تطبيقات

تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

تطبيق تروكولر من التطبيقات التي يتم استخدامها في معرفة اسم المتصل أون لاين، ودائمًا ما يتساءل الكثيرون عن تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين، فهو يتم استخدامه للكمبيوتر أو الموبايل.

تطبيق تروكولر

هو تطبيق يستخدم في الكشف عن اسم المتصل سواء من الهاتف أون لاين أو الكمبيوتر عن طريق موقع تروكولر الرسمي للتطبيق، فهو يساعدك على العديد من الأمور.



ومن أهمها طريقة معرفة اسم الشخص المتصل ومعرفة بياناته لو وجدت قبل أن يتم الرد عليه وذلك لكي تتفادى المعاكسات أو المضايقات التي قد يتسبب بها البعض، ولذلك يجب معرفة طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

معرفة اسم المتصل

من الممكن أن يتم معرفة اسم المتصل وحظره من خلال تطبيق تروكولر أون لاين على هاتفك بعد أن يتم تحميله من متجر جوجل بلاى مجانًا والقيام بتثبيته على الهاتف، وبعد ذلك يتم عمل الإعدادات.

كما أنه سوف يطلب منك الدخول إلى قائمة الاتصالات ويطلب رقم هاتفك والأيميل الخاص بك لكي يتم التسجيل عن طريقه، وستجد بعد إكمال جميع الإجراءات السابقة أنه قد ظهر لك اختصار للتطبيق على شاشتك الرئيسية.



ويوجد بها كل الأسماء التي توجد على موبايلك الخاص وبياناتهم، وسوف يقوم التطبيق بالقيام بالكشف عن الأرقام الغير مسجلة على هاتفك بعد إظهار البيانات لك وقبل أن تقوم بالرد على هذا الشخص ومعرفته، وكل ذلك يتم بعدتحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين للكمبيوتر

لكي يتم معرفة اسم المتصل برقم قام بالاتصال عليك وهو غير مسجل في سجلات الهاتف ويسبب لك مضايقة أو معاكسة، كل ما ستفعله أن تقوم بالدخول إلى موقع تروكولر للكمبيوتر.

ثم قم بالتسجيل في الموقع عن طريق الإيميل الخاص بك، ثم ضع رقم الهاتف في خانة السيرش أو البحث، وبعد ذلك سيتم إظهار كل البيانات في ثواني معدودة، ويوجد تطبيق ينافس برنامج تروكولر وهو تطبيق نمبر بوك.

أهم الخصائص والمميزات في تطبيق تروكولر

يتميز تطبيق تروكولر بالعديد من المميزات، فهو برنامج مجاني بدون دفع أي أموال إطلاقًا، كما أنه يجعلك تعرف اسم المتصل المجهول قبل الرد عليه.

ويتميز تروكولر بأنه يقوم بحظر أي رقم تريد حظره أو عمل بلوك له، كما أنه يقوم بتسجيل المكالمات وحفظها على هاتفك، ويبحث عن أي رقم قد يسبب لك معاكسات عن طريق التطبيق أو عن طريق موقع تروكولر الويب.

كما أن من مميزاته أنه تطبيق خفيف الحجم وسهل الاستخدام، فهو يعد أفضل تطبيق يستطيع معرفة اسم المتصل، فدائمًا ما نبحث عن وسيلة لكي نتعرف من خلالها على هوية الشخص المتصل، فمن الممكن أن يكون شخص غير مرغوب في الرد عليه.

أو من الممكن أن يكون شخص نعرفه ولكنه يتصل من رقم غير مسجل على الهاتف الخاص بك، لذلك أتت أهمية تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

كيف يتم تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

نقوم أولاً بتحميل تطبيق تروكولر من المتجر الخاص بالهاتف، وبعد أن يتم تحميله سيطلب منك بعض الخطوات حتى تتم عملية التثبيت للبرنامج ويظهر ذلك على شاشة هاتفك، ويتم ذلك بالموافقة على بعض الشروط مثل وصوله إلى بيانات الأصدقاء المسجلين في هاتفك الخاص.

كما يطلب أيضًا الوصول للرسائل الصادرة والواردة التي توجد على هاتفك، وبعد أن يتم الموافقة على كافة الشروط، حينها تكون قادراًعلى فتح تطبيق تروكولر على هاتفك الخاص، ويظهر لك أيقونته على الشاشة الرئيسية، وبها ستجد سجل المكالمات الواردة لك والمكالمات الصادرة منك، وستجد أيضًا أسماء باللون الأحمر، فهذه الأسماء تمثل خطرًا أو أنها من الأرقام المزعجة.

فإذا كان هناك رقم غريب موجود في سجل المكالمات، فإنك تستطيع التعرف على هوية صاحبه عن طريق كتابة الاسم فوق الرقم، وتعد هذه هي إحدى الطرق التي تستطيع منها معرفة رقم المتصل، كما أنه من الممكن كتابة الرقم المجهول في المكان الخاص بالبحث في أعلى الشاشة.

فعندما تنظر إلى أعلى شاشة التطبيق، سوف تجد الجزء الذي يتم البحث به عن الأرقام المجهولة،ويوجد بجانبه أيقونة مهمة للغاية، وتكون على شكل مجموعة أشرطة فوق بعضها.

وستجدها بجانب شريط البحث، وعندما تقوم بالنقر عليها ستظهر لك القائمة الرئيسية لبرنامج تروكولر، وسوف تجد اسمك ورقم تليفونك وصورة بروفايلك على الفيس بوك في هذه القائمة.

ومن الممكن عمل بعض التعديلات لحسابك الخاص على ترو كولر عن طريق أيقونة Edit Profile، ويمكن أن تحول إلى النسخة المدفوعة الرئيسية في البرنامج.

إعدادات Truecaller

يتواجد في برنامج تروكولر الكثير من الإعدادات التي من الممكن ضبطها عن طريقه، فيمكن أن تقوم بضبط حالة الهاتف وتغيرها من عامة إلى صامتة أو من صامتة إلى الاهتزاز وهكذا.

كما يوجد خيارات أخرى خاصة بالصوت ونغمة التطبيق واللغة وحظر الأرقام المزعجة والظهور للآخرين ومعلومات أخرى.

معرفة رقم التليفون الأرضيبالإسم والعنوان

أصبح من الممكن أيضا معرفة رقم المتصل بدون برامج، وذلك من خلال كتابة اسم صاحب الرقم أو عنوانه في البحث الخاص بموقع 140online فعندما يدخل اسم المتصل على الموقع، سوف تتعرف على العديد من المعلومات عنه.

ومن هذه المعلومات معرفة اسم صاحب الرقم من خلال النت، وسوف تعرف عنوانه ورقم التليفون الخاص به، كما أنك ستعرف إن كان رقم شركة أو رقم محل تجاري أو رقم منزلي، وكل هذا تستطيع معرفته من خلالتحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق