ADVERTISEMENT

تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

هل تريدين تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد؟ اليوم حلمك أصبح حقيقة حيث أننا جئنا لكم اليوم بالمعجزة التي ستحول مسار حياتكم نهائياً وستنهي مشكلة التصبغات نهائياً  التي توجد في المناطق الحساسة والتي تشعرك دائماً بعدم الثقة وانعدامها تمامًا واليوم سنتخلص من تلك العقبة فهيا بنا.

تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد
تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

أولاً  يا فتيات دعونا نناقش أمر هام وهو أنه لا داعي للخجل من الاسمرار الذي يصيب تلك المنطقة على الإطلاق وذلك لأنه أمر طبيعي فمع التحرك باستمرار وكذلك ممارسة الرياضة يحدث احتكاك وهو أحد أسباب اسمرار تلك المناطق.

ADVERTISEMENT

والتي تعتبر من أرق المناطق الجلدية والتي تتأثر سريعًا بأي عوامل ولكن هناك حل مؤثر جداً ألا وهو تقشير كوزميلان فهو فعال جداً وسيساعدك على تبييض المناطق الحساسة ف يوم واحد فهيا نتعرف الى الطريقة.

طريقة الاستخدام

تتكون طريقة الاستخدام من مرحلتين وهما كالتالي:

ADVERTISEMENT

مرحلة التقشير

  • سنقوم بفرد مقشر كوزميلان كقناع على المنطقة الحساسة، وذلك يكون تحت إشراف الطبيب المختص وليس في المنزل.
  • وتحتفظون بالقناع لمدة لا تزيد عن 12 ساعة وذلك يعود للنوع الخاص بالبشرة ومدى مرحلة التصبغ وسيتم إخبارك من قبل الطبيب.
  • وبعد مرور الوقت عليكي شطف المنطقة بالمياه الباردة فقط.

مرحلة الترطيب

  • استخدام كريم ديرماميلان بعد الانتهاء من قناع التقشير وهي خطوة على قدر كبير من الأهمية.
  • يجب استخدام الكريم يومياً  لسرعة التقشير والحصول على النتائج المرضية والتخلص من البقع تمامًا فالاستمرارية هي سر النجاح.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية

هناك العديد من أنواع كريمات التفتيح القوية التي لاقت رواجاً كبير بين السيدات والفتيات لما لها من تأثير فعال جداً، فمشكلة اسمرار المناطق الحساسة شائعة بينهن وإليكم أفضل الأنواع:

كريم هاي كوين

أشاد قسم كبير من السيدات هذا الكريم لما له من دور كبير وفعال في التفتيح وكذلك الإبطاء من علامات الشيخوخة

حيث أنه يقوم بتجديد الخلايا الجلدية بشكل دوري فآلية عمله تقلل من الصبغة الخاصة بالملانين المسؤولة عن تغيير لون الجلد للأغمق.

أما عن السعر الخاص بالكريم في الصيدليات فيبلغ 20 جنيه مصري فقط.

كريم بيزلين

هو من أفضل كريمات التفتيح والتي انتشر سريعاً بين الفتيات فجميع مكوناته هي مواد طبيعية على سبيل المثال جوز الهند وزيت اللوز وحمض اللاكتيك كل تلك المكونات مع ورق الزيتون.

كما أنه يناسب كافة الأنواع الخاصة بالبشرة وهذا معناه أنه لا يصيبها بأي من التهيجات أو أي احمرار فهو كذلك يوحد من لون البشرة ويجعلها نضرة ويمكن استخدامه على الأكواع والركبتين كذلك.

ويفضل قبل استخدام الكريم على المنطقة المراد تفتيحها غسلها جيداً باستخدام صابونة فازلين للتفتيح ومن ثم تجفيف المنطقة جيداً

بعد ذلك عليك وضع بعض من الكريم على أصابع اليد ووضعها على المنطقة والقيام بحركات دائرية خفيفة على هذا المكان برفق.

إذا تم الاستمرار على هذا الأمر لمرتين في اليوم سوف تشهدون بالفعل نتيجة سحرية في التفتيح والتخلص من الاسمرار، وسعر الكريم في الصيدليات يقارب ال 350 جنيه.

كريم أولاي وايت رادياناس

في حالة رغبتك في الحصول على نتيجة فورية وسريعة للتبييض فعليك باستخدام أولاي وايت بالخصائص المحفزة للتبييض، وذلك في خلال شهر واحد من الاستخدام ستحصل على بشرة رطبة بالإضافة إلى بشرة خالية من البقع تمامًا.

واستخدام الكريم يكون من خلال وضعه مرة واحدة قبل الذهاب للنوم، وسعر أولاي وايت حوالي 200 جنيه مصري.

لا تفوت فرصة مشاهدة: التخلص من اثار الحبوب في المناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد
تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة

هناك الكثير من الأسئلة التي تتعلق بالطريقة الصحيحة التي يجب استخدامها أثناء تطبيق الكريم على المناطق الحساسة والإجابة جاءت على لسان أشهر أطباء الجلدية، حيث أن الآراء اجتمعت على:

  • ضرورة تقشير البشرة قبل استخدام الكريم.
  • يجب قبل وضعه غسل المنطقة بصابونة أو غسول خاص بتلك المنطقة.
  • تجفيف المنطقة من أي مياه جيداً.
  • يجب استخدام كمية مناسبة للمنطقة والتدليك لمدة خمس دقائق بشكل دائري.
  • الانتظار حتى يجف وإذا كان هناك تعرض للشمس فيفضل الانتظار وقت آخر لوضع الكريم.

قد يهمك أيضا التعرف على: فوائد الطين الهندي للوجه والشعر والإبط والمناطق الحساسة

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

كثير ما يدخل الليمون والنشا في ماسكات تفتيح البشرة ولكن اليوم سيكونان هما سبيلنا للتخلص من بقع الأماكن الحساسة حيث أن الليمون له فاعلية كبيرة في التخلص من البقع والأماكن الداكنة والنشا مفتح عام فهيا بنا.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.

طريقة التحضير والاستخدام

  • علينا أولاً تفتيح مسام الجسم من خلال استخدام حمام البخار الساخن ومن ثم تحضير الخليط من خلال وضع النشا مع الزيوت التي ذكرناها.
  • وبعد التأكد من المزج نعصر الليمون ونجفف المنطقة جيدًا ويفضل التواجد في مكان البخار ونقوم بتطبيق الخليط جداً ومن ثم ترك الخليط على المنطقة حتى يجف.
  • بعد ذلك نقوم بفرك الماسك من تلك المنطقة وغسلها باستخدام المياه الباردة حتى نغلق المسام ويفضل استخدام قطنة بها بعض ماء الورد البارد.
  • تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع ويمكن الاستغناء عن الليمون في حالة كانت بشرتك حساسة جدًا والاكتفاء بزيت اللوز المر فهو قاضي على البقع.

كريم تبييض المناطق الحساسة للعروس

دائمًا تسعى الفتيات قبل العرس إلى الحصول على بشرة صافية ونقية تمامًا من العيوب وها نحن جئنا لكم بكريم يعمل على ترك المناطق الحساسة تتنفس وبها نضارة وحيوية.

كريم ايزيس بودي تون ريفيل

إن شركة إيزيس فارما من أكثر الشركات الرائعة التي تعمل على تطوير منتجاتها للحصول على أفضل نتيجة من حيث الترطيب والتفتيح،

وهذا الكريم يحتوي على مادة يطلق عليها اسم ألفا أربوتين وهي مادة تعمل على الحد من ظهور الميلانين على سطح الجلد.

كما أنه يحتوي على كثير من المعادن منهم a/b والمسؤولان عن تحفيز مادة الكولاجين في الجسم، ويتميز بقوامه الخفيف

والذي يمتصه الجلد بسرعة جدا فيتغلغل داخل مسام الجلد فمع الوقت يمنحك النعومة والترطيب وأيضًا يجعل الميلانين يحتد من الخروج.

يعمل على تقشير الجلد الميت المتضرر في البداية حيث أن هذا الأمر يجعل عملية العلاج أسرع والاستمرار على استخدامه يعمل على الحفاظ على نتيجة ممتازة.

وطريقة استخدامه أسهل ما يكون فيتم وضعه مرة واحدة فقط في اليوم على تلك المنطقة التي يراد تفتيحها ويرجي بعد ذلك الحفاظ على البشرة من خلال الترطيب الدائم.

وأيضاً  التقشير باستخدام الوصفات الطبيعية مرة واحدة في الأسبوع كما أن الحفاظ على تجفيف البشرة من المياه أمر حتمي وضروري.

كان هذا كل شيء اليوم عن تبييض المناطق الحساسة في يوم واحد حيث أن كافة الطرق والكريمات التي تم ذكرها في المقال مجربة بالفعل ونتائجها تشهد لها بالكثير كما أنها مصرح لها من قبل وزارة الصحة ويمكن التعامل معها بدون أي خوف على الإطلاق.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق