ADVERTISEMENT

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول من الأمور التي تبحث عنها السيدات والفتيات من أجل تفتيح ألوان البشرة سواء في الأجزاء الحساسة من الجسم بشكل طبيعي، أو في منطقة الوجه والرقبة بسبب التصبغات دون اللجوء إلى المواد الكيميائية.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول صورة رقم 2
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

 بالنسبة إلى أفضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول فهم على النحو التالي:

ADVERTISEMENT

على رأس القائمة لدينا كريم ستارفيل الشهير بقدرته على تفتيح المناطق الحساسة بأسرع وقت ممكن، كما أنه ينعكس المنطقة ويعطيها ملمس رطب ونظيف، بعد عملية تنقية دقيقة لها،

من أهم مكوناته زيت الخروع مع شمع العسل، بالإضافة إلى خلاصة البابونج والعرقسوس، مع فيتامين دال وفيتامين سي الذي ينتج عنهما مشادات أكسدة تحتاج إليها البشرة

في إطار إعادة تأهيلها من جديد، مع حمض الكوجيك القادر على تفتيح أي منطقة غامقة في الجسم، مع البنثينول الذي يمنع الحساسية والحكة في المنطقة أثناء التفتيح.

ADVERTISEMENT

كما يوجد به الاربوتين الذي يجعله مفيدا أيضا مع مشاكل حروق الشمس والصبغات الناتجة عن عدم استخدام واقي من الشمس، ويمكنك استخدامه مرتين في اليوم مع التدليك، وسعره مناسب فهو بتسعين جنية مصري لحجم ستين مل.

كذلك لدينا كريم دكتور شانيل الشهير الذي يحتوي على مادة الكولاجين التي تساعد على تفتيح واستعادة نقاء البشرة من جديد، في كل المناطق سواء بين الارداف أو الكوع والابط والوجه وكذلك الرقبة،

بالإضافة إلى أنه  يعمل على تجديد الخلايا الجلدية في المنطقة المراد تفتيحها وترطيبها بسعر مناسب وهو  مائة وثلاثين جنيه لحجم مائة مل.

ومن ضمن القائمة يأتي كريم بزيلين الذي يعطي نتائج رائعة في وقت قصير جداً يمكنك ملاحظة الفرق ومدى حدوث تفتيح في المناطق الحساسة عند الاستخدام،

ويتكون من مجموعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الطبيعية جداً وكذلك زيوت مثل زيت جوز الهند، والسمسم والورد وشمع العسل،

وورق الزيتون مع حمض اللبن، وكذلك يتكون من فيتامينات c,e,b2، الهامين جداً في مجال ترطيب وتفتيح سريع للمنطقة الحساسة مع ازالة الجلد الميت.

لا تفوت فرصة مشاهدة: فوائد الطين الهندي للوجه والشعر والإبط والمناطق الحساسة

كريم لتفتيح المناطق الحساسة في أسبوع

بالنسبة إلى كريم لتفتيح المناطق الحساسة خلال اسبوع فلدينا:

من الكريمات المناسبة التي يمكنك استخدامها كريم أزافيا Asavea الذي أثبت كفاءة مع كثير من الفتيات والسيدات، لاستخدامه في تفتيح المناطق الحساسة مع نتائج سريعة ومذهلة، لأنه يتكون من فحم البامبو مع الكولاجين والجلسرين كمواد أساسية له.

يفيد ذلك الكريم في عملية إزالة الأوساخ وكذلك منع تكون الروائح الكريهة والفطريات، مع تنعيم وترطيب المنطقة بعد الاستخدام، لكنه لا يتناسب مع نوع البشرة الحساسة فقد يسبب لها بعض الالتهابات الجلدية.

لدينا أيضا كريم دايفن المعروف بمكوناته الطبيعية جدا من خلاصة حمض الكوجيك مع اللاكتيك و الفا هيدروكسي، وهو كريم مخصص لتفتيح المناطق الحساسة من تحت الإبطين والمهبل والكوعين،

وكذلك منطقة الوجه مع الرقبة وأيضا الركبة، وتلك المكونات تعمل على تفتيح المناطق بشكل متساوي وهادى من دون حكاك أو حساسية أو التهابات في الجلد، كما لا يفضل استخدامه مع أصحاب البشرة الحساسة.

كما يمكنك استخدام كريم  ايل بوب المناسب في الاستخدام لكل أنواع البشرة المختلفة، من دون أي آثار جانبية في كافة المناطق التي تحتاج إلى تفتيح المناطق الحساسة أو غيرها من بقية أنحاء الجسم.

كريم طبيعي لتفتيح المناطق الحساسة

يمكنك البحث عن كريم التبيض الحميم وهو عبارة عن جل مخصص لمنطقة البكيني بالتحديد، وكذلك بقية مناطق الجسم التي تحتاج إلى التفتيح ويتكون من مادة الاربوتين وخلاصة العرقسوس والتوت ويمكنك ملاحظة الفرق في أسرع وقت ممكن.

كريم دارك سبوت من أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة في الجسم أيضا، ويمكنك استخدامه بأمان لأنه يتكون من مكونات طبيعية ونباتية بعيدة عن المواد العضوية والكيماوية التي تقلق منها كثير من النساء.

قد يهمك ايضا التعرف على: كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة وسعره

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول صورة رقم 4
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم تبييض المناطق الحساسة للعروس

بالنسبة إلى أفضل كريم تبييض للعروس في أسرع وقت فهناك:

من افضل الكريمات ذات النتائج المميزة كريم slip slide، وهو يساعد بنسبة كبيرة على التخلص من البقع السوداء التي توجد في منطقة البكيني بالتحديد،

كما أنه يحتوي على الاربوتين مع الكوجيك، وكذلك يحتوي على مادة النياسيناميد وكلها مواد طبيعية تماما ولا يحتوي على نسبة من المواد الكيميائية التي تسبب أضرار على المستوى البعيد ومخاطر الإصابة بأورام سرطانية.

لدينا أيضا كريم  natural skin، الذي يتكون من مجموعة من الزيوت العطرية الطبيعية مثل مستخلص الشاي الأخضر مع زيت الجوجوبا

وحمض الكوجيك الذي يجعله مناسب جدا لجميع أنواع البشرة مع قدرة على التفتيح والترطيب بعيدا عن المواد الكيميائية.

وتضم القائمة أيضا كريم بريتي برايفت الذي يشتهر لكونه سريع في تحقيق النتائج الخاصة لأنه يعمل على تفتيح اسمرار البشرة الغامقة في أسرع وقت ممكن

ويتكون من مادة النياسين ميد مع الاربوتين والكوجيك مع جوز الهند والعديد من النباتات الطبيعية التي جعلته أمن جدا على البشرة

ويمكنك استخدامه مرتين في الاسبوع دون مخاطر، بالأخص في منطقة البكيني مع ترك البشرة في حالة ترطيب عالية.

كريم هاى كوين أيضا من الكريمات التي حازت على ثقة السيدات والفتيات بعد الاستخدام لوقت قصير، فبالإضافة إلى كونه يعمل على تفتيح البشرة

فهو أيضا ينتج مادة الميلانين التي تعمل على تأخير الشيخوخة وجعلها نضرة وشابة لفترات طويلة، كذلك لدينا كريم بوبانا واحد من افضل عشر كريمات حول العالم في مجال تفتيح البشرة والمناطق الحساسة.

باستخدامك الكريم بشكل منتظم سوف تحصلين على بشرة أفتح مع التخلص من مشاكل أشعة الشمس في منطقة الرقبة والوجه، الأمر الذي يسبب كثير من الضيق للنساء والفتيات.

أضف إلى معلوماتك: التخلص من اثار الحبوب في المناطق الحساسة

كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة

بالنسبة إلى كيفية استخدام كريم تفتيح المناطق الحساسة فيكون على النحو التالي:

  • بالبداية عليك استخدام الملابس القطنية بشكل دائم بالتحديد في المنطقة الحساسة البكيني وكذلك بين الابطين، فكلما ابتعدت عن المواد المصنعة في الأقمشة حصدت نتائج أفضل وأسرع.
  • احرصي قبل استخدام كريمات التفتيح والعناية الخاصة هي التنظيف الشخصي السليم من خلال استخدام الغسول المناسب على منطقة المهبل، والذي يختلف بحسب نوع كل بشرة عن الأخرى  ويتناسب مع نوع الكريم المخصص للتفتيح.
  • يحبذ وضع كريم التفتيح مرتين أسبوعياً بعد استخدام غسول المهبل الذي يتكون من مواد طبيعية وخالي من المواد الكيميائية.
  • يفضل استخدام روتين العناية ابتدأ من الغسول مع الكريم لمدة ست أشهر متواصلة، مرتين خلال اليوم من أجل حصاد النتائج المرجوة على المدى القصير والبعيد من خلال الترطيب وإزالة الجلد والأوساخ والتخلص من الرائحة الكريهة إلى الأبد.
  • استخدام الخلطات الطبيعية بمفردها دون اللجوء إلى الكريم لا يكون من الخيارات المناسبة، بالتحديد أن كنت تبحثين عن التفتيح في أسرع وقت ممكن لأن الخلطات بمفردها لم تثبت فاعليتها مثل الكريمات المكونة من مواد طبيعية.

لذا في النهاية كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول المميز يأتي مع مجموعة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ومركبات أساسية فيه، بعيداً عن المواد الكيميائية الخطرة، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال الصيدليات مع نتائج سريعة وبتكلفة مناسبة للجميع.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق