى في النهاية يصل إلى مكان توقف السيارة.
  • يمكن لعب تلك اللعبة بمشاركة الاصدقاء ولكن تحتاج إلى انترنت.

قد يمكنك الاطلاع على: أفضل ألعاب الأندرويد

لعبة شوت بابل دايلكس

تتميز تلك اللعبة عن جميع الالعاب الشهيرة لكونها من الألعاب الأصغر حجمًا على الإطلاق حيث يبلغ حجمها الصغير جدًا حوالي اثنان وثلاثون واربعون بالمائة ميجا بايت.

تدور أحداث تلك اللعبة البسيطة حول ظهور الكثير من الفقاعات على شاشة الجهاز ويحب على اللاعب إصابة تلك الفقاعات بالنار حتى تصاب وكلما أطلق اللاعب النار على عدد كبير من الفقاعات كلما زادت قدرته على اللعب في مستويات أكبر.

لعبة تانك هيرو

أهم ما يميز تلك اللعبة هو تصميمها الثلاثي الابعاد بالإضافة إلى كون حجمها متوسط ومناسب جدًا فهي ذات حجم تسعة واثنان من عشرة ميجا بايت فقط.

تعتبر تلك اللعبة أحد أشهر ألعاب الأكشن وتدور أحداثها حول وجود العديد من الأسلحة القوية التي يجب استخدامها لقتل العداء المخادعين الذين يتم مقابلتهم في طريق اللاعب.

توفر تلك اللعبة عدد كبير من الأسلحة القوية ويجب قتل العداء بعدد كبير حتى يتم استخدام أسلحة أقوى.

لعبة الشطرنج

تمتلك تلك اللعبة شعبية كبيرة جدًا حول العالم فهناك عدد كبير من الناس لديهم اقبال كبير على هذه اللعبة ويستمتعون بها باستمرار.

تصنف تلك اللعبة من الألعاب ذات الحجم الصغير فهي ذات حجم ثلاثة ميجا بايت فقط.

تمتلك اللعبة عدد كبير من المميزات الخاصة بها منها الرسومات الرائعة جدًا والمتميزة وذات المنظر الطبيعي أيضًا بها عدد عشرة مستويات مختلفة تناسب جميع الفئات من السهولة والصعوبة.

قد يهمك معرفة: اثر الالعاب الالكترونية على الاطفال خاصة PUBG

لعبة مودرن سنايبر

العاب بدون نت
العاب بدون نت

تتميز تلك اللعبة بكونها لعبة قتالية جدًا فهي مميزة لمحبي ألعاب إطلاق النار وبالرغم من ذلك إلا أنها ذات حجم صغير ومناسب جدًا فهي ذات حجم عشرة واثنان من عشرة ميجا بايت.

تدور أحداث اللعبة حول وجود القناص الذي يحب استخدامه لقنص الأعداء ومقاتلتهم كما يوجد باللعبة عدد ستة خرائط مختلفة يمكن الوصول على الأعداء من خلالها.

يوجد باللعبة عدد كبير من الأسلحة القوية مع المهمات الصعبة التي يكلف بها الاعب.

لعبة ووكينك زومبي٢

تتميز تلك اللعبة بكونها ذات اصدار جديد ولكنها شاهدت اقبال كبير جدًا فهي تدور أحداثها حول مقاتلة الزومبي والعمل على توقف تدفقهم.

سيواجه اللاعب العديد من الصعوبات التي يجب عليه تجاوزها وهو ما يزيد التشويق والمتعة والاثارة في اللعبة.

لعبة سوبر هيرو سيتي رينر

تم تصنيف تلك اللعبة كواحدة من أفضل ألعاب الجري والسباقات فهي يتم فيها الجري لمسافات بعيدة جدًا.

تدور أحداث تلك اللعبة على الحرس لمسافات طويلة جدًا وتخطي الوحوش الذين يعيقون الطريق ويجب تخطيهم حتى يتم الوصول إلى الوجهة المحددة للاعب.

من المهم أن يجمع اللاعب العملات النقدية التي تواجهه في طريقه أثناء الجري وذلك ليصبح أقوى لمواجهة الأعداء الاصعب في المستويات الأعلى في اللعبة.

في ختام هذا المقال تحدثنا عن العاب بدون نت وذكرنا عدد كافي من الألعاب المتميزة جدًا والمشهورة والتي يمكن الاستمتاع والتسلية بها بدون استخدام الانترنت

ولكنها يتطلب عند تحميلها استخدام الانترنت كما يوجد بعض الالعاب التي يتاح لعبها باستخدام الانترنت أيضًا وذلك للعب مع الأصدقاء وغير ذلك لكنها في الأصل يتم لعبها بدون الاصدقاء بدون استخدام الانترنت.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق