ADVERTISEMENT

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

سنوضح اليوم أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول حيث أن هذا الأمر يستهوي اهتمام فئة كبيرة حيث أن البشرة تعد شئ حساس جداً وتتأثر سريعاً بالمؤثرات الخارجية مثل الشمس بالإضافة إلى العوادم والأتربة وسريعاً ما نجد أنها أخذت لوناً أغمق من اللون الطبيعي لها وفي مقال اليوم سنوضح أفضل الكريمات الصحية التي تعبر بنا من تلك المشكلة بأمان.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول صورة رقم 2
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

الكريمات التي سنوضحها لكم اليوم مصرح بها من قبل أشهر أطباء الجلدية وموصى بها خصيصاً ولكن يفضل قبل استخدام أي نوع منهم عمل اختبار إثبات حساسية بوضع كمية قليلة من الكريم على منطقة واضحة من الجلد

ADVERTISEMENT

والانتظار قليلاً  وترقب النتيجة وإليكم الآن أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول.

كريم ستارفيل وايتينج

من أشهر كريمات التفتيح اليوم في الصيدليات حيث أنه يحتوي على الكثير من مغذيات البشرة بالإضافة إلى احتوائه على الأربيتوين وكذلك الكوجيك أسيد.

ADVERTISEMENT

حيث أن تلك المواد تمنع عملية التكون الخاصة بالميلانين بالإضافة إلى القضاء على التصبغات تماماً  بالبشرة.

إضافة لذلك نجد أن مستخلص العرق سوس ووجود فيتامين سي لهم أهمية كبيرة في منح البشرة النضارة وكذلك الحيوية والترطيب.

أما أصحاب البشرة الحساسة والجافة عليهم ألا يقلقوا تماماً  من التهاب البشرة فاحتواء هذا الكريم على مادة الكاموميل يمنع تماماً ويحارب أي التهابات أو احمرار.

واستخدام الكريم يكون مرتين في اليوم الواحد وستلاحظين الفرق من الاستعمال الثالث بالكثير.

كريم ليت أب

يعتبر ضمن قائمة أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول حيث أن تأثيره على البشرة مثل السحر وينصح به الأطباء كثيرًا لأنه مكون من مكونات من خير الطبيعة التي لا تضر بالبشرة إطلاقاً.

فيعتير هذا الكريم آمن جداً فهو يتكون من الخلاصة الخاصة بأوراق الشاي بالإضافة إلى مستخلص العرق سوس ومعهم فيتامين H وسي.

والآلية التي يعمل بها الكريم تكمن في تعزيز وجود الكولاجين في البشرة فيعطي للبشرة نضارة وبريق لا يوصف.

والمميز في هذا الكريم أن نتائجه لا تتأخر في الظهور حيث أنها تظهر تقريباً  في اليوم الثالث وذلك أعطاه لقي أفضل كريم تفتيح على الإطلاق.

كريم غارنيه fast fairness

كريم غارنيه أشادت به فئة كبيرة من الاطباء في مصر وفي العالم العربي لأنه يحتوي على جميع معززات تفتيح البشرة وجميعها موجودة بتركيزها السليم الذي لا يؤثر نهائياً على البشرة.

فيحتوي على فيتامين سي وكذلك الليمون بنسبة 3 أضعاف الموجودة في الكريمات الأخرى وهذا يمنحك نتيجة سريعة جداً،

كما أنه يحتوي على عامل يحميك من أشعة الشمس الضارة والتي تعتبر من المسببات الرئيسية في تصبغات البشرة واستمرارها.

كريم ميلانو فري

على الساحة الآن لن نسمع اسم كريم خاص بتفتيح البشرة وإزالة التصبغات أكثر من ميلانو فري، فهو يعمل على تقشير الطبقة السطحية من الجلد

وبالتالي يتخلص من الجلد الميت والتصبغات حيث أنه خاص بالحالات الشديدة التي تمتلك ببشرتها بقع بنية اللون.

فهناك بعض الأطباء الذين قالوا أنه بديل قوي لليزر فهو يعمل على منح البشرة الترطيب والتفتيح المناسب حيث أنه يحتوي على نسبة 4% من الهيدروكينون والتي تحد من الإنتاجية الخاصة بالميلانين وكذلك تفتيح البشرة بطريقة طبية صحيحة.

لا تفوت فرصة مشاهدة: أفضل تونر من أي هيرب لتفتيح البشرة وتنظيفها

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول صورة رقم 4
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول للرجال

من الطبيعي أن تتغير بشرة الرجال للون الداكن بسرعة حيث أنهم عرضة أكثر للشمس وكذلك الأتربة وذلك بما يوافق روتين حياتهم اليومي ولكن اليوم سنتحدث عن كريم يعطي للبشرة الترطيب اللازم ومن ثم يعيد إليها لونها ورونقها.

كريم فازلين مضاد للبقع الخاص بالرجال فهو يقضي عليها وفي نفس الوقت يعمل على الحد من مشكلة البثور والتي تتواجد بكثرة عند الرجال

وتعمل على سد المسام، كذلك يحتوي على فيتامين مهم جداً  وهو B3 بالإضافة إلى فيتامين ج والذي يساعد بشكل كبير على التحكم في عملية إفراز الدهون بالبشرة.

وخلال بضع أيام قليل ستلاحظ الفرق في الترطيب وكذلك القضاء على التصبغات ولكن يجب المداومة عليه والاستمرار حيث أن هذا أمر مهم جدًا،

فهو منتج مناسب جدًا  لهؤلاء الرجال الذي يعملون أعمال تتطلب منهم التواجد بشكل كبير خارج المنزل فهو سيوفر لهم حماية بالغة من أشعة الشمس فينصح به وبشدة.

قد يهمك أيضا التعرف على: أفضل طرق تفتيح البشرة من حروق الشمس

أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء

هناك في عالم حواء الكثير من السيدات اللاتي تبحثن عن حلول لمشاكل البشرة وجاءت التجارب الخاصة بأمر تفتيح الوجه  بما يوافق التالي

أشادت الكثير من السيدات بمجموعة كلين أند كلير والتي أجمعت عليها فئة كبيرة منهن، فقالت السيدات أنها تعطي نتيجة سريعة ومن الاستخدام الأول لها وأنها مكملة لبعضها البعض وأن سعرها في متناول الجميع.

أفضل كريم لتصفية الوجه من الصيدلية

مع انتشار الوصفات الطبيعية بين الفتيات ما زالت الكريمات التي يتم شرائها من الصيدليات لها تأثير رائع وكبير وذلك من حيث التأثير السريع والنتيجة الفورية وإليكم أفضل كريم تم الإجماع عليه.

كريم دوسيا بلس

حصل هذا الكريم على أفضل نسية تصويت بين المستخدمين فهو يصفي الوجه بالفعل بناءً على التقييمات التي قام المستخدمين بكتابتها،

ويتواجد هذا الكريم بهذا الاسم في كثير من الدول ويمكن أن تجد نفس المادة الفعالة للكريم ولكن في أسماء لكريمات أخرى ولا تقلقوا فهي ستعطيكم نفس النتيجة.

والمكونات الفعالة في هذا الكريم تتمحور حول فيتامين أ بالإضافة إلى فيتامين د مع خلاصة زيت الليمون تلك المكونات اتحدت سوياً  لتمنحك إشراقة للبشرة لا مثيل لها.

بيافين كريم

هذا الكريم فرنسي وموجود بكثرة في الأسواق خاصة السوق الجزائري واشاد به الكثير في كافة الدول العربية والمادة الفعالة فيه هي مادة الترولامين،

والتي في الأساس لها آلية عمل تتمثل في القضاء تمامًا  على الحروق بالإضافة إلى الجروح السطحية أو الظاهرية كما نقول.

ولكن التجارب الفعلية أثبتت كذلك أنه يصفي الوجه من كافة المشاكل حتى الصعب منها ويجعلك تودع تماماً  حبوب الشباب والبثور التي تعمل على إضفاء منظر غير جميل بالمرة للوجه.

كما أنه على عكس كريمات تفتيح البشرة فهو يحتوي على نسبة من الترطيب في مكوناته وبذلك أنت تحصل على علاج وترطيب من نفس المنتج وبدون أي أثر جانبي ممكن.

أضف إلى معلوماتك: طريقة تفتيح البشرة السمراء بالوصفات الطبيعية

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول صورة رقم 6
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

بيوديرما وايت أوبجيكتيف كريم تفتيح الوجه

حصل على شهرة واسعة في الفترة الأخيرة فقد أثبتت التجارب وبشدة أنه يعطي نتيجة رائعة وكذلك هو حل مناسب لكافة أنواع البشرة المختلفة.

فتركيبته تحتوي على فيتامين سي التي هي عامل موثر في تفتيح البشرة بالإضافة إلى منحها النضارة وحمايتها من الأضرار التي قد تلحق بها من الجذور الحرة، كذلك يحتوي على عامل وقاية ضد أشعة الشمس.

وفي النهاية نكون قد أحطنا علمكم بأفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول يمكن أن يغير بشرتكم تماماً للأفضل ويعطيكم إحساس قوي بالثقة بالنفس ويجعلكم في غنى تام عن وضع مساحيق التجميل حيث أنها تدمر البشرة وتغلق المسام وتعمل على ظهور الكثير من الندبات وتوذي البشرة في حال الإكثار منها ولذلك تخيروا أفضل كريم مناسب لكم وليشرتكم وابدؤوا رحلتكم نحو بشرة أفضل.

ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق