جمال البشرة

تصغير الانف بمعجون الاسنان وطرق أخرى

تصغير الانف بمعجون الاسنان

الأنف كبيرة الحجم دائمًا ما تكون سبب في إحراج صاحبها، مما يجعله يبحث عن طريقة تساعده في تصغير حجمها بعض الشيء، وطريقة تصغير الانف بمعجون الاسنان من الطرق التي يمكنها أن تحقق نتائج مبهرة؛ تابعي المقال التالي من خلال موقع محيط.

هل من الممكن تصغير الانف بمعجون الاسنان

انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الطرق التي تستخدم في تصغير حجم الأنف، ومن ضمن هذه الطرق تصغير الانف بمعجون الاسنان، والتي استطاعت بالفعل أن تحقق نتائج رائعة للعديد من الأشخاص.



ولهذا فهناك العديد من الأشخاص اتجهوا لهذه الطريقة من أجل الحصول على أنف صغيرة متناسقة مع جميع ملامح الوجه، فالأنف كبيرة الحجم دائمًا ما تكون سبب في إزعاج وضيق أصحابها، مما جعل هؤلاء الأشخاص يبحثون عن حل لهذه المشكلة التي يتعرضون لها.

ومع ارتفاع تكلفة عمليات التجميل التي يمكنها أن تقوم بتصغير الأنف، والتي من الممكن أن تكون نتائجها في بعض الأوقات غير مرضية، اتجه هؤلاء الأشخاص للبحث عن طرق طبيعية ومنزلية تقدم لهم النتيجة التي يرغبون فيها بأمان تام دون أن يتعرضوا لأي مضاعفات.

إقرأ أيضًا: انجح وصفة لتكبير الثدي



طريقة تصغير الانف بمعجون الاسنان

قد تحتاج طريقة تصغير الانف بمعجون الاسنان إلى بعض المكونات والقيام ببعض الخطوات للخروج بالنتيجة المرجوة من هذه التجربة، وهذه هي المكونات والخطوات:

المكونات المطلوبة

  1. أنبوبة من معجون الأسنان.
  2. كمية مناسبة من خل التفاح.
  3. كمية مناسبة من بودرة الزنجبيل.
  4. كمية مناسبة من الزيت العطري المفضل لديك.

طريقة استخدام معجون الأسنان في تصغير الأنف

  • في البداية يتم خلط معجون الأسنان مع بودرة الزنجبيل حتى يتجانسان بشكل جيد جدًا.
  • ومن بعدها يتم وضع هذا الخليط على الأنف، فمن المعروف عن الزنجبيل أنه من أقوى الأعشاب التي يمكن أن تقوم بحرق الدهون.
  • فيبدأ في حرق الدهون ومن ثم يمكنه أن يقوم بتقليل حجم كافة الأنسجة الدهنية بالأنف.
  • ويمكنك أن تختاري المنطقة التي تريدي تصغيرها فتقومي بالوضع عليها هي فقط هذا الخليط، أو إذا كانت الأنف بالكامل تحتاج إلى تصغير، فضعي الخليط عليها بالكامل.
  • ومن بعدها قومي بترك هذا الخليط على الأنف لمدة ساعة على الأقل.
  • ومن بعدها استخدمي خل التفاح وضعيه على الأنف، فيقوم خل التفاح بحرق الدهون أيضًا لكن أسرع من الزنجبيل.
  • ومن بعدها اختاري الزيت العطري المفضل لديكِ وضعيه على الأنف حيث يبدأ هو الآخر في حرق الدهون.
  • وللحصول على أفضل النتائج من الضروري أن يتم تكرار هذه الخطوات لمدة أسبوع كامل بشكل يومي، ويمكنك أن تقومي باستبدال بودرة الزنجيبل وتقومي بإضافة الزنجبيل المبشور.

طرق أخرى لتصغير الأنف

تصغير الانف بمعجون الاسنان
تصغير الانف بمعجون الاسنان

على الرغم من طريقة تصغير الانف بمعجون الاسنان استطاعت أن تثبت مدى نجاحها وقدرتها على تصغير الأنف، استطاعت أيضًا العديد من الطرق الأخرى أن تساعد بعض الأشخاص في الحصول على أنف أصغر مما هو عليه.

للحصول على أنف صغير خلال وقت قصير يمكنك أن تقومي باستخدام عصير الليمون الطازج مع خل التفاح ووضع هذا الخليط على الأنف، ومن الضروري أن تستمري في هذه الخطوة بشكل يومي لحين الحصول على النتيجة المرجوة.

وهناك أيضًا بعض الحيل التي يمكن أن يستخدم فيها بعض أدوات المكياج التي من الممكن أن تساعد في إظهار الأنف بشكل أصغر عن الشكل الطبيعي لها، فاستخدامك للون غامق على كل جنب من جوانب الأنف يساعدك على أن تحصلي على شكل أصغر للأنف.

وهناك أيضًا تمرين سهل وبسيط يساعدك أن تحصلي على أنف أصغر، فعليكِ أن تقومي بأخذ نفس عميق أثناء قيامك بالشهيق والزفير، وأثناء هذا قومي بالضغط على عضلات الأنف، وللحصول على نتيجة أسرع قومي بتكرار هذا التمرين مرات عديدة طوال اليوم.

ويمكنك أيضًا أن تقومي باستخدام عصير الليمون الطازج وتضعيه على طرف الأنف، أو ما تسمى بأرنبة الأنف، وضعيه أيضًا على جوانب الأنف، فالليمون يمكنه أن يساعدك في الحصول على أنف أصغر مما هو عليه.

من الممكن أن تقومي بخلط مقدار من العسل الطبيعي، مع مقدار من الخميرة البيرة، وخلطهم جيدًا مع بعضهم ووضعهم على الأنف لمدة ساعة تقريبًا، ومن الضروري أن تكرر هذه الخطوة بشكل يومي لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

تصغير الأنف بعمليات التجميل الجراحية

بعدما أثبتت طريقة تصغير الانف بمعجون الاسنان نجاحها، أصبحت عمليات تجميل الأنف وتصغيرها من أبسط عمليات التجميل التي يقوم بها الأطباء، وهذا يرجع للتطور الكبير في الأدوات والمعدات المستخدمة في مثل هذه العمليات، والتي دائمًا ما تقدم نتائج مدهشة وسريعة في نفس الوقت، على عكس الطرق الطبيعية المنزلية.

فقد تحتاج عملية تصغير الأنف إلى تخدير المريض تخدير كلي، وقد يحتاج الطبيب أن يقوم بفتح تسع فتحات تقريبًا داخل أنف المريض، هذا بالإضافة إلى القيام بعمل بعض الشقوق بالمنطقة الداخلية لبطانة الأنف.

ومن ثم يبدأ الطبيب في إزالة كافة الأجزاء الزائدة من الغضروف، والتي كانت السبب وراء ظهور الأنف بحجم كبير، ولكن هذه العملية الجراحية يمكنها أن تساعد في الحصول على الأنف الصغير الذي يرغب فيه العديد من النساء والرجال.

تصغير الأنف بالبوتكس

البوتكس من التقنيات الحديثة التي يمكن أن يستخدم في تجميل الأنف، ويستخدم في لتصغير حجم غضروف الأنف فقط، فلا يمكن أن يستخدم في تصغير عظام الأنف الكبير، فالبوتكس هو عبارة عن مادة تقوم بمساعدة العضلات على الارتخاء.

فيتم حقن الأنف بمادة البوتكس دون أن يتم تدخل جراحي نهائياً، ولهذا فلا يتم تخدير المريض تخدير كلي، فلا يحتاج إلا للتخدير الموضعي فقط.

الوسوم

رضوى

أهوى الابحار في عَناقيد الادب ، حتى اُحلق بِسماء سِحر الحب .. ومن أنبثاق ذاك السحِر أتوق شَوقا لسرقةِ اقتباس وَحييُ قَلمي ، الماهرُ باختِطافِ روحي إلى عالمِ العشق والهوى ..❤

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق