عبارات وكلمات

عبارات خطوبة للواتس وأجمل عبارات خطوبة روعة

عبارات خطوبة للواتس

عبارات خطوبة للواتس، الخطوبة هي فترة من أهم الفترات في حياة الإنسان، حيث يختار فيها كل إنسان شريك حياته الذي يبني معه حياته على الحب والتفاهم، وبالتالي يختار كل طرف الطرف الآخر الذي يكمله ويشاركه في بناء مستقبله، والخطوبة هي الفترة التي تسبق الزواج ليتم فيها التعرف بين الطرفين، واكتشاف مدى التفاهم والتوافق بينهما، ولذلك تُعتبر فترة الخطوبة هي الفترة الأساسية في حياة الإنسان التي تساعده في التخطيط لمستقبل سعيد مليء بالحب والتفاهم.

عبارات خطوبة للواتس وأجمل عبارات خطوبة روعة

عبارات خطوبة للواتس
عبارات خطوبة للواتس

عادة من المهم جدًا مشاركة أصدقائنا وأحبابنا وكل من حولنا في فرحتهم، لأنّ الفرحة عادة لا تكتمل إلا برؤية السعادة والفرحة على وجوه من حولنا،

ولذلك يجب علينا مشاركة الجميع في فرحتهم في جميع المناسبات، وطرق التهنئة كثيرة ومن أهمها حاليًا المشاركة برسائل التهنئة والمباركات على الفيس بوك أو الواتس، ولأنّ الخطوبة من أكثر المناسبات السعيدة في حياة أصدقائنا.

فيجب أن نكون دائمًا الأوائل في تهنئتهم، فالأحباب يسعدون دائمًا عند تلقيهم الرسائل والمباركات المليئة بمشاعر الفرحة الصادقة الصادرة من القلب، والدعاء لهم براحة البال والسعادة، وأن يؤلف الله بين قلوبهم ويرزقهم راحة البال.

وهنا سوف نستعرض بعض رسائل المباركة بمناسبة الخطوبة:



  • أتقدم بأرق وأخلص التهاني والتبريكات الى الأخ الصديق الحبيب “الاسم” بمناسبة الخطوبة ربنا يسعدك ويتمملك على خير بالرفاه والبنين بارك الله لكما.
  • هلا وغلا وميلون مبارك لكم الخطوبة نسأل الله الزوج الصالح والدرية الطيبة ولا تنسي تعزمينا على عرسك عشان نحضر الفرح انتي ابعتي العنوان بس واحنا نجي لعندك.
  • عسى الفرح في دنيتي دايم الدوم وعسى الحزن لاطال طول غيابه اللهم بارك لهي وبارك عليّ واجمع بيننا على خير مبروك يا انا.
  • ألف هلا يا “الاسم” وألف مبروك الخطوبة جعل السعادة والهنا قدامها وعقبا للزفاف اللي كنك بدر في طلتك يوم يزفوك حوريةٌ تلفت نظر من شافها.
  • أجمل المشاعر القلبية الصادقة وبكل ألوان الإحترام والتقدير أتقدم إليك بأعذب تهنئة بمناسبة خطوبتك ألف مبروك الخطوبة.
  • سروري من الدنيا اجتماع أحبتي في خطوبتي وغاية مقصودي اجابة دعوتي أيا أيها الأحباب جودوا وشرفوا تزداد أفراحي وتعلو مسرتي.
  • مبروك الخطوبة وأتمنى لك العيش السعيد مع زوجك المستقبلي الحبيب في ظل رغيد وعمر مديد بالشكر والتحميد وألف مبروك لكما يا حلوين.
  • لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد خطوية مباركة يا اغلى الناس.

شاهد أيضا: رسائل عيد الحب لتهنئة بين الأحباب 2022

عبارات خطوبة قصيرة

عبارات خطوبة للواتس
عبارات خطوبة للواتس


يبحث الإنسان دائمًا عن الاستقرار والسعادة في حياته، فيسعى إلى تأمين حياته عن طريق العمل والجد والاجتهاد في العمل، وذلك لتوفير المال اللازم لبناء مستقبله، وتوفير كافة متطلباته في الحياة.

ثم يسعى إلى تحقيق الاستقرار في حياته عن طريق البحث عن شريك حياة يتوافق معه في الكثير من الصفات والطباع، وعندما يجد الإنسان الشريك الذي يبحث عنه يقدم إلى الخطوة التالية في تأمين مستقبله.

الزواج الذي يؤمن له الاستقرار وراحة البال في حياته، وقبل مرحلة الزواج هناك فترة للتعارف بين الزوجين، وهي ما تسمى فترة الخطوبة، التي يتعرف فيها على شريك حياته جيدًا ويتعرف على طباعه، ومدى توافقهم معًا، وبالتالي فترة الخطوبة تُعتبر فترة مميزة في حياة كل فرد.

يجب دائما تهنئته عليها عن طريق بعض الرسائل مثل:

  • مبارك يا “الاسم” بمناسبة الخطوبة بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير وبالرفاء والبنين وبالذرية الصالحة إن شاء الله تعالى.
  • ماشاء الله تبارك الله ألف مبروك عليكم أختنا نشمية وألف مبروك للعريس الذي وقع نصيبه مع الطيبين أمثالكم وربنا يتمم على خير إن شاء الله.
  • تهنئة بالخطوبة غالية لكما من بنك الحب مسحوبة للغالي الخاطب والغالية المخطوبة.. مبروك لكما ولنا فرحتنا المكتوبة.
  • تهانينا لأحلى خطاب.. والحمد لله الذي ألف بين القلوب وجمع الأحباب.. وبإذن الله قريباً سنوصلكم لبيتكم ونغلق عليكما الباب.
  • ألف مبارك وربي يتمملك علي خير وجعل الله أيامكم سعادة وسلام وحب وأمان وجعله زواج الدهر بإذنه تعالى. الف مبروك الزفاف يا “الاسم” الله يعطيك الذريه الصالحه وعقبا لزفافك.
  • ألف مبروك للصديق العزيز “الاسم” بمناسبة الخطوبة وعقبال الفرحة الكبرى وسعادة مستدامة إنشاء آلله. نهنئ ونبارك للاخ الغالي دوما على بالي “الاسم” بمناسبة الخطوبة اليوم الف مبروك ياغالي وعقبى لنا من بعدك.
  • الف مبروك “الاسم” سيدي الخطوبه وربي يتمم علي خير ياقريبي ونفرحوا بيك قريب ان شاءلله.

قد يهمك معرفة: كلمة بمناسبة عقد قران عبارات بمناسبة عقد القران 2022

عبارات عن خطوبتي للواتس

عبارات خطوبة للواتس
عبارات خطوبة للواتس


يظل الإنسان دائمًا في فترة شبابه يبحث عن نصفه الآخر، وعندما يجده يشعر أنّ الحياة تبسمت له، وأنّه أصبح أكثر الناس سعادة في هذه الحياة، لأنّ الله سبحانه وتعالى قد رزقه الحب الذي يبحث عنه طوال حياته.

وأن رزقه الشريك الذي يكمله أي نصفه الثاني، الذي يعمل معه على بناء مستقبل مليء بالفرح والسعادة وراحة البال، فيبحث الإنسان عن أي طريقة للتعبير عن فرحته، عن طريق إقامة الحفلات السعيدة.

أو الإحتفال بأي طريقة أخرى مع شريك حياته، ولكن تظل حالات الواتس من أهم الطرق التي يداوم عليها الجميع للتعبير عن مشاعرهم.

يستخدم فيها الإنسان العبارات المعبرة عن المشاعر الصادقة في قلبه مثل:

  • اللهم بارك لنا في هذا اليوم يوم خطوبتي، اللهم ارزقني وارزق من احب بكل الخير والسعادة.
  • فرحي اليوم في يوم خطوبتي اشعر ان العالم كله يرقص والجميع سعيد، ارى الزهور في كل مكان، أشعر بالدفء والحب نحو الجميع.
  • أجمل اتهاني وتبريكات ازفها الى الغالي على قلوبنا “الاسم” بمناسبة الخطوبه وقرب الزفاف فالف الف مبروك.
  • ان كان هناك شخص ما سعيد وفرحان اليوم فا هو انا بالتاكيد، الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.
  • الف الف مبروك يا قلبي “الاسم” بمناسبة الخطوبه ربنا يتمم علي خير يارب وعقبال منبارك بي زواجك يا غالي.
  • بمناسبة الخطوبة السعيدة ارسل لك بأرق التهاني وأصدق الأمنيات إلى أخونا “الاسم” بأن يسعد الله قلوبهم ويؤلف بينهم وعقبال الزفاف قريبا بإذن الله تعالى.
  • اليوم تجتمع أضواء الشمس وانوار النجوم والقمر لكي تدخل إلى حياتي وتملئها سعادة وفرح، اليوم هو يوم خطوبتي، اليوم هو اليوم الذي انتظرته والآن قد حقق الله حلمي وجمعني بالخير مع حبيبي.

أقرا أيضا: أفكار هدايا عيد الحب ليوم مميز للرجال والنساء 2022

عبارات تهنئة خطوبة


عند خطوبة أحد الأصدقاء أو الأقارب تعم الفرحة والسعادة على جميع أفراد العائلة والأصدقاء، ودائمًا ما يبحثون عن طريقة للتعبير بها عن فرحتهم وسعادتهم لهذه المناسبة السعيدة.

ويتخذون كل الطرق الممكنة للتهنئة وإظهار السعادة والفرحة، إما عن طريق تقديم الهدايا المميزة في هذه المناسبة، أو عن طريق نشر بوست عالفيس بوك للتعبير عن مدى السعادة والحب.

أو عن طريق إرسال بعض الرسائل المميزة والمعبرة عن المشاعر النابعة من القلب، ولكن بعض الأشخاص لا يستطيعون التعبير عن ما في قلوبهم، فيبحثون دائمًا عن بعض الكلمات المميزة لإيصال الرسالة النابعة من القلب.

وفيما يلي سوف نذكر لكم بعض عبارات التهنئة المميزة للخطوبة:

  • ألف مبارك وربي يتمملك على خير وجعل الله أيامكم سعادة وسلام وحب وأمان وجعله زواج الدهر بإذنه تعالى.
  • عسى الفرح في دنيتك دايم الدوم وعسى الحزن لاطال طول غيابه.. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير مبروك ألف مبروك.
  • بكل عبارات التهنئة وبكل ما تحتويه من معاني بكل شموخ المعزة بكل معاني الحب بكل أوجه التقدير بكل سمات الاحترام وبكل أوجه الأخوة أشكركم من أعماق قلبي لتهنئتكم وشكرك وروحك الراقية المميزة الذي أعتز وأتشرف فيه وهذا أن دل فإنما يدل على نبلكم وكرم أخلاقكم وهذا غير مستغرب منكم ربي يبارك بعمرك وممنوتك ولك منى هذه الباقه من الورود علها تعبر ما فى نفسي.
  • أمس إنتو اثنين واليوم صرتوا واحد وبكرة بتزيدوا واحد ورا واح.
  • هذا اليوم هو يوم الفرحة والسعادة لأنه أشرقت فيه أجمل المناسبات بالنسبة لي، فأنت النجمة التي تلمع في السماء.
  • يحكى أن في هذا اليوم الجميل المليء بالسعادة والسرور، كانت هناك أجمل مناسبة لأحلى عروسين. تهانينا وأمانينا وفرحتنا بكم تغطينا بمناسبة الخطوبة نبارك لكم أدام الله فرحكم وأفراحنا بكم يوم الزفاف إن شاء الله تعالى.
  • يا بلسم حياتي و يا نور عيني، أنت الشمعة وأنت النور بالنسبة لي مبارك عليك الخطوبة السعيدة.
  • نتقدم بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الخطيبين بمناسبة خطوبتهم سائلين من الله عز وجل أن يبارك لهما ويوفقهما في حياتهما ألف مبروك الخطوبة.
  • لأحلى خطيبين نزلت دموع الفرح من العين وإن شاء الله العرس بعد يومين تهاني حارة لأخبار سارة بخطوبة سعيدة وعقبال يوم العرس نسمع كل الحارة.

قد يمكنك الأطلاع على: رسائل حب رومانسية 2022 حب وغرام رومانسية جدا تجعل القلب يذوب

عبارات اعلان خطوبة


في يوم الخطوبة تعم الفرحة على وجوه الجميع، ويتبادل الجميع التهاني والمباركات والهدايا مع العروسين، ويُعبر كل من حولهما عن سعادته في هذا اليوم.

ولكن يظل الخطيب والخطيبة هم أسعد الناس في هذا اليوم، يُعتبر يوم الخطوبة هو يومهم المميز، يشكر كل منهما الله سبحانه وتعالى أن رزقه مثل هذا الشريك، وأن رزقه الحب الذي طالما بحث عنه.

كما أنهم يبدؤون في التفكير في حياتهم المستقبلية، ويفكرون في خطوات زواجهم إلى أن يجمعهم بيت واحد بإذن الله عز وجل، كما أنهم يتبادلون الرسائل المعبرة عن المشاعر بينهما، وعن مدى الحب والفرحة والسعادة في قلوبهم في هذا اليوم.

وهنا بعض العبارات التي يمكن مشاركتها بين الخطيب والمخطوبة:

  • حبيبي الغالي، في يوم خطوبتي لك كان الاسعد والاجمل، قولت لنفسي من اليوم بدا الفرح وان شاء الله لن ينتهي ابدا طالما كنا معا. اليوم هو الأفضل، اليوم هو يوم يربطني ويجمعني باجمل واحلى شخص قابلته في حياتي.
  • اللهم بارك لنا اليوم في خطوبتنا واسعدنا معا واجعلها فاتحة خير لنا وبداية لكل ما هو جميل في الحياة.
  • يوم الخطوبة هو اليوم الذي لا يمكن أن تنساه أبدا طوال حياتك، هو اليوم المميز الذي سوف تحكيه في المستقبل لاولادك. بمناسبة يوم خطوبتي، اقول ان الله تعالى دائما ما يرزقنا الحب في الوقت المناسب، وعندما قابلتك كان أكثر وقت احتاج فيه وقد كنت مصدر لسعادتي وفرحي دائما.
  • اليوم هو يوم خطوبتي، اليوم هو يوم الاحتفال والسعادة والفرح ونسيان الأيام الصعبة والحزن.
  • كان الجميع سعيد وكان الكل مبسوط، وانا كنت بالفستان اطير في السماء محلقة بين النجوم.
  • يوم خطوبتي هو اليوم الذي قلت فيه لنفسي، هذه هي سعادتي. كنت دائما انتظر هذه اللحظة، تمنيت ان البس الخاتم منذ أن كنت طفله، ولكن لم اكن اتوقع ان يرزقني الله بشخص مثلك، حبيبي انت اجمل قلب وانقي روح قابلتها في حياتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق