تطبيقات

تحميل كلين ماستر للآيفون

تحميل كلين ماستر للآيفون

يرغب كثير من مستخدمي الهواتف الذكية والكمبيوتر في الحفاظ على الأجهزة سواء من اختراق أجهزتهم أو للتخلص من الملفات الزائدة والتي تُشكل عبء على الجهاز.

لذلك يتجه البعض إلى البحث عن برامج لتنظيف الهاتف، والتي تقوم على حماية الجهاز وتخلصه من الملفات الضارة والخفية باستمرار، لذلك يحرص البعض على تحميل كلين ماستر للآيفون الذي يُعد أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال.



التعريف ببرنامج كلين ماستر

هو من أهم البرامج التي أطلقتها شركات التطبيقات، والتي قامت على تطوير بعض البرامج المتميزة لمساعدة أصحاب الأجهزة الذكية وأصحاب الكمبيوتر أن يتخلصوا من البرامج الضارة على أجهزتهم.

كما أن الملفات الزائدة على أجهزة الهواتف المحمولة والتي تكون في بعض الأحيان خفية لا يُمكن الوصول إليها تزيد من ثقل الجهاز وتُقلل من سرعته، ونظرًا لأن هناك أعداد كبيرة من البرامج والتطبيقات نقوم بتحميلها على أجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوتر والتي تتسبب في تقليص مساحة التخزين على الأجهزة.

بالإضافة إلى بعض الروابط التي قد تكون حاملة لبعض الفيروسات، أو قد يكون هناك اختراق من قِبل بعض القراصنة، كل هذه الأمور جعلت المستخدم في حاجة ماسة إلى استخدام برنامج يعمل على تخليصه من كل تلك المشاكل، وبضغطة زر واحدة.

ومن أهم هذه البرامج التي تساعد على التخلص من هذه المشاكل هو برنامج كلين ماستر، وهو من أهم التطبيقات السريعة والمتميزة وسهلة الاستخدام، وهو لا يحمل مساحة كبيرة، يُمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية بأنواعها وعلى أجهزة الكمبيوتر على جميع النُسخ.

لذلك يحرص الكثير على تحميل كلين ماستر للآيفون، وتحميله للأندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر فهو أصبح البرنامج الأكثر شهرة بين المستخدمين حول العالم، وهذا الأمر جعل البرنامج في تنافس شديد مع مختلف التطبيقات الأخرى التي تقوم على تنظيف الذاكرة التخزينية.

ومع التطور التي قامت به الشركة القائمة على التطبيق من حيث تحسين أداء البرنامج وخاصة بعد إضافة بعض الأمور التي تُسهل من إنجاز المهام بسرعة، مع إعادة ترتيب تطبيقات الهاتف، كما أنها تعمل على تنظيف الذاكرة العشوائية بانتظام.

معلومات عن تطبيق كلين ماستر للأجهزة المختلفة

بالنسبة لـ تحميل كلين ماستر للأندرويد فإن إصدار التطبيق 7.2.9، وحجم التطبيق 24 ميجابايت.

وأما تحميل كلين ماستر للآيفون فالإصدار الحالي له 1.5، وحجم التطبيق 55.6 ميجابايت.

مميزات استخدام تطبيق كلين ماستر

نظرًا لما يتضمنه برنامج أو تطبيق كلين ماستر من ميزات فإن ذلك جعله المطلب الأول لكثير من مستخدمي الأجهزة سواء كانت أجهزة ذكية أو حاسب شخصي، فالكثير يبحثون عن تحميل كلين ماستر للآيفون، أو للأندرويد أو للحاسوب الشخصي لما له من ميزات نُبين بعضها كـ التالي:

  • يقوم الجهاز بتنظيف الجهاز أولًا بأول ويعمل على تحسين أدائه.
  • يُخلص الجهاز من بعض المشكلات التي تُسبب إزعاج للمستخدم مثل الإعلانات التي قد تُسبب بُطء في الجهاز من حيث فتح النوافذ أو البرامج وغيرها من التطبيقات.
  • قامت الشركة القائمة على تطوير البرنامج بإدخال عِدة مزايا تُساعد على زيادة سرعة الكمبيوتر أو الهاتف.
  • يُمثل البرنامج جدار للحماية من التطبيقات الكثيرة التي تحمل معها بعض الفيروسات، ولا يُمكن أن يكتشفها المستخدم إلا بعد فترة طويلة الأمر الذي يُسبب خلل في الجهاز.
  • هذا البرنامج يساعد على التحكم في ترتيب البرامج والألعاب والملفات على جهاز الهاتف المحمول أو على الحاسوب الشخصي.
  • يُقدم برنامج كلين ماستر عِدة خيارات تساعد المستخدم على وضع البرامج في أولوية القائمة لكي يتم تنظيفها باستمرار.
  • يُمكن من خلاله التعرف على الملفات المخفية على الجهاز ولا يُمكن التعرف عليها من خلال مجرد فتح المجلدات، الأمر الذي يُسبب زيادة في حجم المساحة المتبقية على الجهاز مما يُسبب لها بُطء وثقل في الجهاز.
  • يستطيع برنامج كلين ماستر من تبريد المعالج، حيث أن بعض البرامج قد تُسبب ارتفاع كبير في درجة حرارة الجهاز، الأمر الذي يُسبب بُطء في التنقل.
  • يمتاز البرنامج أيضًا بأنه يعمل على تسريع أداء الهاتف خلال فتح الألعاب لسهولة التعامل مع اللعبة.
  • أيضًا البرنامج أضيفت له مزايا تُمكنه من غلق التطبيقات المختلفة من خلال كلمة سر أو نقش عند الحاجة لذلك.
  • البرنامج متاح مجاني يُمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية أو الحواسيب الشخصية.
  • البرنامج يُمكنه أن يعرض الحلول لبعض المشكلات التي تواجه المستخدم.
  • يتوفر البرنامج بعِدة لغات الأمر الذي ساعد على انتشاره في كثير من بلدان العالم وضاعف عدد مستخدميه.

إقرأ أيضًا: تحميل لعبة ميني ميليشيا مهكرة

طريقة تحميل برنامج كلين ماستر

يُمكن تحميل كلين ماستر للآيفون عن طريق الدخول إلى متجر الآيتونز، ثم كتابة اسم التطبيق كلين ماستر داخل خانة البحث، ثم الضغط على كلمة تحميل، فيتم تحميل البرنامج على الهاتف.

أما بالنسبة لهواتف الأندرويد فيُمكن تحميله عن طريق الدخول في متجر جوجل أو جوجل بلاي، وكتابة اسم التطبيق في خانة البحث وعند العثور عليه نضغط على التثبيت بعد الضغط على موافق للأذونات والشروط، وبعدها يُصبح البرنامج مُحمل على الهاتف.

أما أجهزة الحاسوب الشخصي فيتم تحميل برنامج كلين ماستر عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للتطبيق، ويتم تحميلها على الجهاز ونقوم بوضع اختصار على سطح المكتب للوصول إلى البرنامج بسهولة عند الاستخدام.

ويمكنك الذهاب إلى صفحة تحميل التطبيق مباشرة من خلال موقع محيط بالضغط هنــا.

عيوب برنامج كلين ماستر

عند الكلام عن عيوب برنامج كلين ماستر فلا نجد عيب جوهري يتم الحديث عنه، ولكن قد تكون العيوب نتيجة سوء الاستخدام، أي أنه قد يتم تحميل برنامج لا يتوافق مع الهاتف أو الحاسوب فـ تحميل كلين ماستر للآيفون يختلف عن تحميل كلين ماستر للأندرويد يختلف عن الحاسوب.

أو نتيجة غش بعض النسخ، بمعنى قد يتم استخدام نسخ غير أصلية من هذا التطبيق من مواقع الكترونية مختلفة، الأمر الذي قد يُسبب إدخال فيروسات إلى الجهاز المستخدم بدل من أن يُزيلها.

أسباب بطء جهاز الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي

قد يرجع سبب بطء بعض الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية إلى العدد الكبير من الألعاب والتطبيقات التي تم تثبيتها على الجهاز.

قد يكون هناك امتداد لبعض الملفات أو المجلدات داخل الهاتف أو الحاسوب، وعند مسح الألعاب أو بعض الملفات يتبقى جزء من هذه الملفات مما يُسبب تقليل المساحة المتبقية على الجهاز فيُقل من الجهاز.

قد يكون سبب بطء الجهاز استخدام برامج وخدمات وتشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد على الجهاز.

فإن لاحظت كل هذه الأمور على جهازك أو حاسوبك فلا تتردد في تحميل برنامج تنظيف، فإن كنت صاحب آيفون فلا تتردد فيتحميل كلين ماستر للآيفون، وإن كنت من أصحاب الهواتف التي تعمل بالأندرويد فحمل كلين ماستر للأندرويد.

خطوات تنظيف أجهزة الأندرويد

  • نقوم بنقل الملفات الخاصة من الذاكرة على الجهاز إلى ذاكرة البطاقة.
  • نعمل إعادة ضبط المصنع لكل إعدادات الجهاز.
  • نقوم على تحديث جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز.
  • نقوم بنقل البيانات إلى بطاقة SD.
  • نراجع الملفات الغير ضرورية على الجهاز ونقوم بوقفها أو حذفها.
  • نوقف تشغيل GPS، مع إيقاف تشغيل المزامنة.
  • الخدمات الغير ضرورية في الإعدادات يتم إيقافها.
  • نُنظف ذاكرة التخزين المؤقتة بانتظام.
  • إن كانت هناك برامج غير ضرورية وغير هامة ولا تُستخدم باستمرار يتم مسحها.

ولتوفير جميع الخطوات السابقة فيُمكنك أن تستخدم تطبيق تنظيف الهاتف الذكي أو الحاسوب، فأسرع بتحميل كلين ماستر للأندرويد، أو تحميل كلين ماستر للآيفون، أو تحميل كلين ماستر للكمبيوتر.



الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق