طريقة توثيق حساب الإنستغرام

طريقة توثيق حساب الإنستغرام هو ما نتحدث عنه اليوم في هذا المقال فالكثير من الأشخاص عند التصفح لمنصة الإنستغرام المعروف يلاحظ أنه توجد حسابات تتميز بعلامة زرقاء أو ما تسمى بالحسابات الموثقة من شركة الإنستغرام نفسها، وتكون في العادة للأشخاص المشهورة والشركات.

طريقة توثيق حساب الإنستغرام

طريقة توثيق حساب الإنستغرام
طريقة توثيق حساب الإنستغرام

الكثير من الأشخاص يريدون الحصول على العلامة الزرقاء في حساب الإنستغرام الشخصي أو حسابه الخاص بالبيزنس به ليجعله أكثر مصداقية

ويحصل على ثقة المتابعة وثقة العميل، ولذلك لا يوجد سوى عدة طرق سهلة للغاية ليستطيع الشخص توثيق حساب الإنستغرام Instagram الخاص به.

تكون طريقة توثيق حساب الإنستغرام من خلال الخطوات التالية:

  • فتح تطبيق Instagram وينتقل الشخص إلى الملف الشخصي.
  • الضغط على رمز القائمة من الناحية اليمنى العلوية.
  • الضغط أسفل الشاشة على الإعدادات.
  • التمرير لأسفل الشاشة والضغط على خيار التحقق (Request Verification).
  • يجب ملء كافة البيانات المطلوبة.
  • النقر على خيار إرسال.

بعد إتمام الخطوات السابق ذكرها وطلب الأمر من الإنستغرام سوف يصلك إشعار الحساب الخاص بك، بذلك تكون قد وثقت حسابك.



عن طريق الدخول للبروفايل الخاص بك سوف تجد علامة التوثيق إلى جانب اسمك، يمكن أن يخبرك بأنه لا يمكن توثيق حسابك ولكن من الممكن الحصول على فرصة أخرى لتعديل الطلب وطريقة توثيق حساب الإنستغرام ولكن بعد فترة ثلاثون يوم.

رابط توثيق حساب انستقرام

لا يوجد رابط لتوثيق حساب الإنستغرام الخاص الطريقة الوحيدة الرسمية لطريقة توثيق حساب الإنستغرام هي الخطوات التي تم ذكرها سابقًا، ويمكن أن تصل إليها عن طريق الخطوات التي تم ذكرها سابقًا.

لا يفوتك معرفة: تم الغاء تننشيط حسابي على الانستقرام

سعر توثيق حساب انستقرام

سعر طريقة توثيق حساب الإنستغرام يتراوح ما بين خمسة آلاف دولار وثمانية ألف دولار، حيث يختلف على حسب عملية التوثيق وسهولتها،

فإذا إذا كان الأشخاص لديهم تغطية صحفية سابقًا وكانوا من الشخصيات المهمة نوعًا ما والعامة، فإن موظف الإنستغرام يأخذ مبلغ من ستين إلى ثمانين بالمائة.

حيث قال يوخا خلال رسالته الخاصة في تويتر، بأن ثمن توثيق الإنستغرام يكون مرتفع لأن الكثيرين يريدونه، ولكن لا يوجد سعر لتوثيق حساب الإنستغرام، فمن النادر جدًا وجود حسابات موثقة تعرض للبيع، ولكن إذا وجدت فينصح بعدم شرائها.

فائدة توثيق حساب انستقرام

الكثير من الأشخاص يعتقدون أن طريقة توثيق حساب الإنستغرام الخاص بهم وحصولهم على العلامة الزرقاء قد يجعلهم متميزين على المواقع التواصل الاجتماعي،

وتحقق لهم الكثير من النفوذ بمحيط عالم Instagram، ولكن الحصول على العلامة الزرقاء يمنح فوائد أخرى تتلخص في الآتي:

  • التأكيد على أن الحساب هو حساب موثق رسميًا، ويتم الوثوق به، مما يزيد من عدد المتابعين للشخص وخصوصًا بعد وجود الحسابات المزيفة والوهمية التي تظهر يوميًا.
  • كما أن هذه الميزة مهمة للغاية عندما يمتلك الشخص علامات تجارية ويرغب في زيادة نسب المبيعات الدورية.
  • من السهل أن يتم الوصول لحسابك عن طريق البحث، مما يزيد عدد المشاهدات والمتابعين.
  • تعطي قيمة كبيرة للشركة أو للعملاء الذين يتعاملوا معك وبتلك الطريقة تكسب مصداقية وقيمة كبيرة باتجاه العملاء الذي من الممكن أن ‏يتواصلون معك.
  • تتمكن من القضاء على المشاكل التي تخص الحقوق الفكرية وحقوق التأليف الخاصة بك وبهذه الميزة والفائدة تستطيع أن تقضي على مشكلة حقوق الطبع والنشر حيث تكون أكثر حماية ووضوحًا.

قد يهمك أيضًا: طريقة حذف حسابك من الانستقرام مؤقت

برنامج توثيق حساب انستقرام

برنامج توثيق حساب انستقرام، هذا الأمر إشاعة ليس له وجود لها، حيث يعتقد الكثير من الأشخاص أنه يوجد برامج تقوم بتوثيق الحسابات بالإنستغرام بضغطة زر واحدة،

ولكن حقيقة أن طريقة توثيق حساب الإنستغرام تتم عن طريق موظفين بشرين يعملون في شركة الإنستغرام دون أن يتدخل أي روبوت

أو برنامج توثيق حسابات الإنستغرام وغيرها، حيث أن تلك النقطة حساسة للغاية حيث يستغلها كثير من الهاكرز من أجل النصب على كثير من الأشخاص وسرقة المبالغ المالية في مقابل تلك الأمر.

لذلك ننصحك بأن تنسى ذلك الأمر ولا تبحث عن برامج توثيق حساب الإنستغرام في أي من الشبكات العنكبوتية، حيث أن إدارة الإنستغرام تحرص على توثيق والتحقق من الحسابات

وصفحات المشاهير والشخصيات المعروفة والمهمة بصورة دائمة دون أن يتم تقديم طلب للحصول على ذلك.

لكن تستطيع الشخصيات العادية أن تقدم وتحصل على الشارقة الزرقاء والتحقق يتناول عن طريق إرفاق بعض البيانات الرسمية مثل صورة البطاقة الوطنية أو جواز السفر، مع الحرص على تنفيذ جميع الشروط التي تتطلب.

ننصحك بقراءة: تسجيل دخول انستقرام من قوقل في 3 خطوات فقط

هنا نكون وصلنا لنهاية المقال عن طريقة توثيق حساب الإنستغرام، والذي تحدثنا به عن طريقة توثيق حساب الإنستغرام، والفائدة من توثيق حساب الإنستغرام، وأنه لا يوجد رابط أو موقع لتوثيق حساب الإنستغرام، كما وضحنا أنه لا يوجد برامج لتوثيق الإنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق