تفسير الأحلامالتفسير لإبن سيرينالتفسير لإبن شاهينالتفسير للامام الصادقالتفسير للعصيمي

تفسير حلم هجوم الكلاب

تفسير حلم هجوم الكلاب، من الطبيعي أن الكلاب هم رفقاء السوء ووجودهم في الحلم يكون دلالة على وجود عدد من الأشخاص المخادعين، رؤية شخص ما في منامه أن هناك عدد من الكلاب تلاحقه وتهاجمه فقد يدل هذا على وجود الكثير من الأعداء الذين يكنون له الكره بشدة في حياته، ويحاولون القضاء عليه والتخلص منه.

تفسير حلم هجوم الكلاب

تفسير حلم هجوم الكلاب له العديد من المعاني والدلالات، وتختلف على حسب حالة الرائي، مشاهدة الرائي أنه تم تعرضه إلى النهش والعض من الكلاب الضالة، فيدل هذا على أنه سيلحق به الضرر من قبل شخص عدو، أما الكلب الأبيض في المنام دلالة على خير كثير ورزق يناله الرائي وسيلحق بأهله.



تفسير رؤية ملاحقة الكلاب

  • إذا قام الكلب بعض الشخص الرائي في المنام ولم يصدر الكلب صوت نباح، كانت دلالة على أن الضربة أو الأذى الذي سيلحق به سيكون عن طريق إمرأة سيئة السمعة.
  • وملاحقة الكلاب ومهاجمتها في المنام علامة على وجود بعض من الأصدقاء الخبيثة الذين يقومون بعمل الأفعال السيئة ويتآمرون على الشخص الرائي.
  • هجوم الكلاب سوداء اللون في المنام تدل على الرعب والفزع وعلى وجود بعض الأمور السيئة والمشكلات التي تهاجم الشخص الرائي وتلاحقه.
  • أو قد تدل رؤية مهاجمة الكلاب على الأذى الذي سيلحق بالشخص الرائي بوجه عام، ولكن سيقوم الرائي بالتغلب عليه وهزيمته.

قد تاتي الكلاب في المنام بصورة وديعة وهذا ما سنتناوله في فقرتنا القادمة التي تخص تفسير حلم هجوم الكلاب الأليفة.

هجوم الكلاب الأليفة في المنام:

  • رؤية الكلاب الأليفة تهاجم الشخص الرائي في المنام، يدل هذا على وجود عدو تافه بحياة هذا الشخص غير وفي للعهد وسيلحق الضرر بصاحب الرؤية ولكن سيكون الضرر قليل.
  • ورؤية هذا النوع من الكلاب أخف من رؤية الكلاب المتوحشة التي تسبب الذعر عند رؤيتها، تدل على وجود أعداء حول الرائي.



الوسوم

Adel Ibrahim

باحث مستقل مهتم بجميع المجالات سياسية اقتصادية اجتماعية ثقافية و غيرها ، حب المعرفة و البحث. اعمل أيضآ على تطوير وإدارة المواقع الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق