ADVERTISEMENT

كلمات للواتس اب للحاله | عبارات للواتس اب جديدة ومميزة 2023

كلمات للواتس اب للحاله وذلك بعد الانتشار الساحق لتطبيق واتس آب واشتراك الملايين به فأصبح البحث عن حالة مناسبة تعبر عغن الحالة التي يعيشها والمناسبة التي يعيشها، ويوجد الكثير من العبارات لحالات الواتس اب سوف نتعرف عليها من خلال موقعنا موقع محيط في السطور التالية.

كلمات للواتس اب للحاله

كلمات للواتس اب للحاله
كلمات للواتس اب للحاله

حالات الواتس اليوم تعبر عن ما يشعر به الإنسان ولذلك تجد أن الشخص يظل في حالة من البحث عن الكلمات التي تصف ما يريد البوح به فربما تلك الكلمات القليلة تهون عليه الكثير أو تصف موقف يشعر به الشخص بالفرح والسرور .

ADVERTISEMENT

وعلى كل فإننا سنذكر لكم عبارات متنوعة تستطيعون من خلالها أن تجدوا ما يعبر عن مكنونات قلوبكم من فرح أو حزن حيث أن الإفضاء بما في القلب يجعلك في حالة من الارتياح فها هي كلمات للواتس اب للحالة تتسم بالاختلاف.

  • هنالك من يمحي غلطة من أجل إستمرار المحبة، وهنالك من يمحي المحبة من أجل غلطة.
  • بالعلم تجذب العقول، وبالأخلاق تجذب القلوب.
  • قد يخجل الحزن من نفسه أحياناً حين يغزو المقهورين.
  • الصداقة شيء جميل جداً، فقط تحتاج إلى ناس يعرفون معنى الصداقة.
  • من غاب عمداً نسيانه واجب.
  • علمتني الرياضيات بأن هنالك بعض الكسور لاتجبر.
  • سأبقى أراقبك من بعيد، كطفلٍ ينظر إلى الحلوى دون شرائها.
  • الجمال ليس فقط شيئاً نراه، بل هو شيء نكتشفه، هو روح جميلة، فكر جميل، أخلاق جميلة، أدب جميل.
  • لاشيء كالقرآن، ينبت في الروح فرحاً، وزهور أمل، وحياة أخرى جملية.
  • ليس عليك أن تكون قوياً دائماً، مر بلحظات الضعف ولاتخجل منها، لأنها جزء من إنسانيتك.
  • لو رأيتها وهي تبكي لعرفت فوراً بأنك لاتستحقها.
  • هكذا هي الحياة، لا البدايات التي نتوقعها، ولا النهايات التي نريدها.
  • حتى النوم يجيد الهرب عندما نحتاجه، تماماً كالآخرين.
  • بالعلم تجذب العقول، وبالأخلاق تجذب القلوب.
  • تستطيع الأنثى أن تكون هادئة في كل شيء، إلا حينما تغار.
  • كل اللذين أعرفهم ماتو في حادث ثقة.

شاهد أيضا: حالات واتس دينية مؤثرة

عبارات واتس اب حكم

كلمات للواتس اب للحاله
كلمات للواتس اب للحاله

إن الحكم والأمثال هي أساس لا يتجزأ من هويتنا فهي موجودة منذ القدم وما زالت موجودة حتى وقتنا الحالي وذلك لأنه فيه هدف سامي وفيها من العبر الكثير التي تعطينا دروس وإجابات لكثير من التساؤلات.

ADVERTISEMENT

وتفتح لنا أبوابًا كثيرة ولهذا يسعى الأشخاص للحصول على أفضل الحكم التي يمكن للشخص أن يجعلها حالة له لكي يفيد الآخرون بها لفحوى معانيها المتعددة فكم من حكمة صنعت إنسانًا جديدًا بمعتقدات تغير من مجرى حياته.

فإليكم أجمل كلمات للواتس اب للحاله مليئة بالحكم الهامة:

  • قراءة أحزانك من وجهك هي طريق البدء لصداقة مثاليّة ودائمة. الأخلاق شجرة تنمو وتترعرع كلّما سقيت بماء المحبّة والوفاء، وهي نجمة تزهو وتتألّق في سماء الأُخوّة والصفاء، وهي جسر ترسو عليه سفن المحبّة والوفاء.
  • ادعُ الله بثبات، واستشعر اليقين في الإجابة منه سبحانه، وليعلمِ العبد أنّ اختيار الله عزّ وجلّ خير مِن اختياره لنفسه، هي كلمِات لم أتوقف عن قراءتي لها، وقد تكون أنت في حاجتها؛ لتبثّ في نفسك الأمل والتفاؤل.
  • أحببتك مُرغماً ليس لأنك الأجمل، بل لأنّك الأعمق.
  • إنّ أسوأ ما يصيب الإنسان أن يكون بلا دين أو عمل أو حب. الحياء جمال في المرأة، وفضيلة في الرجل.
  • من جاد ساد، ومن بخل رذل، وإنّ أجود الناس من أعطى من لا يرجوه. احذرْ مصاحبةَ السفيه فشر ما جلبَ الندامةَ صحبةُ الأشرارِ.
  • إِذا صاحبْتَ فاصحبْ ماجداً، ذا عفافٍ، وحياءٍ، وكرمْ. الحياة كالمرآة، تحصل على أفضل النتائج حين تبتسم لها.
  • لا تُفكّر في المفقود حتى لا تفقد الموجود. أهم شيء في الحياة أن نتعلّم كيف نحب، ونسمح للحب بدخول قلوبنا.
  • الحياةُ المعاصرة لا تشكو من متوكّلين لا يعملون، وإنّما تشكو من عاملين لا يتوكّلون.
  • احذر من المبالغة، فإنّ الثقة الزائدة تُصبح غروراً، والمديح الزائد يُصبح نفاقاً. إِذا المرءُ لا يرعَاكَ إِلا تكلّفاً، فدعْهُ ولا تُكْثِرْ عليه التَّأَسُّفا.

قد يمكنك الأطلاع على: أجمل حالات واتس اب حب رومانسية للعشاق جديدة 2023

عبارات واتس اب حب قصيرة

كلمات للواتس اب للحاله
كلمات للواتس اب للحاله

إن الحب لا يحلو إلا بالاعتراف به ولذلك نجد أن أجمل كلمات للواتس اب للحاله عن الحب والمحبين موجودة في تلك الفقرة وبكثرة فيمكنك الآن أن تعبر لمحبوبك عن ما يحمله القلب من حب له أمام العلم كله.

فالمحب لا يخجل أن يجعل حبه مكشوفًا أمام العالم ولكن الحب الذي يتوج في النهاية بالزواج ولا تقتصر تلك الحالات على الأحباب فقط فيمكن للمتزوجين أو للأخ وأخيه أو للأم فالحبي لا يقتصر على المحبوب فقط.

  • نسيم الشوق لما يهبّ، ما أتذكر سوى عيونك. نحنُ لا نُحب أشخاصاً كاملين، ولكن نرى الكمال فيمن نُحب.
  • العمر لحظات لكن بعض اللحظات عمر. لِكُلِ فعِل ردة فِعِل، إلا أنت، لا يوجد لكَ أي نذير ولا بديل. لا تبكِ على من نسيته ونساك، ابك على اللي نسيته وتمناك.
  • لا ينقصني إلا أنت..وأنت كل شيء. السعادة الوحيدة في الحياة إنك تحب وتنحب.
  • ليس ثمّةَ ألمٌ، أقسى من أن تُحِبَّ بصمت. السعداء تبتسم شفاههم، والمحبون تخفق قلوبهم. الحب هو لون الحياة الذي لا تزهو إلّا به. في الحب تعزف القلوب أجمل إيقاع لا يسمعه إلّا الحبيبين.
  • ما أقول أنسى عيون الناس لأجلك، لكن أقول أنسى جميع الناس لأجلِ عيونك. ليت من تشتاق لهُ النفس تلقاه، ليتهُ بغمضةِ عينٍ ألقاه.

اقرأ ايضا: حالة واتساب اجمل حالات واتس اب قصيرة 2023

كلمات للواتس اب للحاله حزينة

الحزن يخيم على قلوبنا في أوقات كثيرة نشعر فيها بالخيبة واليأس ونحتاج إلى أن نفرغ ما في داخلنا من أحزان لنستطيع أن نواجه الحياه مرة أخرى بطاقة متجددة

ولذلك فلم نجد أفضل من كلمات للواتس اب للحالة بهذا الحزن لنعرضها لكم فيمكنكم أن تستعينوا بها وتضعوها حالة لكم على الحساب الخاص بكم على تطبيق واتس آب بكل سهولة ويسر ودون بحث كثير.

وهذا لأنك ستجد الكثير منها في السطور التالية:

  • أشد الألم، حزن لا تستطيع الإفصاح عن أسبابه وتكتفي بقول، أشعر بالضيق ولا أعلم ما السبب، وأنت تعلم يقيناً ما سبب هذا الحزن ولكنه لا يحكى.
  • عذراً أيتها الحياة، سأعيش حياتي لنفسي ولمن يبادلني مشاعر المحبة الصادقة.
  • لن تتوقف حياتي على حبيب فارقته ولا صديق خاب الظن به.
  • سأستمر وأدفن مشاعري بعيداً عن قلبي، لن أنتظر أحداً ليشعرني بقيمة نفسي، فأنا أعرفها جيداً.
  • من الصعب أن يعيش المرء لوحده، ولكنه أمر مريح. لا تعاتب أحد، لأنّ الجميع يدرك ما يفعله. أجعل ثقتك بالله كبيرة، لأنه هو من يخبئ لك الشيء السعيد والحزين.
  • أجمل إحساس أن تكون وحدك بعيداً عن كل هذا العالم. جروح القلب لا تشفيها كلّ كلمات الاعتذار.
  • قمة البراءة طفل يشاهدك تبكي، ولا يعلم ما بك فيجلس بجانبك ويبكي معك. يرحلون ثمّ تصمت الشفاه عن الكلام، ولا يتحدث سوى قلب بدقات تقطر ألماً.
  • كي لا تصاب بالخيبة لا ترسم في مخيلتك أن أحدهم لا يستطيع الاستغناء عنك.
  • أحياناً تبكي ولا تدري مآ القصة غير أنك تعبت من كل شيء.
  • لا أحد يشعر بأحد، ها هي الشمس تحترق من أجلنا ونحن نتغزل بالقمر.
    تؤلمني تلك التغيرات التي حدثت لك.
  • ربما يكون الابتعاد قاتل، لكنه أفضل من الاقتراب دون تقدير.

قد يهمك معرفة: أرق مسجات صباح الخير للأصدقاء واتس اب بكلمات تزرع التفاؤل بروحهم

عبارات واتس آب دينية

كما قلنا فإنك إذا أردت أن تنشر شيء ما يصل إلى الناس بسرعة البراق فعليك التوجه على الفور لمواقع التواصل الاجتماعي فإن صوتها مسموع ويصل لكافة الدول.

ولذلك علينا استغلال تلك النقطة في أمر هام وهو نشر كلمات للواتس اب حاله دينية تحمل الكثير من الأدعية والمواعظ

وكذلك معلومات دينية  وذلك لأن هذا يجعلنا نحصل على ثواب عظيم على نشرها وعلى من يقرأها ولذلك جئنا لكم أجمل حالات الواتس آب الدينية.

  • ربّ اجعلني ممنّ نظَرت إليه فرَحمته، وممنّ دعاك فأجبت.
  • مشقةُ الطاعة تذهب ويبقى ثوابها، ولذة المعصية تذهب ويبقى عقابَها. ربِ أسقِنيُ فرحاً لا يزُول أبداً.
  • الضيقة إذا ما أتت فجأة، فامحُها بذكر الله. اللهم اجعل الدنيا آخر همي.
  • اللهم طهرني من كل ذنوبي، ثم اقبضني إليك واجعلني ممن لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • اللهَم إن ضاقت الأحوال يوماً، أوسعِها بِرحَمتك يا رب استودعتَك دعواتي. ما من روح تردد الحمد لله؛، إلا كانت مبتسمة.
  • باسمك اللهمّ نخوض دروباً جديدة فاكتب لنا فيها الخير. اللهم إنّي استودعنك جميع أقداري فجمِّلها.
  • ولك الحمد ربي أضعاف ما ارتوينا من نعيمك. سيبعث الله نوراً من سابع سماء ليضيء عتمتك. سبحان من يراك تميل فيبتليك لتستقيم.
  • ثمّ إنّ القلب إذا سار إلى الله بصدق وصل.
  • رباه..عطفك إن ضاقت بنا الأنفاس. من ذاق حبَّ الله ارتوى. ياربّ إنّ لنا دعوات تسكن الفؤاد فحققها.
  • من رطب قلبهِ بذكرِ الله، لن يتعب من جفافِ الحياة. اذكروا الله كي تكونوا بخير.
  • العفو منك إلهي والذنب جاء منّي، والظنّ فيك جميل…حسِّن يا ربي ظني.

عبارات واتس اب حلوة للشباب

الشباب هم عصب الحياة سواء البنات أو الولاد ودائمًا يريدون التعبير عن أنفسهم وعن حالاتهم بكلمات لها وقع خاص تجعل من يقرأها في حالة من الإعجاب بمهاراته وشخصياته.

فيبحثون عن كلمات للواتس اب للحاله  فيها أجمل وأرق المعاني التي توضح الفكر السليم والبناء للشباب وتكون بالفعل لها قيمة بناءة لكل من يقرأها.

وبالفعل يجب أن يكون هذا هو استخدامنا المثالي لمواقع التواصل الاجتماعي وألا نحيد عن هذا الاستخدام نهائيًا لما قد يضر بنا وبسلوكياتنا فأنت مخير في اختيار وجهتك.

  • ربِ إبعث لنا في هذا الصباح خبراً ساراً يغير رتابة أيامنا وينعش قلوبنا من جديد.
  • لاحاجة لي بشخص يستكثر نفسه عليي وكأنني لا أملك من البشرية سواه.
  • عندما تشعر بأنك مصدر إزعاج لشخص ما، إبتعد قليلاً، إن سأل عنك فقد ظلمته، وإن لم يسأل فإرحل.
  • لاتجد لي وقتاً، لا أجد لك مكاناً.
  • عزة النفس هي نقطة ينتهي عندها ألف صديق وحبيب.
  • لاتندم بتاتاً على أنك قمت بمعاملة الآخرين بقلب نقي ونية صافية، فإن الله سوف يجازيك على قدر نيتك وسوف يجازيهم على قدر نواياهم.
  • لاتعش على إنتظار أحد، فمن لايعتبر وجودك مكسباً له لاتعتبر غيابه خسارة.
  • تفائلوا! فالهموم مثل الغيوم ما تراكمت إلا لتمطر.
  • يا رب لاترينا من أوجه الحياة إلا وجه الفرح وأكتب لنا نصيب في كل شيء نحبه.
  • ستبقى عيناك تربكني مهما إعتدت رؤيتها.
  • اللهم قلباً صلباً لا يتأثر بتقلبات الحياة، اللهم حظاً يشبه كرمك.
  • من أرادك سأل ومن إشتاقك إتصل، غير هذا هو شخص ينطبق عليه المثل “وجد البديل فرحل”.
  • قلب الأنثى يخطيء في كل شيء، إلا في إحساسه.
  • نصيحة مخلدة: لاتدع الناس يعرفون عنك الكثير، أبق في أمرك سراً.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق