تقنية ومعلومات

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

الجميع الآن يمتلكون حسابات على البريد الإلكتروني جيميل، وسوف نقوم بشرح طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، نظراً لأن جميع انواع الموبايل التي تعمل بنظام اندرويد تطلب حساب جيميل حتى يتسنى لهم الدخول إلى المتجر الإلكتروني لتحميل الألعاب أو التطبيقات والتي تعود بالنفع على هواتفهم سواء كانت تطبيقات لتنظيف الهاتف أو لتحميل لعبة.

يُمكنك استخدام الكثير من الخدمات التي ترتبط بحساب جيميل، خدمات خاصة أو تجارية، فمثلاً إذا كنت صاحب موقع يُمكنك إنشاء حملات إعلانتية للترويج إلى موقعك بواسطة البريد الإلكتروني، او ان تقوم بانتقاء الكلمات الدلالية للكتابة داخل موقعك.



إذا كنت مستخدماً عادياً يُمكنك إنشاء مدونة على بلوجر مجانية والربح منها من خلال خدمة جوجل أدسنس، وحتى خدمة جوجل ادسنس يتم استخدامها بنفس بريدك الإلكتروني على جيميل.

يُمكنك إنشاء قناة على يوتيوب ونشر الفيديو والربح منها ايضاً والتعليق على فيديوهات الغير، باخصتار فإن امتلاك حساب على جيميل شئ جيد وسوف تستفيد منه كثيراً.

فوائد حساب جيميل

بواسطة حساب جيميل يُمكنك حفظ صورك الى الابد عبر المزامنة التي تتم من جوالك إلى الحساب، وايضاً الأحتفاظ بأرقام جهات الاتصال حتى لو قُمت بتغيير الموبايل فسوف تتمكن من استعادة جهات الاتصال بمجرد فتح البريد الإلكتروني على الموبايل الجديد، بالاضافة إلى امكانية رفع الفيديو على يوتيوب والتعليق على الفيديوهات الأخرى و المزيد.

انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

اقرأ ايضاً:  كيف اسوي ايميل جيميل gmail بالصور

لإنشاء حساب جيميل سوف نتوجه إلى صفحة إنشاء حساب جوجل سواء كان من الموبايل أو اللابتوب ثم أكمل معي الخطوات المصورة:
ادخال معلومات الحساب

  1. أكتب اسمك الأول.
  2. أكتب اسمك الثاني أو الاسم الأخير أو اسم العائلة.
  3. أكتب معرف حسابك الجديد على Gmail.
  4. أكتب كلمة المرور.
  5. أعد كتابة كلمة المرور.
  6. والآن أنقر على التالي.

إكمال ادخال معلومات الحساب

بعد النقر على التالي سوف يتم تحويلك إلى هذا النموذج إكمال ادخال بياناتك.

  1. هنا يطلب رقم الهاتف لكن لا بأس لا تضعه، فهو اختياري.
  2. أكتب هنا اسم بريد الكتروني يكون مثل الضامن لك و في حالة ضياع كلمة المرور لهذا البريد تستطيع استعادة كلمة المرور من خلاله، هذا مهم جداً، فهو بمثابة العوض بدلاً من رقم الهاتف.
  3. أكتب يوم ميلادك.
  4. أكتب شهر ميلادك.
  5. أكتب سنة ميلادك.
  6. أخرت جنسك ذكر أو انثى.
  7. الان اضغط التالي.

الموافقة على الشروط

بعد ذلك سوف يتم توجيهك إلى صفحة في نهايتها الموافقة على الشروط الخاصة بجوجل، انقر على موافق.

تم انشاء الحساب

بمجرد النقر على موافق السابقة سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الأولى للحساب.

وبهذا تكون قد قُمت بانشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وايضاً تستطيع استعادة كلمة المرور بواسطة البريد الإلكتروني الذي وضعناه اثناء الشرح، يجب عليك المحافظة على بريدك الإلكتروني حيث أن كل ما على هاتفك أو متصفحك على الكمبيوتر يتم مزامنته مع البريد الإلكتروني، في حالة سرقة بريدك الإلكتروني يستطيع اي احد قام بسرقته معرفة الصور التي لديك وجهات الاتصال التي يحتويها هاتفك.

وبهذا نكون قد قُمنا بتقديم مقال انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، إذا كان لديك اي مشكلات في إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف فضلاً ضع تعليق وسوف نقوم بمساعدتك على إنشاءه بكل بساطة.

الوسوم

أحمد صالح

يدير احمد عدداً من المواقع من غرفة معيشته، وهو خبير SEO استشاري، مهندس كمبيوتر ومدون محترف يستهدف البلوجر بالتحديد.

مقالات ذات صلة

إشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق