ADVERTISEMENT

أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها

اعرف الان أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها عبر موقع محيط، تعتبر مصر من الدول العربية المتقدمة في مجال زراعة الشعر والذي بات من عمليات التجميل المنتشرة كثيرًا نظرًا للنتائج المذهلة التي يحصل عليها المريض فيبدو الشعر طبيعيًا للغاية ويزيد من جمال الوجه، وتقدم مصر زراعة الشعر بطرق متنوعة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة المتخصصة في زراعة الشعر لضمان الحصول على نتائج مرضية لجميع العملاء.

أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها

يمكن اختيار أفضل مركز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها بكل بساطة وذلك من خلال تصفح الإنترنت فجميع هذه المراكز موجودة على الإنترنت وهناك العديد من تقييمات العملاء لها ومن المراكز المتميزة لزراعة الشعر في مصر ما يلي:

ADVERTISEMENT

عيادات المغربي

  • يعتبر مركز المغربي من أشهر المراكز في مجال زراعة الشعر سواء في مصر أو في الوطن العربي بأكمله ويتم استخدام تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر داخل المركز كما يهتم بعلاج جميع مشاكل الشعر بالنسبة للرجال والنساء.
  • الدكتور شادي المغربي هو مؤسس المركز وهو متخصص في مجال الأمراض الجلدية ويوجد أيضًا طاقم أطباء متميز لعلاج مشاكل الشعر والأمراض الجلدية بشكل عام.
  • العنوان: 32 شارع شجرة الدر، حي الزمالك، القاهرة.

المركز التخصصي لزراعة الشعر

  • القائم على هذا المركز هو دكتور مجدي عبد السلام ويعد هذا المركز من أبرز وأفضل المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وتتم الزراعة بأكثر من طريقة وهي طريقة الشريحة والاقتطاف ويوجد بالمركز أطباء متميزون في مجال زراعة الشعر.
  • العنوان: 29 عمارة هارديز، شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين.

مركز شاكر للتجميل

ADVERTISEMENT
  • من أهم ما يميز هذا المركز هو أن الشعر الذي يتم زراعته يكون متطابق تمامًا مع الشعر الطبيعي وذلك بفضل التقنية المستخدمة وهي زرع كل شعرة بشكل منفرد من خلال استخدام إبرة ميكروسكوبية.
  • الدكتور شيرين شاكر هو القائم على المركز وهو شامل لجميع عمليات التجميل المختلفة بجانب زراعة الشعر مثل عمليات التخسيس.
  • العنوان: 61 شارع الحجاز، مصر الجديدة أو في 162 شارع 26 يوليو، ميدان سفنكس.
أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها
أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها

شاهد أيضًا: زراعة الشعر بالليزر في مصر

أفضل دكاترة زراعة الشعر في مصر

يعتبر أطباء زراعة الشعر في مصر حصلوا على شهرة واسعة في هذا المجال وذلك بفضل تفوقهم في مجال زراعة الشعر فجمعهم يتميزون بالكفاءة والخبرة المهنية، ونقدم بعض الأطباء في هذا المجال والذي تم حصرهم من خلال شبكات الإنترنت وآراء العملاء فيهم:

دكتور شادي المغربي

  • طبيب متخصص في الأمراض الجلدية وحصل على الدراسات العليا في الطب من كلية القصر العيني قام دكتور شادي بالسفر إلى أشهر الدول المتخصصة في مجال زراعة الشعر وهي أمريكا وتركيا، وإنجلترا.
  • يعتبر أهم وأنجح الأطباء في هذا المجال وله تاريخ وخبرة عريقة في مجال زراعة الشعر وذلك كله بشهادة العملاء من جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: تكلفة زراعة الشعر في مصر

دكتور أكمل سعد حسن

  • حصل على دكتوراه في الأمراض الجلدية والتجميل من جامعة القاهرة في مصر وجامعة بيرن في سويسرا قام بإجراء عدد كبير من عمليات التجميل الناجحة وكذلك عمليات زراعة الشعر.
  • استطاع ممارسة مهنته كطبيب تجميل وزراعة شعر في مراكز عالمية موجودة داخل النمسا وألمانيا، لذلك كان له حظ كبير في العمل مع أشهر أطباء العالم.

دكتور مجدي عبد السلام

  • طبيب استشاري في مجال الأمراض الجلدية والتجميل بشكل عام ويعتبر التخصص الأول له هو مجال زراعة الشعر كما أنه حاصل على العديد من الشهادات وعضوية في جمعية الأفرو الأسيوية للتجميل وأيضًا الجمعية الدولية المتخصصة في زراعة الشعر.
  • قام بإجراء العديد من عمليات زراعة الشعر وأيضًا زيادة كثافة اللحية والشارب وعلاج مشاكل الصلع الوراثي الذي يصيب الرجال أو النساء.

شاهد أيضًا: زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

تكلفة زراعة الشعر في مصر 2022

أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها
أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها

بعدما تعرفنا على أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها يبقى السؤال الأهم وهو تكلفة زراعة الشعر في مصر.

وجدير بالذكر أن الأمور المتعلقة الأسعار تختلف من مركز لآخر وذلك باختلاف الأجهزة المستخدمة والخدمات التي يوفرها المركز، وأيضًا عدد البصيلات المراد زراعتها وكفاءة الطبيب المعالج، ولكن غالبًا ما تتراوح الأسعار بين أرقام متقاربة جدًا ونتعرف عليها فيما يلي:

  • أسعار زراعة الشعر عن طريق استخدام تقنية الاقتطاف تبدأ من 14,000 إلى 40000 جنيه مصري أو أكثر.
  • أسعار زراعة الشعر عن طريق استخدام تقنية الشريحة تبدأ من 7000 إلى 20,000 جنيه مصري أو أكثر.
  • أسعار زراعة الذقن في مصر تبدأ من 30,000 إلى 40,000 جنيه مصري.
  • أسعار زراعة شعر الحواجب تكلف حوالي 10,000 إلى 20,000 جنيه مصري.

زراعة الشعر بالتقسيط في مصر

بسبب تأثير مشكلة تساقط الشعر أو الصلع بشكل سيئ على الأشخاص يلجأون إلى عمليات زراعة الشعر والتي قد تكون مكلفة على بعضهم

لذلك يلجأ بعض العملاء إلى زراعة الشعر بالتقسيط وهو ما يقوم بتوفيره عدد من مراكز زراعة الشعر في مصر وذلك توفيرا على العملاء في كل مكان.

تتم عملية التقسيط بشكل مسبق بين العميل والمركز المتخصص في زراعة الشعر ويمكن أن يتم بأكثر من طريقة إما دفع مقدم وتقسيط باقي المبلغ على دفعات محددة في كل شهر

أو يتم تقسيط المبلغ بالكامل من البداية بدون دفع مقدم ويمكن ذلك بالاتفاق مع أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها.

شاهد أيضًا: اسعار زراعة الشعر

هل يوجد خطورة في زراعة الشعر؟

أصبحت عمليات زراعة الشعر من العمليات التي تحقق نسبة نجاح كبير خاصًة إذا كان الطبيب متخصصا في هذا المجال ولكن قد تكون هناك بعض المضاعفات التي تحدث في معظم الحالات مثل:

  • التعرض للنزيف أو العدوى.
  • ظهور ندبات في أماكن مختلفة من الرأس خاصًة المناطق المانحة لبصيلات الشعر.
  • حدوث تورم وآلام في مكان العملية.
أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها
أفضل مراكز لزراعة الشعر في مصر وعناوينها

شاهد أيضًا: كيفية إجراء عملية زراعة الشعر وما هي تكلفة هذه العملية بالتفصيل

ما هو بديل زراعة الشعر؟

  • يعتبر من البدائل المتاحة لعمليات زراعة الشعر هو استخدام جهاز الريجينيرا والذي يعمل على علاج مشاكل تساقط الشعر بشكل فعال جدًا وإعطاء الشعر مظهر طبيعي ولكن هذه التقنية لا تتناسب مع جميع مشاكل الشعر مثل الثعلبة والطبيب هو الذي يستطيع تحديد طريقة العلاج المناسبة لكل مريض.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق