ما هي أقراص مضغ دينتي كير

أقراص مضغ دينتي كير تعرف عليها عبر موقع مُحيط، منتجات دينتي كير من المنتجات الرائعة والآمنة تمامًا عند الاستخدام أقراص مضغ دينتي كير تتميز بالطعم الرائع، كما أنها يمكن هضمها بكل سهولة تؤخذ أقراص دينتي بين الوجبات ولا يمكن أخذه على معدة فارغة، كما يجب الانتظام على الجرعة لمدة 15 يوم، وبعد ذلك تؤخذ كل يوم.

أقراص مضغ دينتي كير

أقراص دينتي كير للكلاب تساعد على حماية الفم واللثة من البكتيريا الضارة، كما أنها تعمل على إزالتها وتعمل على أزاله الجير المتكون حتى تكون اللثة صحية، تتكون هذه التركيبة الرائعة من مواد فريدة من نوع خاص يعمل على حماية الفم واللثة للكلاب.

مكونات دينتي كير

يتكون دينتي كير من عدد كبير من المواد الطبيعية منها النعناع وزيت بذرة البقدونس،  وكذلك عصارة الرمان حتى تجعل نفس الحيوانات الأليفة منعش وحيوي، بالإضافة إلى بقاء الفم نظيف وصحي.

كما أن خلاصة الرمان يوجد بها المزيد من مضادات الأكسدة التي تقوي المناعة، كما أنها تساعد على إنتاج الكولاجين داخل اللثة بصورة طبيعية.



الجرعة وطريقة الاستخدام

عبوة أقراص مضغ مدينتي كير تحتوي على 30 قرص مضغ يتميز بالمذاق الرائع، كما أنه يمكن للأمعاء امتصاصه بكل سهولة وتستطيع المعدة هضمه، يتم إعطاءه الكلب أو الحيوانات الأليفة بصفه عامه مده 15 يوم متتالية وغير منفصله ثم بعد ذلك يتم إعطاؤه يوم بعد يوم.

يعطى الحيوان هذه الأقراص مقسمه على نصفين أو ثلاثة حتى يسهل مضغها وهي مناسبة للكلاب بعمر شهرين وحتى خمس أشهر.

اقرأ أيضاً: علاج براغيث الكلاب وخطر لدغاتها

دواعي استعمال أقراص مضغ دينتي كير

  • القطط بوزن 6 كيلو جرام تعطى نصف قرص يومًيا.
  • الكلاب من وزن عشرة كيلو جرام يتم إعطاء جرعة بمقدار قرص واحد يومياً.
  • من 10 كيلو جرام حتى 15 كلغ قرص ونصف يوميًا.
  • من 15 حتى 20 كغم مرتين يوميًا.
  • أما الأوزان أعلى من 20 كلغ سيتم إعطاء جرعة بمقدار ثلاث أقراص يومياً.
أقراص مضغ دينتي كير
أقراص مضغ دينتي كير

نصائح لتربيه الكلاب

قبل في التفكير في تربية الكلاب لا بد من التعرف على جميع النصائح لأنها روح ويجب المحافظة عليها ومن أهم هذه النصائح:

  • يجب الكشف على الكلب قبل ذهابه إلى المنزل من خلال الطبيب البيطري، حتى يتم أخذ جميع التطعيمات وكذلك الأدوية اللازمة له، كما يجب المتابعة الدورية، وأخذ جرعات العلاج التي تساعد على قتل الديدان وكذلك اللقاح الذي يتلقاها الكلب.
  • لا بد من تأهيل بيئة نظيفة وأمنه للكلب، وكذلك بعده عن المخاطر وتأمين الكلب حتى لا يؤذي أي شخص.
  • لابد من إعطاء الكلب وجبات غذائية صحية،  ويرجع هذا النظام إلى الطبيب البيطري الذي يعطي النظام الخاص بكل نوع من الأنواع وكل حجم حيث إن جميع الكلاب غير متشابهة، ولكل نوع النظام الذي يناسبه.
  • يجب ممارسة بعض التمارين الرياضية أو خروج الكلب والمشي وهذا يساعده على حالة نفسية أفضل.
  • يجب قيام الكلب ببعض التدريبات أو الأساسيات البسيطة حتى يكون هناك لغة تواصل بينكم ولزيادة العلاقة والمعرفة الجيدة بينكم.
  • التقرب من الكلاب يساعد على معرفة المرض مبكرًا قبل اكتشافه في وقت متأخر.

اطلع على: دواعي استعمال دواء لورافاست Lorafast

أقراص مضغ دينتي كير
أقراص مضغ دينتي كير

طريقة تعامل الأطباء البيطريين مع الكلاب

هناك أطباء متخصصين في علاج واكتشاف أمراض الكلاب حيث إنها من الحيوانات التي يألف بعض الأشخاص تربيتها لأنه من أكثر الحيوانات التي تتسم بالوفاء والحب والإخلاص.

يتعامل الطبيب البيطري مع الكلب بكل رفق ولين لأن التعامل بطريقه عكسية يؤدي إلى العداء والسلوكيات التي لا يرضى عنها الطبيب منه.

عندما يقوم الطبيب بإعطاء الدواء لا بد من أن يعطيه برفق، وأن يكون هناك بعض الحركات مثل الطبطبة على ظهر الكلب حتى يشعر الكلب بالاطمئنان ناحيته.

عدم استخدام أسلوب العنف أو التقييد أو ربط الكلب حتى يتم إعطاءه الدواء لأن هذا يؤدي إلى شعور الكلب بالقلق والخوف ويعطي نتائج عكسية.

تابع قراءة: دواء ريكتوبلكسيل وموانع الاستعمال والجرعة المحددة

أقراص مضغ دينتي كير
أقراص مضغ دينتي كير

يُمكنك معرفة الآتي: دواعي استعمال دواء بيساكوديل Bisacodyl

أقراص مضغ دينتي كير هي أقراص آمنة وفعالة، يتم إعطائها للكلاب لتحسين رائحة الفم واللثة، وكذلك القضاء على البكتيريا الموجودة في الفم كما أنها تعمل على تحسين الحالة الصحية للكلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق