تهنئة ومشاطرة الاحزان

أجمل رسائل رمضان والبوستات والأدعية لتهنئة المقربين بحلول الشهر الكريم لعام 2021

رسائل رمضان نتبادلها فيما بيننا على الهواتف لمباركة حلول شهر رمضان المبارك، والتهنئة بقدومه، وتلك الرسائل هي ما يبعث به الأقارب، والأصدقاء كل منهم للآخر في تلك الأيام الشريفة في محاولة لاستمرار التواصل فيما بينهم، حيث أن الشهر الكريم هو أهم شهر يمر على الشخص المسلم، وهو موسم التعبد الأكبر في كل عام.

رسائل رمضان

رسائل رمضان متنوعة ومختلفة نعرضها في النقاط التالية تباعًا:



  • من قام بقطيعتك، قم أنت بوصله، ليرضى عنك الله جل وعلا.
  • برائحة المسك، وطيب العود الشهر الفضيل على الجميع يعود، شهر المحبة والإكرام والجود.
  • بباقة من الزهور وأجمل الورود، وسلة البخور والعود، رمضان يأتي يهل بكرمه ويعود، وكل عام وأنت إلى الله أقرب.
  • الأماني تسبق التهاني، والفرحة بقدوم رمضان تسبق الليالي، رمضانكم مبارك.
  • أنيروا المصابيح، واجعلوا رائحة الطيب تفوح، الشهر الكريم عاد إلينا بارك الله لنا ولكم، اللهم بلغناه إياه.

رسائل رمضانية جديدة

رسائل رمضان
رسائل رمضان

من خلال تلك الفقرة نتطرق إلى بعض الرسائل الرمضانية الجديدة للعام ألفين وواحد وعشرين من الممكن أن نستعملها في التهاني بقرب حلول الشهر المعظم ومن بين رسائل رمضان الجديدة لهذا العام ما هو آتي ذكره:

  • أولى أمنياتي أن أكون أول المهنين بحلول أيام مباركات من الشهر الكريم أعاده الله علينا وعليكم سالمين.
  • اللهم يا رب العالمين اجعل الإيمان أحب شيء لنا وارزقنا صيام الشهر الكريم، وأذقنا لذة القيام بلياليه.
  • أقبلوا وتابعوا قمر رمضان، شهر الخير والغفران، هل علينا من جديد اللهم اجعله هلال الخير وقبول الطاعات يا رب العالمين.
  • اللهم أقر أعيننا في رمضان باللذة في الأسحار والصحبة مع كل الأخيار، وبالرحمة المهداة من العزيز الغفار، وارزقنا اللهم جنة الأبرار.

اقرأ أيضًا حكم جمعة مباركة للتهنئة بذلك العيد المبارك.

أجمل الكلمات في شهر رمضان

يحاول الكثير من المسلمين إرسال التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك عن طريق الهاتف، بسبب بعد المسافات، أو عدم توفر الوقت الكافي للتزاور، لذا فمعظم الناس يحاولون انتقاء أطيب الكلمات، وأروعها لتوجيه التهنئة فيما بينهم، وتبادلها.



من بين كلمات و رسائل رمضان ما يلي:

  • القلب الأروع هو القلب الذي يحمل الخشية من الله جل وعلا، والكلام الأفضل والأجمل على الإطلاق هو ما يحمل ذكر الله، وجميل الحب هو الحب في الله.
  • اللهم إنا متحابين فيك، فلا تجعلنا من الخائبين الخاسرين، وبلغنا صيام الشهر الكريم، وتب علينا أنت أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسأل الله عز وجل الواحد المعبود ومن امتلك الدهر بلياليه وأيامه أن يبلغنا جميعًا الشهر الفضيل.

تعرف على أروع رسائل التهنئة لرأس السنة العام الجديد 2021.

وهكذا تكون رسائل رمضان محملة بأطيب وأرق التهاني، والتبريكات بحلوله طالبين من المولى عز وجل أن يمتعنا بصوم نهاره، وقيام ليله، وتلك الرسائل ما تتناقل وتتبادل فيما بين الناس إلا بغية نشر المحبة والتآلف.

أجمل البوستات الرمضانية

رسائل رمضان
رسائل رمضان

أشرنا سلفًا إلى رسائل رمضان التي يمكننا الاستعانة بها في تهانينا الموجهة إلى الأهل والأقارب والأصدقاء، وفيما يلي البوستات الأجمل عن شهر الكرم والخير والجود والغفران:

  • حينما يأتي الشهر المعظم، يعاود بنفحاته وكرمه وجميل ذكرياته، ويأتي لنا بالأمل مع باية جديدة ورمضان آخر مقبل علينا، اللهم أعده علينا أعوام عديدة، وأزمنة مديدة، نخلو فيها مع الله، ويحلو فيها الأنس بالله، أتمنى للجميع أجمل الأمنيات في أجمل الأيام أيام شهر رمضان المعظم.
  • اللهم إنك تعلم أن القلب يتمنى لهم كل الخير والفرح والسعادة، وقضاء أيام رمضان دون ذنب، وبعمل متقبل منك يا أرحم الراحمين، وأن يهل الشهر ونحن في تمام الصحة والعافية جميعًا، فلا تقطعنا عن العبادة ولا تحرمنا من العفو والمغفرة يا رب العالمين.

يمكنك قراءة أجمل عبارات جمعة مباركة 2021 مع صور تهنئة.

بوستات رمضانية جديدة للعام 2021

أصبحت السوشيال ميديا والمواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي أن تحتل الصدارة كوسيلة للتواصل لإرسال الرسائل وبوستات التهاني بحلول أي مناسبة وبالأخص التهنئة بحلول المناسبات الدينية وخاصةً منا سبة صيام شهر رمضان، و رسائل رمضان وبوستات رمضان تضج بها مواقع التواصل، ومن أحدث البوستات ما سنذكره في النقاط التالية:

  • دعوا القلوب تنفتح بحلول أيام رمضان المقمرة، لنيل المغفرة، فمن الذكر أكثروا، ولطاعة الله أقبلوا، ولنيل العفو من الله سارعوا، ليرضى عنا الله الواحد القهار، بصوم هذا الشهر بالنهار، وقيام ليله مع صحبة الأخيار لنفوز بجنة العزيز الغفار.
  • نعم لقد أقبل الشهر العظيم، شهر رمضان المبارك أعاده الله على المسلمين بالخير والبركة، والسلامة والمعافاة، اللهم بلغنا أفضل لياليه وهي ليلة القدر، أعظم بها من ليلة منحنا الله إياها ليغفر لنا الذنب ويحط عنا السيئة، ويهدينا الجنة برحمته ومنه وكرمه.
  • أعاننا الله وأعانكم على صيام النهار، وقيام الليل، وأعطانا القوة لبذل الطاعات، وترك المنكرات، اللهم امنحنا فيه موجبات الرحمة من لدنك وعزائم المغفرة منك يا أرحم الراحمين.

تابع كل ما هو جديد عن أجمل أدعية رأس السنة للتهنئة من القلب للقلب 2021.

بوستات تهنئ بقرب رمضان

أيام وساعات قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم، أيام قليلة وتأتي نفحات الشهر، تفصلنا ساعات عن أيام يحلو فيها الأنس بالله والسهر في رحابه، والقيام في الليل للصلاة وعبادة التهجد، ومن بين البوستات التي تهنئ بقرب حلول أيام رمضان ما يلي:

  • طيور الحب والبشرى تقبل، تزور الأحبة وتبشرهم بمقربة أيام رمضان الكريمة المباركة، وتهنئهم بحلول رمضان، وبكل الحب والتهاني الأجمل نقول بصدق كل سنة والجميع بخير.
  • يا رمضان هل الهلال، وقرب الوصال، نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يسبغ علينا النعم في تلك الأيام ظاهرها وباطنها وألا يحرمنا العفو والستر وأن يرزقنا الجنة أجمعين.
  • نصافح الخير والبركة في رمضان، وأجمل الأجواء لا نجدها إلا به، وأطيب الليالي لا نحسها إلا في لياليه، منحنا الله العفو فيه وأصلح حال الأمة بدعاء صادق من القلب في تراويحه وقيام ليله.
  • ملأ الله قلوبنا بنور القرآن، وجمعنا سويًا في ظله يوم لا ظل إلا ظل الله سبحانه وتعالى، اللهم بلغنا بركاته وامنحنا خيراته ويسر لنا الحال وابعد عنا كل ما لا يرضيك عنا يا أرحم الراحمين.
  • اقترب رمضان واقتربت مع الابتسامات، وتأتي نسمات الحب والخير تفوح من كل مكان، تبحث عن الصالحين لتباركهم اللهم اجعلنا جميعًا منهم.

أفضل الأدعية في شهر رمضان

رسائل رمضان
رسائل رمضان
  • بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه اللهم لا تدع لنا ذنبًا فلي هذا الشهر الكريم إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا حاجةً من حوائج الدنيا إلا قضيتها لنا يا رب العالمين.
  • اللهم تقبل صيامنا وصلاتنا وركوعنا وسجودنا يا أرحم الراحمين، اللهم ثبتنا وثقل موازيننا وأنر قلوبنا بنور طاعتك، اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك والسلامة من كل شر والغنيمة من كل بر، ونسألك العلا من الجنة والنجاة من عذاب النار، لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك.
  • اللهم حبب إلينا القرآن وزينه في قلوبنا، وبغض إلينا الكفر والفسوق والعصيان، اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع القلوب ونور الصدور، اللهم أعتق رقابنا من النار، ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين.
  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

رسائل رمضان كنا سويًا معها وبصددها تطرقنا إلى العديد من الرسائل التي من الممكن أن نستعين بها لتهنئة المقربين منا، كما تم عمل عرض لأحدث البوستات عن قرب حلول أيام الشهر الفضيل الذي يعد الشهر الأهم للعبادة في حياة المرء المسلم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق