ترددات القنوات

تردد قناة الأردن

تردد قناة الأردن

قناة الأردن الفضائية منذ انطلاقها وهي استطاعت أن تستحوذ على العديد من الجماهير العربية والأردنية نظراً لما تقدمه من محتوى جديد في الدراما الأردنية والعربية

والتى تنال إعجاب الكثير من محبي مشاهدة ومتابعة المسلسلات العربية بالإضافة إلى أنها قامت بإنتاج العديد من المسلسلات والعمل على تحسين تردد قناة الأردن 2020.



قناة الأردن الفضائية

انطلقت قناة الأردن الفضائية في عام 1993 ميلاديًا، ومن حينها أصبحت من القنوات العربية الفضائية المهمة والتي تلقي استحسان الكثير من المشاهدين والجماهير نظرًا إلى إنها تقوم بعرض الكثير من البرامج والمسلسلات بالإضافة إلى المحتوى المتنوع من الترفيه والتثقيف والرياضة والسياسة والثقافة.

تحرض قناة الأردن على أن تكون ناصرة للحق والعدل ويحدث هذا عندما تكون أداة فعالة للاتصال والبث إلى جميع دول العالم العربي خاصة الضفة الغربية وغزة، والتركيز على الأوضاع الراهنة والمشاكل والقضايا المنتشرة في العالم العربي وإيجاد حلول جذرية وسليمة لتلك القضايا والصراعات.

من أكثر المميزات التي جعلت عملية البحث عن تردد قناة الأردن في الوقت الأخير كثير ومتصدر الكثير من المواقع هو أنها تحاول أن تعرض جميع النشرات الإخبارية بالعديد من اللغات، منها العربية والإنجليزية والفرنسية والعبرية حتى يفهمها جميع شعوب العالم سواء خارج أو داخل الوطن العربي.



قناة الأردن أيضا تقوم بضبط البث عن طريق الأدوات والوسائل التكنولوجية التي تتسم بالتقنية العالية والوضوح والجودة العالية HD لكي توفر للمتابعين والمشاهدين رؤية عالية وواضحة حتى يتم توصيل البث إلى منطقة الشرق الأوسط ودول شمال قارة أفريقيا عن طريق القمر الصناعي المصري نايل سات.

بعيداً عن تردد قناة الأردن تمتلك هذه القناة موقع إلكتروني على الإنترنت يحتوي كافة البرامج والمسلسلات والمواد التي تعرضها على التليفزيون والتي توضع في الأرشيف لوقت حاجة المشاهدين إلى مشاهدتها مرة أخرى.

ما يتم عرضه على قناة الأردن

تعرض قناة الأردن العديد من المسلسلات حيث تفضل تلك القناة الدخول إلى السباقات الدرامية لجذب العديد من المشاهدين والمتابعين ومنها

  • المسلسل العربي ثار غليص.
  • مسلسل بالحجم العائلي.
  • مسلسل حريم الشاويش.
  • مسلسل شيء من الماضي.

بالإضافة إلى العديد من البرامج السياسية والرياضية والفنية وتغطية الأحداث الجارية والحصرية وبث البطولات الإقليمية والدولية وفعاليات المهرجانات والاحتفالات والمراسم بالإضافة إلى تخصيص وقت كافي للمشاهدين في شهر رمضان الكريم لعرض العديد من المسلسلات والبرامج الدرامية الرمضانية.

لذلك يحرص القائمون على تلك القنوات بالتجديد في البث وتعديل مؤشرات تردد قناة الأردن حتى يستطيع الجميع التوصل إلى تلك القناة وبالتالي مشاهدة ومتابعة العديد من البرامج والمسلسلات التي تقوم بعرضها خارج وداخل شهر رمضان.

عرضت القناة الأردنية الفضائية العديد من البرامج الدينية والاجتماعية في شهر رمضان والتي نالت اعجاب العديد من المشاهدين والمتابعين نظراً لأن تلك البرامج كانت حصرية حيث انفردت بعرضها قناة الأردن فقط، الأمر الذي جعل جماهيرية القناة يزيد خاصًة بعد رمضان 2019 ومنها

  • برنامج القيم.
  • برنامج الغرفة.
  • برنامج على الوتر.
  • برنامج السيرة حياة.
  • برنامج صحتين وعافية.
  • برنامج فاسألوا أهل الذكر.
  • برنامج رمضان معنا أحلى.
  • برنامج دبابيس زعل وخضرة.
  • برنامج ما بين السحور والإفطار.

تردد قناة الأردن

بثت قناة الأردن على القمر الصناعي نايل سات فقط والذي يقوم باستخدامه مصر والأردن والعديد من الدول العربية

لضبط التردد على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12379.

معدل الترميز: 27500.

الإستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.

بالإضافة إلى ذلك يوجد صفحة مخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لعرض مواعيد البرامج والمسلسلات أيضًا لنشر الأخبار ومقاطع من البرامج والمسلسلات على الصفحة الخاصة بهم بعد عرضها على القناة الفضائية.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق