تطبيقات

طريقة حذف حساب الفيس بوك

طريقة حذف حساب الفيس بوك الصحيحة، فيس بوك واحد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يتم استخدامها بشكل يومي من جانب مئات الملايين حول العالم ولكن هناك الكثير أيضا يبحثون عن طريقة حذف حساب الفيس بوك نِهَائِيًّا وعدم القدرة على فتح الحساب الشخصي الخاص بهم مرة أخرى وهو ما نقدمه لكم في هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

طريقة حذف حساب الفيس بوك ومعلومات هامة عن الموقع

يمكنك الآن اتباع الخطوات التالية البسيطة التي تساعدك في حذف السحاب نِهَائِيًّا ولكن يعطي الفيس بوك صلاحية لمدة 30 يوما لاستعادة الحساب إذا لم تقم باستعادته سيتم حذفه بشكل نهائي:



  • أولاً قم بالذهاب إلي إعدادات الحساب الشخصي الخاص بك من خلال خيار الإعدادات أو Setting إذا كنت تستخدم التطبيق باللغة الإنجليزية.
  • بعد ذلك عليك الضغط على خيار حسابك الشخصي ويطلق عليه بالإنجليزي your facebook information.
  • بعد ذلك سيتم توجيهك إلي صفحة جديدة تحتوي علي مجموعة من الخيارات قم بالضغط علي أسفل خيار في الصفحة وهو حذف حسابك في فيسبوك.
  • بعد الضغط عليها سيظهر لك خيارات الأول وهو تعطيل الحساب فقط والثاني وهو حذف الحساب بشكل نهائي قم باختيار الخيار الذي يناسبك.
  • بعد اختيار خيار الحذف المناسب قم بالضغط على تأكيد الحذف وسيتم تسجيل خروجك من الحساب بالكامل،ولكن سوف يطلب منك التأكيد من خلال إدخال كلمة المرور.

قد يهمك أيضا: طرق التحميل من الفيس بوك للكمبيوتر والموبايل

الفيس بوك Facebook

فيس بوك هو منصة تواصل اجتماعي تسهل على الجميع إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة في أي دولة حول العالم وفي أي وقت بشكل مجاني بالكامل وهو ما نجح به تطبيق وموقع فيس بوك في تسهيل التواصل بين الآخرين من خلال إرسال الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو وجميع هذه المميزات الرائعة يوفرها الموقع لجميع مستخدميه بشكل مجاني دون دفع أي رسوم.

لا يقتصر الأمر داخل تطبيق وموقع فيس بوك علي التواصل مع الآخرين فقط ولكنة أصبح منصة شاملة تساعدك على متابعة الآخرين مثل المشاهير والمجلات الصحفية لمعرفة أخبار البلاد بشكل إلكتروني وسريع جداً على عكس العصور القديمة التي كانت تستطيع معرفة الأخبار من خلال الجرائد الورقية، ولذلك فهو منصة نجاحه للغاية في تسهيل التواصل بين الآخرين.



أسباب تدفعك إلى حذف حساب الفيسبوك

بالتأكيد كل شخص يبحث عن طريقة حذف حساب الفيس بوك هناك العديد من الأسباب التي تدفعه إلى فعل ذلك الأمر قد يصل الشخص إلى حالة إدمان تتسبب في أبعاده عن المذاكرة أو تقليل الاختطاف بالآخرين وفي الخطوات التالية نوضح أبرز الأسباب التي تدفع البعض لغلق حساب ألفيس بوك نِهَائِيًّا:

  • إدمان الفيس بوك هو أمر لا محالة منة إذا كنت تستخدم الهاتف لساعات طويلة مما يؤثر على حياتك اليومية ويؤدي إلى إهدار الوقت والسعي للتحدث وبناء علاقات وأصدقاء علي شبكة الإنترنت والابتعاد عن الأصدقاء على أرض الواقع مما يجعلك شخص انطوائي ووحيد بعد ذلك مما يدفع البعض للبحث عن طريقة حذف حساب الفيس بوك.
  • الشعور بالانزعاج من أشخاص آخرين وبالتأكيد يحدث هذا الأمر للكثير حيث أنة مع الانتشار الكبير للفيس بوك وأصبح هناك الملايين يستخدمون التطبيق ستجد الكثير من الأشخاص المزعجة التي تحاول انتقادك إذا فعلت شيء حتى وإن لم يكن شيء سيئ لذلك يصيب الأمر الكثير من الناس والإزعاج مما يدفعهم للبحث عن طريقة حذف الحساب.
  • اختراق الخصوصية وعدم احترام الآخرين للخصوصيات من أكثر الأسباب انتشاراً والتي تدفع الكثير للبحث عن طريقة حذف حساب الفيس بوك نِهَائِيًّا فهو أمر مزعج للغاية حيث يجد الكثير أشخاص تحاول اقتحام خصوصياته بالتعليق على منشوراته الشخصية بشكل غير لائق أو الإساءة له بشكل عام.
  • ضياع الوقت من الأمور السيئة للغاية التي تسببها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام قد يصل اهتمامك بهذه المواقع إلي إهمال أمور أساسية في حياتك وإهمال مهامك اليومية من أجل متابعة الآخرين ومشاهدة المنشورات الشخصية الخاصة بهم ومتابعة الأخبار مما يجعل التطبيق يعود عليك بالضرر فقط وليس الإفادة.
طريقة حذف حساب الفيس بوك
طريقة حذف حساب الفيس بوك

نتائج حذف حساب الفيس بوك

عندما تقوم بحذف حسابك الشخصي من الفيس بوك نِهَائِيًّا هناك العديد من النتائج المترتبة على هذا الأمر وأبرزها هي:

  • حذف جميع المنشورات الشخصية والتفاعلات علي حسابك الشخصي وعدم القدرة على الوصول إليها مرة أخرى.
  • لا يمكنك فتح الحساب الشخصي مرة أخرى أو تسجيل الدخول ألية بعد حذفه نِهَائِيًّا ولن تستطيع البحث عنه في الفيس بوك.
  • لن يظهر الحساب الشخصي الخاص بك للأصدقاء أو أي شخص آخر علي الفيس بوك بعد حذف الحساب أو تعطيله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق