ترددات القنوات

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

لقد أصبح من السهل الحصول على تردد قناة الجديد على النايل سات 2020، والتي أصبحت واحدة من اهتمامات المواطنين العرب وذلك بسبب تقديمها للعديد من المحتويات المهمة.

نبذة عن قناة الجديد

قبل التعرف على تردد قناة الجديد على النايل سات 2020، لابد من التعرف على قناة الجديد، حيث أن هذه القناة انطلقت في عام 1992 ميلادياً، وهي قناة يمتلكها رجل الأعمال اللبناني تحسين الخياط.



وكانت في بداية الأمر يطلق عليها اسم نيو تي في، ولكن هذه القناة لم يدوم بثها طويلاً سوى تسعة أعوام فقط، وتم إيقافها ثم عادت من جديد مرة أخرى وذلك في عام 2001، حيث تم تنظيم حفل كبير للقناة، وشارك في هذه الحفلة العديد من رجال الأعمال اللبنانيين وتم إطلاق عليها اسم الجديد منذ ذلك الوقت حتى الآن.

كما أن هذه القناة قد استطاعت أن تقوم بعمل منافسة قوية بين الكثير من القنوات في جميع الدول العربية وخاصة في سوريا ودولة فلسطين وجمهورية مصر العربية، كما حصلت هذه القناة اللبنانية على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2010 من حيث البرامج والمسلسلات التي عُرضت حينها.

كما أن هذه القناة تعتبر واحدة من أكثر القنوات العربية اللبنانية التي نالت استحسان عدد كبير جدًا من المشاهدين.

أهم الأسباب التي ساعدت على نجاح قناة الجديد

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020
تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

من ضمن الأسباب التي ساعدت قناة الجديد على النجاح أنها من أوائل القنوات في لبنان التي قامت بتقديم الإعلام الهادف، الذي كان يبحث عنه العديد من المشاهدين اللبنانيين بل مشاهدين العرب بوجه عام.

علاوة على ذلك أنها اهتمت بعرض أحدث المستجدات التي تحدث في الجانب السياسي والاقتصادي والاجتماعي في البلاد أيضًا، حيث أنها وفرت للمشاهد كل ما يحتاج إليه، حتى استطاعت أن تلاءم رغبات جميع المشاهدين في الوطن العربي بأكمله.

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

في الفترة الأخيرة قد شهدت قناة الجديد تغيرات كثيرة في الترددات بصورة كبيرة، ولكن يمكنكم الآن استقبال تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 من خلال موقع محيط، كما من الممكن أن يستقبل المشاهد القناة بدون تشويش أو انقطاع في البث.

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 هو: 12130 V، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6، الجودة HD.

تردد قناة الجديد على العرب سات 11977 V، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4، الجودة HD.

قناة الجديد بث مباشر

بعد أن تعرفنا على تردد قناة الجديد على النايل سات 2020، قد وفرت القناة بث مباشر لها وذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، وعبر قناتها على اليوتيوب أيضًا، كما يمكنكم الآن مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان في العالم على مدار 24 ساعة بدون تشفير وبدون توقف.

كما يمكن لجميع مشاهدي قناة الجديد متابعة جميع الأخبار وذلك من خلال الصفحات الرسمية للقناة الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وتويتر.

إقرأ أيضًا: تردد قناة ابو ظبي الرياضية

البرامج التي يتم عرضها على قناة الجديد

تقدم قناة الجديد الكثير من المحتويات المتنوعة حيث أنها غير مقتصرة على عرض برامج فقط، ولكنها يتم عليها عرض مجموعة من ألمع المسلسلات العربية بالإضافة إلى الكثير من البرامج التعليمية، والأفلام، ومحتويات ترفيهية، ولكن من أهم البرامج التي يتم عرضها على هذه القناة وتستحوذ على عدد كبير من المشاهدة:

  • برنامج الحدث: حيث يقدم هذا البرنامج الإعلامية سمر أبو خليل، وهو عبارة عن برنامج سياسي يتناول جميع الأخبار الموجودة في الساحة السياسية في لبنان، بل الوطن العربي بأكمله.
  • برنامج عمشان شو: يتم تقديم هذا البرنامج من خلال الإعلامي أبو طلال الصيداوي، حيث يتناول فيه الكثير من المستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ولكن بصورة كوميدية وساخرة.
  • برنامج تحت السيطرة: تقدم هذا البرنامج الفنانة والإعلامية أروى وهو عبارة عن برنامج حواري تقوم فيه باستضافة أهم المشاهير والفنانين في الوطن العربي.
  • برنامج غفران: هذا البرنامج تقدمه الإعلامية مريم نور وهي إعلامية وكاتبة لبنانية.
  • برنامج أنا هيك: وهو برنامج شهير جدًا يقدمه الإعلامي المشهور نيشان، حيث أنه من خلاله يقوم باستضافة عدد كبير من المشاهير ويقوم معهم بمناقشة جميع القضايا التي تشغل الرأي العام في ذلك الوقت.
  • برنامج طوني خليفة: في هذا البرنامج يتم مناقشة العديد من القضايا العربية واللبنانية المختلفة، كما أنه يقوم بعرض الأحداث التي تحدث في الوطن العربي.
  • برنامج العين بالعين.
  • برنامج الأسبوع في ساعة.
  • برنامج يسقط حكم الفساد.
  • برنامج ولا أطيب.

مميزات قناة الجديد

تردد قناة الجديد على النايل سات 2020
تردد قناة الجديد على النايل سات 2020

بعدما ذكرنا تردد قناة الجديد على النايل سات 2020 والعرب سات، ولكن هناك العديد من المميزات التي تجعل قناة الجديد تحظى بأعلى نسب مشاهدة في لبنان وعدد كبير من دول الوطن العربي ومنها:

تحتوي القناة دقة واحترافية في اختيار برامجها المتميزة، التي تجذب عدد كبير من المشاهدين.

تستخدم قناة الجديد أحدث التقنيات العالمية وأفضل أنظمة الجودة، فهي تتنوع ما بين نظام الاتش دي عالي الجودة، ونظام الإس دي العادي، كما أنها تتيح لمشاهديها استقبال إرسالها بصورة وصوت أكثر دقة.

من أهم مميزات القناة أنها تتميز بالمصداقية والشفافية في نقل الأخبار سواء المحلية أو العالمية، وعرض وجهات النظر المختلفة في كثير من القضايا الموجودة على الساحة دون التحيز لأي رأي.

تحتوي قناة الجديد على مجموعة كبيرة من أفضل الخبراء والاستشاريين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى ألمع النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج، وفريق عمل ضخم ومتميز.



الوسوم

وفاء محمود

كما شهرزاد.. حكت لتُبقي نفسها على قيد الحياة، أكتبُ لأبقِى نفسي على قيد الحياة. إنّني مع كلّ نصٍّ أكتبه أكتشف حقيقة أخرى مخبأة في داخلي.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق