ADVERTISEMENT

افضل طرق زيادة متابعين تيك توك

افضل طرق زيادة متابعين تيك توك عبر موقع محيط، أصبح تطبيق التيك توك ذو الأصل الصيني، من أكثر التطبيقات الإلكترونية شهرة بين الناس حول العالم، لذلك صار الشباب لديهم شغف في الحصول على الشهرة السريعة على هذا التطبيق، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن افضل طرق زيادة متابعين تيك توك، فبنا نتعرف على بعض من هذه الطرق التي تساعد أصحاب الحسابات على زيادة متابعيهم بشكل سريع من خلال هذا المقال.

افضل طرق زيادة متابعين تيك توك
افضل طرق زيادة متابعين تيك توك

افضل طرق زيادة متابعين تيك توك

هناك عدة طرق يستخدمها رواد تطبيق التيك توك كي يستطيعوا أن يروجوا لصفحاتهم الشخصية ويجعلون مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر شهرة ومشاهدة بين مستخدمي التطبيق، ومن افضل طرق زيادة متابعين تيك توك، ما يلي:

ADVERTISEMENT

عمل ملف تعريفي احترافي في التيك توك

عند عمل حساب خاص على تطبيق التيك توك، لابد وأن نقوم بكتابة المعلومات التي تظهر في الملف التعريفي لصاحب الحساب،

فهي معلومات هامة لابد من توافرها مثل حساب اليوتيوب و الانستقرام، بالإضافة لاسم الحساب، كما يضاف في البايو معلومات عن صاحب الحساب وصورته الشخصية.

ADVERTISEMENT

لابد من إضافة صورة شخصية معبرة عن المحتوى الذي يقدمه مالك الحساب، وإذا كانت صورة شخصية لابد أن تكون عالية الجودة وواضحة، لأن الملف الشخصي المرتب يؤثر بشكل نفسي على المتابعين، بحيث يجعلهم يقومون بالمتابعة أو لا.

استخدام هاش تاج رائج للوصول سريعًا لخانة لك (for you)

في تطبيق التيك توك يوجد ما يسمى بالإكسبلور ، وهذا الإجراء يجعل الحساب يظهر سريعًا في خانة فور يو، وبالتالي تأتي المشاهدات من هذه الخانة لأنها تعتبر الصفحة الرئيسية للتطبيق.

ولضمان الحصول على أكبر عدد من المتابعين، لابد من استخدام الهاشتاجات النشطة التي يبحث عنها الملايين في وقتها.

لا تفوت فرصة مشاهدة: انواع مواقع التواصل الاجتماعي| تعرف على 12 موقع متصدر في الوطن العربي

افضل طرق زيادة متابعين تيك توك
افضل طرق زيادة متابعين تيك توك

الاستمرار بمشاركة الفيديوهات على حساب tiktok 

لزيادة المتابعين على التيك توك لابد من الصبر على هذا الوضع، والاستمرار في مشاركة العديد من مقاطع الفيديو، حيث أن التطبيق يعتمد على خوارزمية الحساب النشط،

الذي يقوم بمشاركة فيديوهات بشكل منتظم، الأمر الذي يؤدي بالنهاية إلى زيادة المشاهدات وبالتالي زيادة المتابعين.

عمل مقاطع فيديو ثنائية في تيك توك (دويتو)

من أهم الخواص الموجودة في تيك توك هي قيام صاحب حساب ما، يقوم بعمل دويتو أو فيديو ثنائي مع صاحب حساب آخر،

أي قيام المستخدم الجديد باختيار مستخدم آخر لديه عدد كبير من المتابعين بعمل دويتو معه، فمن الممكن أن يجذب هذا عدد كبير من المتابعين.

ويمكن من خلال فيديو الدويتو عمل تعليق لطيف على هذا الفيديو الخاص بالمستخدم الآخر أو إشادة به أو التحدث عنه بطريقة كوميدية تجذب الأنظار إلى محتواك.

كن مميزًا دائمًا

لابد من جعل حسابك متميز بالأفكار الجديدة والغير مقلدة، فلابد من التفكير في محتوى يجذب الانتباه بعيدًا عن الابتذال، وهذا ما يجعل المشاهدات تزيد وبالتالي المتابعين.

قد يهمك أيضا التعرف على: برنامج تيك توك | اهم المعلومات عن منصة تيك توك للمحتوي الرقمي

زيادة متابعين تيك توك مجانًا

هناك عدد من التطبيقات والمواقع التي تعمل على زيادة متابعين تيك توك بشكل مجاني، ومن أهمها ما يلي:

موقع Feedpixel

هذا الموقع يمنح مستخدمي تيك توك زيادة متابعين حقيقين ومتفاعلين وزيادة إعجابات بمقاطع الفيديو الخاصة به عبر الإنترنت، كما يقدم خدمات أخرى كثيرة لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وانستقرام وغيرها مثل:

  • زيادة متابعين حقيقين.
  • زيادة إعجابات وتعليقات على الصفحات.
  • زيادة مشاهدات على مقاطع الفيديو.

حيث يقوم التطبيق بتقديم باقات بدون أي مقابل مادي مقابل هذه الخدمات، وهناك أيضًا باقات مدفوعة إذا أراد صاحب الحساب الزيادة الأكبر لعدد المشاهدات والإعجابات والمتابعين.

موقع زيادة متابعين Tokupgrade

 يعتبر هذا الموقع من افضل طرق زيادة متابعين تيك توك، حيث انه يساعد صاحب الحساب في الحصول على عدد كبير من المتابعين من مستخدمي التيك توك الحقيقين الذين يهتمون بما تقدمه من محتوى أو ما شابهه.

فيمكن الحصول على متابعين مجانًا لحسابك على تيك توك، فقط قم بزيارة النسخة التجريبية من التطبيق، والتي يقدمها الموقع للشخص الذي يقوم بالتسجيل به،

وذلك لمدة 3 أيام، وبعدها يمكنك الاشتراك في الباقات المدفوعة حتى تحصل على المزيد من المتابعين مقابل مبلغ بسيط.

موقع Tikfollowers

هذا الموقع الشهير الذي يمنح فرصة الحصول على متابعين جدد على حساب التيك توك بصورة مجانية، فيمكن الحصول على أكثر من 500 متابع جديد لحسابك في اليوم الواحد، كما يمكن الحصول على 100 اعجاب في نصف ساعة.

فمنذ بداية التسجيل على الموقع، وسيتم حصولك على 34 متابع بالإضافة إلى 500 متابع مجاني، حيث تعمل فكرة الموقع بناءً على تبادل الاعجابات والاشتراكات بين مستخدمي التيك توك،

وبالتالي الحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقين، كما يقدم الموقع بعض الخدمات الأخرى مثل:

  • زيادة المتابعين على tik Tok
  • زيادة الإعجابات على مقاطع التيك توك.
  • زيادة التعليقات على فيديوهات حساب التيك توك.

موقع Tikfuel

فور التسجيل على هذا الموقع يقوم بمنحك 125 متابع مجاني لحسابك على تيك توك، وذلك بصورة مجانية دون دفع اشتراكات،

فقط قم بالتسجيل على الموقع ومتابعة بعض الأمور الواجب فعلها مثل ادخال البريد الإلكتروني الخاص بك وتأكيده، وقد تأخذ هذ المهمة وقتًا طويل نسبيًا حسب دورك في الحصول على الخدمة.

موقع FreeTikFollowers  زيادة متابعين تيك توك عرب مجانا

هذا الموقع يمنح أصحاب الحسابات على تيك توك متابعين بصورة مجانية أيضًا بكل سهولة، فقط ادخل على هذا الموقع واتبع التعليمات وقم بالتسجيل وستحصل على عدد متابعين حقيقين ونشطاء على التطبيق مجانًا.

كما يمكنك أيضًا الاشتراك في أحد الباقات المدفوعة التي تزيد من عدد المتابعين ومن الممكن أن يصلوا لأكثر من 250 ألف متابع في لمح البصر.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق