اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت 2024

اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت تجدونها عبر موقع محيط، مع التطور التكنولوجي الذي نشهده والعالم الرقمي الذي أضحى يمثل جزءاً أساسيا من حياة الناس أضحت التقنيات الرقمية والوسائط المختلفة الأكثر استخداما من قبل العديد من الناس مثل الصور والفيديوهات الرقمية التي تشمل كافة أنواع المحتوى تعليمي- وثائقي وغيره، وغالبا ما يحتاج الناس إلى الاحتفاظ بنسخة من تلك الفيديوهات ويبحثون عن أسهل الطرق لتحميلها على هواتفهم المحمولة وأجهزة الحاسوب لديهم، لذلك فقد جئناكم بهذه المقالة التي تشمل أفضل طرق التحميل من الانترنت.   

ما هي اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت

يتسائل الكثيرين حول كيفية تحميل فيديو من الإنترنت وخاصة من موقع اليوتيوب وغيره من المواقع الإلكترونية المختلفة التي تهتم بتقديم الفيديوهات الرقمية… حسنا توجد العديد من البرامج والمواقع المتخصصة في تنزيل الفيديوهات لأجهزة الكمبيوتر، حيث تتيح مجموعة من المواقع خدمات تحميل الفيديوهات من خلالها.

عبر القيام بنسخ الرابط الخاص بالفيديو والذهاب إلى أحد تلك المواقع ولصق الرابط بالمكان المخصصة له ومن ثم القيام باختيار صيغة الفيديو المطلوب تحميله بها والضغط على تحميل؛ ومن أشهر تلك المواقع (keepvid- savefrom- savevideo- clipconverter- deturl) وغالبا يتم استخدام تلك المواقع بكثرة من قبل العديد من المستخدمين نظرا لسهولة التعامل معها.

اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت
اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت
اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت
اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت

تحميل فيديو من الانترنت للأندرويد

إذا كنت عزيزي القارئ من مستخدمي هواتف الاندرويد فقد تحتاج في كثير من الأحيان إلى تحميل الفيديوهات الرقمية على هاتفك، وإليك هذه المجموعة التطبيقات التي تمكنك من تنزيل الفيديوهات على هاتفك وهي كالتالي:-

برنامج سناب تيوب

تطبيق سناب تيوب (snaptube) الذي يعد من أشهر التطبيقات التي يتم استخدامها لتحميل الفيديوهات الرقمية كما يتميز بالعديد من الخصائص.

برنامج vidmate

تطبيق فيت ميت (vidmate) الذي يتيح إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المتواجدة عبر الفيس بوك وكذلك حالات الواتساب ومقاطع الانستقرام.

برنامج videoder

تطبيق فيديو دير (videoder) المتميز في تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك إمكانياته في تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية (mp3).

برنامج keepvid

تطبيق كيب فيد (keepvid) المتميز في تحميل مقاطع الفيديو من المواقع التي لا تدعم خصائص التحميل والتنزيل.

برامج لتحميل الفيديوهات من الانترنت

توجد بعض البرامج التي تعمل على أنظمة الكمبيوتر والتي تمكنكم من تنزيل الفيديوهات الرقمية بشكل سريع وسهل وأهم تلك البرامج الأتي:-

  • برنامج انترنت داونلود مانجر(Internet Download Manager) الشهير والذي يعد الأكثر شعبية من بين العديد من البرامج التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر.
برنامج Internet Download Manager
برنامج Internet Download Manager
  • برنامج فور كي فيديو داونلودر(4K video downloader) المتميز في سهول استخدامه وكفاءته في تنزيل الفيديوهات وتحميلها بكل بساطة.
برنامج 4K video downloader
                                                        برنامج 4K video downloader
  • برنامج في ال سي بلاير (VLC player) المتميز بإمكانياته الرائعة والأدوات المذهلة المزود بها.
برنامج VLC player
برنامج VLC player
  • برنامج يو تورنت (UTorrent) الذي يعد من أفضل البرامج المتخصصة في تحميل الفيديوهات والذي يتميز بإمكانياته التي ليس لها مثيل ومرونته العالية في استئناف تحميل الفيديوهات حال انقطاع الانترنت عقب عودة الاتصال.
برنامج UTorrent
برنامج UTorrent

إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد حول اسهل الطرق لتحميل فيديو من الانترنت، وكيفية استخدام وتثبيت البرامج المتخصصة في تنزيل الفيديوهات فعليك القيام بمتابعة قسم المقالات التقنية والمعلومات عبر موقعنا، واخبرنا هل أعجبتك هذه المقالة أم لا؟ وكذلك لا تنسي مشاركتها مع أصدقائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق